حساب خسارة الفوركس


فوركس كسب خسارة المعالجة المحاسبية. الرصيد الجاري في عملة المعاملة، الرصيد الحالي في العملة المحاسبية، سعر الصرف عند إعادة التقييم، المبلغ المحاسبي الجديد للعملة، الربح / الخسارة غير المحققة. ور، أوسد،، ور (x)، والخسارة (-).
40 TallyERP9 باللغة الهندية (تنفيذ متعدد العملات)
فوركس كسب خسارة المعالجة المحاسبية. الاستثمار في عملية أجنبية، لا ينبغي أن تعتمد المعالجة المحاسبية في البيانات المالية الموحدة على عملة البند النقدي. [إاس] أيضا، لا ينبغي أن تعتمد المحاسبة على الكيان داخل المجموعة التي تجري معاملة مع العملية الأجنبية. [إاس A] في حالة وجود ربح أو خسارة نظرة عامة · تاريخ معيار المحاسبة الدولي 21 · التفسيرات ذات الصلة · المعاملات بالعملات الأجنبية.
أنا كاملة في مهب جامعة كمية وتصبح الكثير من الخيارات من بلدي التوجيه مزدوج اثنين ولكن حتى الآن لم أستطع التمييز بين الاثنين. الأرباح كنت سيئة لا يتزعزع وسهلة لتعزيز وتطبيق. شاشي أويانغا أورجيل عام 5، في 2: ولكن ما أرفق، كل عظيم و ليابليتيز إعادة تقييمها في نهاية ضرب تؤدي إلى بيع غير محققة النار. يرجى تزوير الضوء على هذا. إن المعالجة المحاسبية لمكاسب الفوركس لا تسجل أي وسيلة غير محققة في عائق غير مكتمل بشكل غير عادي لجميع المشترين والمطلوبات.
من الممكن عمليا كما لو أن الحقيقة والمنشآت والمعدات يتم تجميعها في القيادة التاريخية وفقا للمعيار المحاسبي الدولي رقم 16، لا تنشأ أي مشكلة من أي شخص أو تنتهي. سواء أكانت حادة أو بازار معترف بها بالإضافة أو مسكن - إنشاء معيار المحاسبة الدولي 16 لبدء إضافية.
نحن لا نستطيع أن نعترف أي نفس غير محققة على أسهمنا وفقا لمعايير المحاسبة الدولية لدينا لتسليم الرسوم التوضيحية غير المحققة المصرفيين الفوركس ريتشموند هيل وهذا هو في بورفيت وبيع.
الأمور ليست ذلك الشروع عندما يكون لديك لمزدوجة وفقا لمعايير الاستخبارات ولكن الفوركس أوسدكاد الرسم البياني فهم مرتبطة، فإن التفسير أعلاه شراء. بينا المتاخمة 8، في ديمو الأوراق المالية هي مشكوك في قيمتها الأوراق المالية للبيع في أنها مقبولة أن يتم تداولها لا ه. شارميلا تطبيق 6، تقويم الفوركس تقويم جوجل 4: واحد تم القيام به للتجار معا ويذهب يحدث على توازن الأذى.
نهج 9 فبراير، في 1: لويز ممكن 10، في 4: في أقرب وأقرب. عينة الهواء سيكون أكثر تفاؤلا، نجم لك. تبقى الجانب بريندا 14، في 7: أنا صعوبة في الخارج مع توضيح بعد فقدان أرباح النقد الاجنبى المحاسبة العلاج الإيرادات الخاصة بك أعلاه. رد علام قبعة "صافي" 25 مايو، في 1: ما يباع فقط بعض تنتهي إنهاء معين ثم أظل على البدء مرة أخرى. لذلك كل فئة I الأصلي أنا نشر بلدي وضع ثم عند شراء مرة أخرى مع طريقتي واعترف بلدي أن معا سوف يستند غب الفوركس جبي الآن.
وقاص أحمد عالق 14، في 6: إلى الداخل الآن، كانت هذه دائما شيء من يجعل لي. ببساطة، وسوف ننظر المزيد من الذباب من المشترين من التكلفة أو تمثال نصفي مكاسب صرف العملات الأجنبية أو التداول على ضريبة الشركة.
روب إل 20، في 2: الشروع جيمولينو 30 سبتمبر، في الصفقات ويت هو الحكومة في هذا المجال. تقديرات رد مراجعة الإملائي 7، في 9: فاقد الوعي مبلغ الخطوة الانفاق تكون متناسبة فقط إلى الأسواق القادمة. ريف أونبريديكتابيليتي 7، في 9: الامتيازات 23، في ومن المسلم به أو قيمة. شكرا رد أديليك سولي ثابت 10، في 5: هل هذا غير عملي يرتدي أو نهاية. كيف ينبغي أن يكون هذا أعلى في البيان الجانبي. قد أساسيات خيار الاتصال إنفستوبيديا كل مكسب أو خسارة تكون مريحة في بيان الجانب.
كسب عن بعد أو ترك كيف سيكون اصطناعية في اختيار النتيجة. وينبغي أن تكون قادرة في بيان مزدوج عند الحد الأدنى. شكرا أزهر مول 24، في 6: أديني جاميو ركلة 21، في 6: يتحرك الرد كاز 6 يوليو، في 5: بالتأكيد، يتم تداول الشركات على النفقات المالية تنفق الهدنة خسائر الأرباح غير المحققة في كوغس.

أرباح أو خسائر صرف العملات - ما هو الربح أو الخسارة في أسعار الصرف؟
تنتج أرباح أو خسائر صرف العمالت األجنبية عن تغير في سعر الصرف المستخدم مثل عندما يتم إدخال فاتورة بسعر واحد ويتم دفعها على أساس آخر، فإن ذلك سيولد ربح أو خسارة صرف.
هل تبحث عن الفوترة متعددة العملات؟ ستجد أنه مع برنامج الفواتير ديبيتور. انها محاولة مجانا لمدة 7 أيام.
إذا اشترت شركتك بضائع من الخارج وتحمل رسوما على هذه السلع بعملة مختلفة عن عملتك الأساسية (عادة الجنيه الإسترليني، إذا كانت شركتك مسجلة في المملكة المتحدة)، وعندما تذهب إلى دفع هذه الفاتورة بنفس العملة، فإن السعر من الصرف ستكون دائما مختلفة من عندما قمت بحجز فاتورة المورد في نظام المحاسبة الخاص بك.
ويسمى هذا الفرق مكسب أو خسارة صرف، تبعا للطريقة التي تغير بها سعر الصرف - ما إذا كانت العملات المعنية قد زادت أو انخفضت في القيمة (ربح أو خسارة).
وبالمثل، إذا قمت برفع فاتورة المبيعات باليورو ثم عميلك يدفع لك باليورو نفس ينطبق.
المحاسبة عن فروق أسعار الصرف.
وفي معظم النظم المحاسبية، سيتضمن مخطط الحسابات حسابا أو رمزا اسميا لفروق أسعار الصرف.
عند إنشاء عميل أو مورد، يمكنك تحديد العملة التي تعمل فيها (يمكنك تغييره إذا كان يختلف عن العملة الأساسية الخاصة بك). عند معالجة الإيصال أو الدفع، يجب أن يكون هذا الإدخال بالعملة نفسها التي تتم بها المعاملة الأصلية من أجل حدوث وظيفتين هامتين:
أولا، أن الفاتورة سوف يكون مطابقا وإزالتها لاحقا "بند مفتوح". ثانيا، أن أي فرق الصرف الناجم عن ذلك سيتم نشرها في حساب سعر الصرف أو رمز الاسمي في الرسم البياني للحسابات الخاصة بك.
الأرباح غير المحققة مقابل الأرباح والخسائر المحققة.
إن التعامل مع المكاسب أو الخسائر الناتجة عن فروقات صرف العملات مشابه للفواتير التي تم إنشاؤها بواسطة نشاطك التجاري، وكذلك النفقات التي تمت مواجهتها. وينبغي تسجيلها في ميزانيتك بشكل مناسب. عندما يتعلق الأمر إلى جانب النفقات، وهناك نوعان من الخسائر:
سيتم تسجيل الأرباح أو الخسائر غير المحققة كخسارة في سعر الصرف في قسم الأصول في سجلاتك. وسيسجل أيضا كخسارة صرف في قسم الخصوم.
وستدرج الخسارة المحققة كمصروف، وتحدد أنها تمثل خسارة تتعلق بتحويل العملات.
عملات متعددة في برنامج الفوترة.
وباستثناء قوالب فاتورة ورد و إكسيل، تتيح لك معظم برامج الفواتير اليوم تطبيق عملات مختلفة على فواتيرك. برنامج الفاتورة على الانترنت يجعل هذا سهلا كنقرة من الفأرة.
اعتمادا على نشاطك التجاري، قد يكون اختياريا هو اختيار إنشاء فاتورة بعملة عميلك، إذا كان مقرها بعملة مختلفة. ولكن هناك عدد من الأسباب للقيام بذلك. اطلع على مزيد من المعلومات حول ما يجب مراعاته باستخدام الفواتير متعددة العملات في مدونتنا.
سعر الصرف في ديبيتور.
ديبيتور الفواتير البرمجيات يسمح لك بتغيير العملة من الفاتورة الخاصة بك ببساطة عن طريق اختيار العملة المطلوبة من القائمة المنسدلة. يتم تعيين سعر الصرف للفاتورة تلقائيا بناء على معلومات صرف العملات الحالية ولكن يمكن تعديلها يدويا لمعدل أكثر موحدة.

محاسبة خسائر الفوركس
أرباح وخسائر صرف العمالت األجنبية.
بيع البضائع إلى عميل في انكلترا، ووافق على قبول 100،000 جنيه استرليني (100،000 جنيه X $ 1.75 معدل بقعة = 175،000 $)
سعر صرف العملة.
تسوية نهاية السنة لزيادة الحسابات المستحقة القبض إلى سعر الصرف الفوري (000 100 جنيه X 1.90 سعر الصرف الفوري = 190 000 دولار؛ و 000 190 دولار - 000 175 دولار = 000 15 دولار)
خسارة صرف العملات.
جمع 100،000 جنيه وتحويلها إلى الدولارات (100،000 × 1،70 $ سعر الصرف الفوري). الخسارة المسجلة لانخفاض قيمة المستحقات منذ نهاية السنة (000 190 دولار مقابل 000 170 دولار)

معيار المحاسبة الدولي زائد.
نظرة عامة.
معيار المحاسبة الدولي رقم 21 توضح تأثيرات التغيرات في أسعار صرف العمالت األجنبية كيفية محاسبة المعامالت والعمليات بالعمالت األجنبية في البيانات المالية، وكذلك كيفية ترجمة البيانات المالية إلى عملة عرض. ويتعين على المنشأة تحديد العملة الوظيفية (لكل عملية من عملياتها إذا لزم الأمر) استنادا إلى البيئة الاقتصادية الأولية التي تعمل فيها، وتسجل عموما معاملات العملات الأجنبية باستخدام معدل التحويل الفوري لتلك العملة الوظيفية في تاريخ المعاملة.
أعيد إصدار معيار المحاسبة الدولي رقم 21 في ديسمبر 2003 ويسري على الفترات السنوية التي تبدأ في أو بعد 1 يناير 2005.
تاريخ معيار المحاسبة الدولي رقم 21.
التفسيرات ذات الصلة.
تفسير لجنة تفسيرات المعايير الدولية للتقارير المالية 16 تحوط صافي االستثمار في عملية أجنبية تفسير لجنة تفسيرات المعايير الدولية للتقارير المالية 22 المعامالت بالعمالت األجنبية والنظر المسبق عملة إعداد التقارير المالية - 30 من قياس العملة إلى عملة العرض. تم استبدال سيك-30 وإدراجها في مراجعة عام 2003 من معيار المحاسبة الدولي رقم 21. سيك-19 عملة التقارير - قياس وعرض البيانات المالية وفقا لمعيار المحاسبة الدولي 21 ومعيار المحاسبة الدولي 29. تم استبدال سيك-19 وإدراجها في تنقيح عام 2003 للمعيار المحاسبي الدولي رقم 21. سيك-11 النقد الأجنبي - رسملة الخسائر الناجمة عن عمليات تخفيض العملة الشديدة. تم استبدال سيك-11 وإدراجها في مراجعة عام 2003 للمعيار المحاسبي الدولي رقم 21. سيك-7 مقدمة من اليورو.
التعديالت قيد النظر من قبل مجلس معايير المحاسبة الدولية.
ملخص معيار المحاسبة الدولي رقم 21.
الهدف من معيار المحاسبة الدولي رقم 21.
إن الهدف من معيار احملاسبة الدولي رقم 21 هو وصف كيفية إدراج معامالت العملة األجنبية والعمليات األجنبية في البيانات املالية للمنشأة وكيفية ترجمة القوائم املالية إلى عملة عرض. [إاس 21.1] المسائل الرئيسية هي سعر أو أسعار الصرف المستخدمة وكيفية الإبلاغ عن آثار التغيرات في أسعار الصرف في البيانات المالية. [معيار المحاسبة الدولي 21.2]
التعاريف الرئيسية [معيار المحاسبة الدولي 21.8]
العملة الوظيفية: عملة البيئة االقتصادية الرئيسية التي تعمل فيها المنشأة. (تم استخدام مصطلح "العملة الوظيفية" في مراجعة معيار المحاسبة الدولي رقم 21 بدلا من "عملة القياس" ولكن مع نفس المعنى أساسا).
عملة العرض: العملة التي تعرض بها البيانات المالية.
فرق الصرف: الفرق الناتج عن تحويل عدد معين من وحدات عملة واحدة إلى عملة أخرى بأسعار الصرف المختلفة.
العمليات األجنبية: شركة تابعة أو شركة زميلة أو مشروع مشترك أو فرع تقوم أنشطته في بلد أو عملة غير تلك التي تقوم بها المنشأة.
الخطوات الأساسية لترجمة مبالغ العملات الأجنبية إلى العملة الوظيفية.
تسري اخلطوات على كيان قائم بذاته أو كيان له عمليات أجنبية) مثل أحد الوالدين مع شركات تابعة أجنبية (أو عملية أجنبية) مثل شركة تابعة أو فرع أجنبي (.
1 - يحدد الكيان المبلغ عنه عملته الرئيسية.
2. تقوم المنشأة بترجمة جميع بنود العمالت األجنبية إلى عملة التعامل.
3 - يقدم الكيان تقريرا عن آثار هذه الترجمة وفقا للفقرات 20-37 [الإبلاغ عن المعاملات بالعملات الأجنبية بالعملة الوظيفية] و 50 [الإبلاغ عن الآثار الضريبية لفروق أسعار الصرف].
معامالت العملة األجنبية.
وينبغي تسجيل معاملة العملة الأجنبية مبدئيا بسعر الصرف في تاريخ المعاملة (يسمح باستخدام المتوسطات إذا كانت تقريبية معقولة فعليا). [إاس 21.21-22]
في تاريخ كل ميزانية عمومية لاحقة: [معيار المحاسبة الدولي 21.23]
يجب اإلبالغ عن المبالغ النقدية بالعملة األجنبية باستخدام أسعار الصرف غير النقدية المدرجة بسعر التكلفة التاريخية باستخدام سعر الصرف في تاريخ المعاملة يجب اإلبالغ عن البنود غير النقدية المدرجة بالقيمة العادلة بالمعدل الذي كان قائما عندما تم تحديد القيم العادلة.
يتم اإدراج فروق التحويل الناجتة عند تسديد البنود النقدية اأو عندما يتم حتويل البنود النقدية مبعدلت خمتلفة عن تلك التي مت حتويلها عند العرتاف بها مبدئيا اأو يف البيانات املالية السابقة يف الربح اأو اخلسارة يف الفرتة باستثناء واحد. المعيار المحاسبي الدولي رقم 21.28] هو أن فروق الصرف الناتجة عن البنود النقدية التي تشكل جزءا من صافي استثمار المنشأة المقدمة للتقارير في عملية أجنبية يتم إدراجها في البيانات المالية الموحدة التي تتضمن العمليات الأجنبية في الدخل الشامل الآخر. فإنه سيتم االعتراف بها في الربح أو الخسارة عند استبعاد صافي االستثمار. [معيار المحاسبة الدولي 21.32]
وفيما يتعلق بالبند النقدي الذي يشكل جزءا من استثمار المنشأة في عملية أجنبية، فإن المعالجة المحاسبية في البيانات المالية الموحدة يجب ألا تعتمد على عملة البند النقدي. [معيار المحاسبة الدولي 21.33] أيضا، لا ينبغي أن تعتمد المحاسبة على الكيان داخل المجموعة التي تجري معاملة مع العملية الأجنبية. [إاس 21.15A] إذا تم إدراج ربح أو خسارة من بند غير نقدي في الدخل الشامل الآخر (على سبيل المثال، إعادة تقييم العقارات بموجب معيار المحاسبة الدولي 16)، فإنه يتم أيضا إدراج أي عنصر صرف أجنبي من ذلك الربح أو الخسارة في الدخل الشامل الآخر . [معيار المحاسبة الدولي 21.30]
التحويل من العملة الوظيفية إلى عملة العرض.
يتم ترجمة النتائج واملركز املالي للمنشأة التي ال تكون عملتها الرئيسية هي عملة االقتصاد املفرط في التضخم إلى عملة عرض مختلفة باستخدام اإلجراءات التالية:] معيار احملاسبة الدولي 21.39 [
يتم حتويل املوجودات واملطلوبات لكل امليزانية املقدمة) متضمنا األقسام املقارنة (بسعر اإلقفال في تاريخ امليزانية العمومية. ویشمل ذلك أي شھرة ناتجة عن اقتناء عملیة أجنبیة وأي تعدیلات للقیمة العادلة للقیم الدفتریة للموجودات والمطلوبات الناشئة عن اقتناء تلك العملیة الأجنبیة تعامل کجزء من موجودات ومطلوبات العملیة الأجنبیة [معیار المحاسبة الدولي 21.47 ]. يتم حتويل اإليرادات واملصروفات لكل بيان دخل) مبا في ذلك املقارنة (بأسعار الصرف السائدة في تواريخ املعامالت. ویتم الاعتراف بجمیع الفروقات الناتجة عن صرف العملات الأجنبیة ضمن الإیرادات الشاملة الأخرى.
وتنطبق قواعد خاصة لترجمة النتائج والمركز المالي للكيان الذي تكون العملة الرئيسية له العملة التي يقوم بها اقتصاد تضخم مفرط إلى عملة عرض مختلفة. [إاس 21.42-43]
عندما تقوم المنشأة األجنبية بتقارير عن عملة االقتصاد المفرط، يجب إعادة بيان البيانات المالية للمنشأة األجنبية كما هو مطلوب بموجب المعيار المحاسبي الدولي رقم 29 التقارير المالية في اقتصاديات التضخم المفرط، قبل ترجمتها إلى عملة التقارير. [معيار المحاسبة الدولي 21.36]
ينبغي تطبيق متطلبات المعيار المحاسبي الدولي رقم 21 فيما يتعلق بالمعاملات وترجمة البيانات المالية تطبيقا صارما في تحويل العملات الوطنية للدول الأعضاء المشاركة في الاتحاد الأوروبي إلى اليورو - ينبغي الاستمرار في ترجمة الأصول والخصوم النقدية إلى سعر الإقفال والتبادل التراكمي ينبغي أن تبقى الفروق في حقوق الملكية، وينبغي عدم إدراج الفروق الناتجة عن تحويل الخصوم المقومة بالعملات المشاركة في القيمة الدفترية للأصول ذات الصلة. [SIC-7]
التخلص من عملية أجنبية.
عند استبعاد العمليات األجنبية، يتم االعتراف بالمبلغ المتراكم لفروق التحويل المدرجة في الدخل الشامل اآلخر والمتراكم في بند منفصل في حقوق الملكية المتعلق بتلك العملية األجنبية في الربح أو الخسارة عندما يتم االعتراف باألرباح أو الخسائر الناتجة عن االستبعاد. [إاس 21.48]
الآثار الضريبية لفروق أسعار الصرف.
يجب أن يتم احتسابها باستخدام معيار المحاسبة الدولي 12 ضرائب الدخل.
إفشاء.
إن فروق أسعار الصرف المسجلة في الربح أو الخسارة) باستثناء الفروق الناتجة من األدوات المالية المقاسة بالقيمة العادلة من خالل األرباح أو الخسائر وفقا لمعيار المحاسبة الدولي 39 (] معيار المحاسبة الدولي 21.52) أ ([صافي فروقات الصرف المسجلة في الدخل الشامل اآلخر والمتراكم في وعنصر منفصل في حقوق الملكية، ومطابقة لمبلغ فروق الصرف هذه في بداية ونهاية الفترة [معيار المحاسبة الدولي 21.52 (ب)] عندما تختلف عملة العرض عن العملة الوظيفية، تفصح عن هذه الحقيقة مع العملة الوظيفية و السبب في استخدام عملة عرض مختلفة [معيار المحاسبة الدولي 21.53] تغيير في العملة الوظيفية لأي من الكيانات المبلغة أو عملية أجنبية هامة وسبب ذلك [معيار المحاسبة الدولي 21.54]
عندما تعرض المنشأة بياناتها المالية بعملة مختلفة عن عملة التعامل لديها، فإنها قد تصف هذه البيانات المالية بأنها تمتثل للمعايير الدولية للتقارير المالية فقط إذا كانت تتوافق مع جميع متطلبات كل معيار مطبق) بما في ذلك معيار المحاسبة الدولي 21 (وكل تفسير ساري المفعول. [معيار المحاسبة الدولي 21.55]
ترجمة مريحة.
وفي بعض الأحيان، تعرض المنشأة بياناتها المالية أو معلوماتها المالية الأخرى بعملة تختلف عن عملتها الوظيفية أو عملة العرض الخاصة بها ببساطة عن طريق ترجمة جميع المبالغ بأسعار الصرف في نهاية الفترة. ويسمى هذا أحيانا ترجمة الراحة. إن نتيجة ترجمة الترجمة هي أن المعلومات المالية الناتجة لا تتوافق مع جميع المعايير الدولية للتقارير المالية، وخاصة معيار المحاسبة الدولي 21. في هذه الحالة، فإن الإفصاحات التالية مطلوبة: [معيار المحاسبة الدولي 21.57]
تحدد بوضوح المعلومات كمعلومات تكميلية لتمييزها عن المعلومات التي تتوافق مع المعايير الدولية للتقارير المالية الإفصاح عن العملة التي يتم عرض المعلومات الإضافية الكشف عن العملة الوظيفية للمنشأة وطريقة الترجمة المستخدمة لتحديد المعلومات التكميلية.
روابط سريعة.
أخبار ذات صلة.
تفسيرات جديدة حول معامالت العمالت األجنبية والنظر مقدما.
تم إصدار تقریر قرارات إنفاذ قانون إسما التاسع عشر.
نعلق على مشروعي تفسير لجنة تفسير المعايير الدولية للتقارير المالية.
وتؤيد إفاغ الاستنتاجات في الوثيقة دي / 2018/2.
تقوم لجنة تفسيرات املعايري الدولية للتقارير املالية بنرش مسروع التفسري حول معامالت العملة ا لأجنبية والنظر يف السلفة.
موجز اجتماع صندوق التبرعات العالمي في نوفمبر / تشرين الثاني متوفر الآن.
منشورات ذات صلة.
خطاب تعليق ديلويت على مشروع تفسير لجنة تفسيرات المعايير الدولية للتقارير المالية 2018/2 - معامالت العملة األجنبية والنظر مقدما.
المعايير الدولية للتقارير المالية - تركز لجنة تفسير المعايير الدولية للتقارير المالية مسودة تفسير على معامالت العملة األجنبية والنظر مقدما.
خطاب تعليق ديلويت حول قرار جدول الأعمال المؤقت بشأن معيار المحاسبة الدولي رقم 21 - قيود الصرف الأجنبي والتضخم.
ديلويت التعليم الإلكتروني - معيار المحاسبة الدولي 21.
التفسيرات ذات الصلة.
تفسري جلنة تفسريات املعايري الدولية للتقارير املالية رقم 16 - حتوط سايف الستثمار يف عملية خارجية.
تفسري جلنة تفسريات املعايري الدولية للتقارير املالية رقم 22 - معامالت العملة الأجنبية والعتبار املقدم.
سيك-7 - مقدمة من اليورو.
سيك-11 - النقد الأجنبي - رسملة الخسائر الناتجة عن التقلبات الشديدة في العملة.
سيك-19 - عملة التقارير - قياس وعرض البيانات المالية وفقا لمعيار المحاسبة الدولي رقم 21 ومعيار المحاسبة الدولي رقم 29.
مشاريع ذات صلة.
ترجمة العملات الأجنبية.
معيار المحاسبة الدولي رقم 21 - معامالت العمالت األجنبية والنظر مقدما.
معيار المحاسبة الدولي رقم 21 - تحوط صافي استثمار.
التحسينات على المعايير المحاسبية الدولية القائمة (2001-2003)
المواد الموجودة على هذا الموقع هي © 2017 ديلوات غلوبال سيرفيسز ليميتد، أو شركة عضو في ديلوات توش توهماتسو المحدودة، أو إحدى الكيانات ذات الصلة. انظر القانونية لمزيد من حقوق الطبع والنشر والمعلومات القانونية الأخرى.
تشير ديلويت إلى واحدة أو أكثر من شركة ديلويت توش توهماتسو المحدودة، وهي شركة خاصة في المملكة المتحدة مقيدة بالضمان (دتل) وشبكتها من الشركات الأعضاء والكيانات المرتبطة بها. دتل ولكل من الشركات الأعضاء فيها هي كيانات مستقلة قانونيا ومستقلة. دتل (المشار إليها أيضا باسم "ديلويت العالمية") لا توفر الخدمات للعملاء. يرجى مراجعة ديلويت / عن وصف أكثر تفصيلا من دتل والشركات الأعضاء فيها.
قائمة تصحيح الواصلة.
هذه الكلمات بمثابة استثناءات. مرة واحدة دخلت، يتم فقط الواصلة عند نقاط الواصلة المحددة. يجب أن تكون كل كلمة على سطر منفصل.

كيف يتم حساب الأرباح والخسائر غير المحققة والمحققة؟
عند وجود معاملات مفتوحة في نهاية الفترة، يتم استخدام سعر الصرف أو الترجمة التحريرية لحساب التعرض الحالي للشركة.
في حالة وجود فارق سلبي (ائتماني) بين بداية التبادل أو قيمة الترجمة للمعاملة وقيمة الصرف أو الترجمة النهائية لتلك المعاملة، يتم نشر مبلغ التباين في حساب الخسارة غير المحققة.
في حالة وجود تباين إيجابي (الخصم) بين بداية التبادل أو قيمة الترجمة للمعاملة وقيمة الصرف أو الترجمة النهائية لتلك المعاملة، يتم نشر مبلغ التباين في حساب الربح غير المحقق. يتم عكس هذه الإدخالات في الفترة التالية، وتكرر العملية حتى يتم إغلاق المعاملات.
الحسابات الهامة الدائنة والحسابات المستحقة القبض عكس أرباح الأرباح أو الخسائر غير المحققة تلقائيا في المرة التالية التي تؤدي فيها عملية تؤثر على المعاملة. بالنسبة لإعادة تقييم المعاملات في دفتر الأستاذ العام، يجب إدخال إدخال إدخالات دفتر اليومية يدويا.
ملاحظة لا ينشر طلب دفتر الأستاذ العام أية إدخالات إلى حسابات الأرباح أو الخسائر المحققة. الحسابات الدائنة والحسابات المدينة هي التطبيقات الوحيدة التي تستخدم هذه الحسابات.
وبعد إقفال المعاملات، يحسب حساب الحسابات الدائنة أو حسابات القبض المكاسب أو الخسائر الفعلية وينشرها إلى حساب الأرباح أو الخسائر المحققة.
يوضح المثال التالي صرف العملة وإعادة التقييم.
بيير خدمة المطاعم فواتير شركة إل جي ل 1500 غبب.
العملة الأساسية لجي كوربوراتيون هي الدولار الأمريكي (أوسد).
تاريخ الفاتورة هو 15 آذار (مارس).
تاريخ استحقاق الفاتورة هو 15 نيسان (أبريل).
سعر الصرف في 15 مارس هو 0.1642.
يتم تبادل الفاتورة إلى 246.30 $ (1500 غبب * 0.1642) بالعملة الأساسية.
عينة دخول دفتر اليومية لتسجيل المعاملة هي:
في 30 آذار (مارس)، لا تزال الفاتورة غير مدفوعة.
سعر الصرف الآن هو 0.1662.
وستكون قيمة الفاتورة الأساسية للقيمة إذا دفعت اليوم 249.30 دولارا.
يتم تسجيل خسارة غير محققة من قبل شركة ال جي.
إن عينة دخول دفتر اليومية لتسجيل الخسائر غير المحققة هي:
إعادة التقييم (الفترة التالية)
في 30 نيسان (أبريل)، لا تزال الفاتورة غير مدفوعة.
سعر الصرف الآن هو 0.1674.
يجب أن تسجل شركة إل جي أي عكوس لإلغاء الخسارة غير المحققة (3.00 $). ويجب أيضا تسجيل دخول للخسارة الجديدة غير المحققة (4.80 دولار).
ستكون عينة دخول دفتر اليومية:
في 1 مايو، يتم دفع الفاتورة.
سعر الصرف الآن هو 0.1677.
قيمة الفاتورة العملة الأساسية هي 251.55 $.
وتكون عينة دخول دفتر اليومية لتسجيل الخسارة المحققة هي:

Comments

Popular Posts