بك فوريكس مستشار


الفوركس الإشارة مقدمي التعليقات.
استعراض على أفضل وأسوأ الفوركس تنبيهات إشارة الخدمات.
BKForexAdvisors.
7 تعليقات:
أفاتريد هو منصة التداول الفوركس # 1 للمبتدئين والمؤيدين التجار.
فوركسترندي هو برنامج مبتكر قادر على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر ربحية. فإنه يمسح من خلال جميع أزواج الفوركس، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملين.
أوسا فوريكس سيغنال توفر أفضل إشارات الفوركس في العالم. أوسا فوريكس سيغنال توفر إشارات تداول الفوركس مجانا يوميا.
ما هي معايير اختيار مزود إشارة أوكس فوريكس بالنسبة لك؟
عند إضافة أوسا فوريكس مزود إشارة، الرصاص لا ننظر إلى حساب الإقامة الخاصة بك دون إجبار التحقيق. وتستند هذه النظم في المقام الأول إلى الرياضيات الإحصائية المعقدة والخوارزميات في تحليل اتجاهات السوق، والتنبؤ، والتنبؤات. الولايات المتحدة الأمريكية الفوركس إشارة هي في جميع أنحاء العالم ومعروفة بعلامات الفوركس شركة. هو في جميع أنحاء العالم فقط حوالي 400+ سمز البلاد وفي جميع أنحاء العالم تغطية البريد الإلكتروني فوركس إشارات الشركة. ومن كبار مقدمي إشارة الفوركس. هناك الكثير من الأشياء التي يتمكنون من دفع ثمنها لتلبية هاجس العملاء، وأنه يتضمن طريقة اكتشاف. هذه الآلي على خدمات التداول على شبكة الإنترنت إعلان لك لمراجعة والتجارة مئات من أنظمة التداول وإشارات الفوركس والأسهم والسلع.
المطور، وهي صيغة تداول سرية أعلى و 236،708.43 $.
كل شهر في نفس الجملة.
غس الروبوت [10X زيادة مبلغ الودائع]
الأكثر دقة مزود خدمة إشارات الفوركس هو الفوركس إشارة. هوت فوريكس سيغنال توفير أفضل إشارات الفوركس وخدمة النقد الاجنبى ناسخة الخدمة. للحصول على هذه الخدمة يمكنك الحصول على خيارين، واحد هو درب آخر هو قسط. خدمات الإشارة التجريبية سوف توفر لك إشارات محدودة، من ناحية أخرى، فإن خدمات الإشارات قسط توفر لك خدمتهم الكاملة في فترة التعاقد.

بك فوريكس مستشار.
اليوم، ونحن نقدم لكم مقابلة مع بوريس سكلوسبيرغ، مدير أبحاث العملة في غفت الفوركس، المؤسس المشارك لمستشاري الفوركس بك، والمساهم في FX360. وهو أيضا مساهم أسبوعي في نبك & # 8217؛ ق سكوك صندوق ومعلق العادية لراديو بلومبرج والتلفزيون. وقد نقلت أبحاثه عن العملة اليومية على نطاق واسع وتظهر في العديد من الصحف في جميع أنحاء العالم. وهو مؤلف التحليل الفني لسوق العملات (2006) والمليونير المتداولين (2007). أدناه، يشارك السيد سكلوسبيرغ أفكاره حول إدارة المخاطر، والرافعة المالية، وحروب العملات، وغيرها من المواضيع المتنوعة.
فوركس مدونة: يمكنك شرح لفترة وجيزة النهج الخاص بك لتحليل أسواق الفوركس. هل تفضل التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا؟
أنا في المقام الأول تاجر مدفوعة بشكل أساسي ولكن يمكنني استخدام حركة السعر لإبلاغ الصفقات بلدي كذلك، وعلى وجه التحديد أركز على حركة السعر حول مستويات 00 لمعرفة ما إذا كان هناك دعم / المقاومة هناك.
مدونة الفوركس: كيف تتجاهل تجربتك P & أمب؛ في الوقت الحقيقي؟ هل وجدت أنه قد أكد اعتقادكم بمبدأ هايزنبرغ وأدى إلى زيادة النجاح في التداول؟
لم أكن لدي الكثير من فرصة لمتابعة ذلك بعد الأعياد، ولكن أعتقد أن مجرد كتابة عن الظواهر ساعدني على الشعور بضغوط أقل حول البديل خلال اليوم في P & أمب؛ L.
فوركس مدونة: أنا مفتون من التأكيد الخاص بك أن على المدى الطويل، والسلحفاة قد تغلب على الأرنب في تداول العملات الأجنبية. ما هي الآثار العملية لهذه الفكرة؟ هل تعتقد أنه يدعم استخدام التحليل الأساسي واعتماد نهج أكثر طويلة الأجل للتداول؟
لا مفتاح هو أن السيطرة على المخاطر هي كل شيء. طالما أنك يمكن أن تحتوي على الخسائر الخاصة بك، إذا كنت شنق في جميع أنحاء السوق طويلة بما فيه الكفاية سوف تكون قادرة على التقاط يتأرجح إيجابية بغض النظر عما إذا كنت تتداول أساسا أو تقنيا.
فوركس مدونة: عندما ارتفع اليورو في بداية الصيف، أعلن عدد من المعلقين الفوركس (أنا وشملت) تحول نموذجي، حيث المستثمرين سوف تتوقف عن القلق بشأن المخاطر وبدلا من ذلك التركيز على أساسيات. في نهاية المطاف، لم يتحقق هذا التحول أبدا، ويبدو أن اليورو قد استأنف تراجعه. ما هو تقييمك لأداء اليورو الأخير، وما الذي يمكن أن نتوقعه في المستقبل القريب؟
الجميع يكره اليورو وهناك بالتأكيد العديد من الأسباب للقيام بذلك، ولكن أعتقد أن الصين لن تسمح لل إز إلى كسر وإذا كان هذا هو الحال ثم اليورو قد يكون فرصة لترتد في عام 2018. طريقتي المفضلة ل اللعب الذي هو ورغب طويلة.
فوركس مدونة: أنت المدونات مؤخرا عن لقاء مع متداول الفوركس الطموح، الذي نصحت له ل & # 8220؛ هناك طريقة واحدة فقط [للنجاح في تداول العملات الأجنبية]. يمكنك فتح حساب والتجارة فقط. & # 8221؛ ومع ذلك، هل هناك أي نصائح عملية يمكنك تقديمها لمتداولي الفوركس المبتدئين؟
ليس هناك بديل عن الخبرة. يقولون أنك بحاجة 10،000 ساعة من الممارسة لإتقان مهارة وأعتقد أن & # 8217؛ ق مقياس عادل للاستخدام.
مدونة الفوركس: لقد قيل إن بنك الاحتياطي الفيدرالي يتم القبض عليه في حالة خاسرة، حيث سوف QE2 تفشل والاقتصاد الأمريكي سوف ينجرف مرة أخرى إلى الركود أو أنها سوف تنجح في تنشيط الاقتصاد وإثارة التضخم. هل تشارك هذا التفسير؟
لا يوجد انكماش في الولايات المتحدة & # 8211؛ وليس التضخم. إن بنك الاحتياطي الفدرالي يفعل الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله، وحتى الآن يبدو أنه ساعد الاقتصاد.
الفوركس مدونة: أنا أتفق مع تقييمك أن مستويات عالية من الرافعة المالية الخطرة (
50: 1) هي وصفة للكوارث. هل تؤيد التغييرات التنظيمية الأخيرة التي تقيد بشكل فعال أقصى قدر من الرافعة المالية على تداولات الفوركس؟ هل هناك مستوى عام من الرافعة المالية التي تعتقد أنها مقبولة، أم أنها محددة لكل صفقة تجارية؟
نعم أنا أتفق مع اللائحة. أنا نفسي التجارة مع 3: 1 الرافعة المالية وأبدا تتجاوز 10: 1.
فوركس مدونة: كما ذكرت، & # 8220؛ وعلم النفس من أرقام مستديرة & # 8221؛ هي ظاهرة يمكن ملاحظتها في جميع جوانب الحياة التي تشارك فيها الأرقام. فيما يتعلق بفوركس، هل لاحظت أن الأرقام المستديرة تكون دائما مصدرا للدعم أو المقاومة؟ كيف يمكن للمتداولين توقع ما إذا كان زوج العملات سيتوقف عند مستوى معين (مستدير) أو أن يرتفع من خلال؟
إذا كنا يمكن أن نتوقع أنه مع اليقين أننا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى :). بعد أن قلت أشاهد تلك المستويات بعناية فائقة وأنا أراهم في اللعب كل يوم على حد سواء كما المغناطيس لوقف أشواط وأهداف للاتجار بدوره ضد هذا الاتجاه.
فوركس مدونة: مناقشة الموضوعات الرئيسية في أسواق الفوركس لن تكتمل دون ذكر حروب العملة الجارية. أولا، هل تعتقد أن تسمية "حرب العملة" عادلة؟ هل تعتقد أن البنوك المركزية في معظم البلدان ستواصل التدخل نيابة عن عملاتها، وهل تعتقد أنها ستنجح في منعها من الارتفاع أكثر؟
وأعتقد أن التدخل متأصل أكثر بكثير في آسيا حيث تعتمد الاقتصادات التي تعتمد على التصدير على أسعار صرف منخفضة. على المدى الطويل، استراتيجية فظيعة لأنها ستؤدي حتما إلى سلوك مناهض للمنافسة. (انظر جيدا كيف أداء ألمانيا وسويسرا وهولندا على الرغم من ارتفاع أسعار الصرف).
فوركس مدونة: ما هي نصيحتك للمستثمرين (الفوركس) الذين يريدون التغلب على السوق خلال هذه الأوقات غير مؤكدة؟
التركيز على استراتيجية واحدة كنت مرتاحا وصقل باستمرار.
العروض الترويجية.
تحديثات البريد الإلكتروني اليومية مجانا.
3 تعليقات من & # 8220؛ مقابلة مع بوريس سكلوسبيرغ: & # 8220؛ السيطرة على المخاطر هي كل شيء & # 8221؛ & # 8221؛
شكرا على هذه المشاركة. في وجهة نظري لا أعتقد أن تنظيم النفوذ هو جيد التفكير. هناك العديد من التجار اللحظيين، الذين يحتاجون النفوذ لتحقيق الربح من حركة صغيرة.
جيد، اليورو قد يعود ترتد مرة أخرى في 2018 & # 8230؛. في انتظار أن يحدث ذلك ..
أعتقد أنني يجب أن أتفق مع فوركسكالبر هناك. أنا، نفسي باستخدام الرافعة 1:50 من أول مرة أنا التجارة. ولكن حسنا، كل ذلك يعتمد على التاجر أنفسهم، واستراتيجية التداول الخاصة بهم وحقوق الملكية الحالية في حساباتهم.

أنظمة للتجار.
الجمعة 7 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
بك فوريكس أدفيسور ريفيو.
يمكنك أيضا قراءة التعليقات الإضافية المقدمة من قبل أعضائنا (التجار الآخرين مثلك). عضوية مجانية تماما والمدخلات الخاصة بك سيكون أكثر من موضع ترحيب.
تعليقان:
فري فوريكس ترادينغ سيستمز - حصلت على نظام الكأس المقدسة؟ تريد مشاركتها مجانا و.
يصبح بطل الجميع؟ هذا هو المكان للقيام بذلك.
تداول الفوركس هو أفضل منصة التداول لتداول العملات. من خلال تطبيق أفضل استراتيجية يمكننا كسب المزيد من المال. مستشار خبير الفوركس إعطاء نصائح للتجارة.

بكفوريكسادفيسور، بكترادرفكس (بوريس سكلوسبيرغ وكاثي ليان) مراجعة.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من بكفوريكسادفيسور، بكترادرفكس (بوريس سكلوسبيرغ وكاثي لين) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ثيراري بعض الرجال معلقة هناك لأن لديهم بالفعل اشترى خدمة إشارة 1year.
وحتى الآن صادروا ما يتراوح بين 600 و 700 شخص، ولكن الكثير منهم قد تركوا حتى الآن بعد دفعهم. وعلاوة على ذلك أنها سوف محاولة ل أوبسيل الكثير من المكابس مكلفة.
بالمقارنة مع غيرها من المنتجات في خدمات ثير السوق مكلفة للغاية لذلك كن حذرا.
30 نقطة. وهناك عدد قليل تفقد مسح العديد من انتصارات صغيرة. يبدوا مألوفا؟
متوسط ​​الفائز: 62.16 نقطة.
متوسط ​​الخاسر: 112.47 نقطة.
متوسط ​​التجارة: + 15.41 نقطة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

بك فوريكس أدفيسور
الفوركس: ما يمكن أن نتوقعه في الأسبوع الماضي من 2017 تقرير سوق الفوركس اليومي 12.22.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس لإدارة الأصول بك يختتم العام مع توسيع & # 8230؛
أوسد / كاد تعطل على بيانات كاد القوية.
أوسد / كاد تعطل على بيانات كاد قوية بيانات سوق الفوركس اليومي 12.21.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس ل بك إدارة الأصول كانت العملة الأفضل أداء اليوم هي الدولار الكندي الذي أطلق أعلى مستوى له و # 8230؛
فاتورة الضرائب يمر أثار أرباح فكس جديدة.
تصريحات فاتورة ضريبية تثير أرباحا جديدة على الفوركس فكس ماركيت روندوب 12.20.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس لإدارة الأصول بك معظم العملات الرئيسية التي تداولت اليوم أعلى مع & # 8230؛
الدولار، المخاطر فكس الملوثات العضوية الثابتة كما فاتورة ضريبة الموافقة الأقرب.
الدولار الأمريكي، وفقدان المخاطر فكس كبنود ضريبة فاتورة موافقة بالقرب من السوق اليومي فكس ماركيت 12.19.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية العملات الأجنبية ل بك إدارة الأصول مع الرسم العام ليغلق، وتجار الفوركس هي & # 8230؛
دعم المكاسب الضريبية، تأجيج نهاية الأسبوع استرداد الدولار.
دعم أرباح سندات الضرائب، الإمداد بالوقود نهاية تعافي الدولار الأسبوعي تقلبات سوق الفوركس اليومي 12.15.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس لإدارة الأصول بك قد يكون أسبوعا صعبا ل & # 8230؛
اليورو يقفز من ترقيات البنك المركزي الأوروبي، أوسد الدبابات على الرغم من البيانات القوية.
اليورو يتراجع عن ترقيات البنك المركزي الأوروبي، أوسد الدبابات على الرغم من البيانات القوية تقرير تداول الفوركس اليومي 12.14.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية الفوركس لإدارة الأصول بك على الرغم من صدور مبيعات التجزئة القوية في الولايات المتحدة، & # 8230؛
الدولار الاسترالي مكاسب صاعقة؛ انتظارات السوق لبنك إنجلترا والبنك المركزي الأوروبي.
سائقي السوق 14 ديسمبر 2017 التوظيف في الاتحاد الأفريقي 61K مقابل 19K الاختصاصات ثابتة قبل اجتماعات سب نيكي -0.28٪ داكس -0.14٪ النفط 56 دولار للبرميل الذهب 1284 دولار / أوقية. بيتكوين $ 16500 أوروبا وآسيا: أود أو أوبيراتيون 61.6K مقابل 19.2K & # 8230؛
فيد هيكس، الدولار الدبابات. وهنا لماذا. البنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا التوقعات.
فيد هيكس، الدولار الدبابات. وهنا لماذا. البنك المركزي الأوروبي والبنك المركزي الأوروبي توقعات توقعات سوق الفوركس اليومي 12.13.17 بواسطة كاثي لين، المدير العام لاستراتيجية العملات الأجنبية ل بك إدارة الأصول رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس & # 8230؛

Comments

Popular Posts