نظام تداول العملات الأجنبية الذي يعمل


نظام تداول العملات الأجنبية الذي يعمل.
العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك مما نهتم به. وأخذ الوقت لاختبار كل منهم هو مرهق. الحمد لله نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى مشاركة واحدة من الاستراتيجيات الجديدة المفضلة لدينا نحن & # 8217؛ كنت تستخدم مؤخرا. انها بسيطة جدا لأي شخص يحتاج إلى العثور على نقاط الفعلية. التفاصيل الهامة:
انها التلقائي بالكامل ويتطلب أي التداول اليدوي الإعداد سريعة وسهلة لأي مستوى المهارة مع نتائج عظيمة المخاطر تنتشر بشكل صحيح بين مزيج من زوج العملات الزوجية جميع الصفقات تأتي من نظام شبكة موثوق بها وثبت.
من قبل الشعب للشعب.
يأتي هذا النظام تداول الفوركس مباشرة من المستخدمين الحقيقيين أودين. ووجد الباحثون أن استخدام مزيج معين من أزواج العملات خلق التوازن المثالي للربح. أزواج العملات تلعب دورا كبيرا في هذا النظام تداول العملات الأجنبية. ولكن لا & # 8217؛ ر تقلق. نحدد أي أزواج يجب أن تستخدم أدناه.
لماذا هو & # 8217؛ s بالفعل أفضل من 99٪ من التجار اليدوي.
معظم تجار الفوركس الجدد سوف تقع ضحية واحدة من ثلاثة أخطاء قاتلة. الخطأ الأول هو التداول العاطفي. هذا & # 8217؛ s حيث كنت مطاردة الانتصارات والخسائر على أساس مشاعرك. والخطأ الثاني هو الإفراط في التداول. اختيار حجم كبير كبير جدا أو فتح المزيد من الصفقات من الهامش الخاص بك يمكن أن تدعم سيكون موت معظم حسابات الفوركس. والخطأ الثالث هو ببساطة عدم وجود مهارة عامة أو استراتيجية مناسبة. تلك الاستراتيجيات الفوركس الحرة من مصنع الفوركس قد تبدو كبيرة. ولكن الاحتمالات هي أنها لا تعمل على المدى الطويل أو كنت فقط أرين & # 8217؛ ر القيام بذلك الحق.
نظام تداول العملات الأجنبية الصلبة التي يمكن لأي مستخدم تنفيذ فعال مع نتائج عظيمة.
نظام تداول العملات الأجنبية نحن & # 8217؛ تقاسم اليوم يعتمد على الروبوتات الفوركس التلقائي بالكامل. باستخدام الروبوت النقد الاجنبى مع إدارة المال الصحيح يمكنك القضاء على جميع الأخطاء الشائعة الثلاثة على الفور.
الروبوتات الفوركس لا تتداول عاطفيا وتنفيذ منطقها على وجه التحديد في كل مرة يتم حساب حساب حجم لوت تلقائيا بشكل آمن على أساس حجم حسابك يتم رصد عدد من الصفقات الفوركس المفتوحة على أساس هامش الحرة المتاحة جميع الإشارات تأتي من نظام التداول اليدوي الذي هو اختبار الوقت و سليمة منطقيا.
ربما يوما ما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون كبيرة دليل تداول العملات الأجنبية. ولكن كما أنها تقف الاحتمالات مكدسة ضد أي شخص دون سنوات من الخبرة. لحسن الحظ هذا النظام يتيح لك تخطي إلى النهاية والبدء في جعل النقاط الليلة.
ما أنت بحاجة إلى البدء باستخدام نظام تداول الفوركس هذا.
منصة التداول ميتاتريدر 4 و أودين الفوركس روبوت تقريبا 5 دقائق لإعداده.
ستعمل هذه الإستراتيجية على أي حجم حساب أكبر من 100 دولار. مايكرو، مصغرة، وكامل حجم الكثير كلها معتمدة. لدى وسطاء إن عادة فروق أسعار منخفضة يمكن أن تكون مثالية. ولكن أي وسيط الفوركس الذي لديه فروق معتدلة سوف تفعل. طالما أن الوسيط الخاص بك يقدم منصة ميتاتريدر 4 يجب أن تكون كل مجموعة للمتابعة. إذا كانوا لا & # 8217؛ ر يمكنك فتح حساب تجريبي مجاني مع أواندا في ثوان.
الآن بعد أن لدينا كل ما نحتاج إليه دعونا نضع محطة النقد الاجنبى لدينا والبدء في صنع بعض النقاط الفعلية.
إعداد محطة الفوركس.
افتح محطة الفوركس ميتاتريدر 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح نافذة مخطط جديد لكل من الأزواج الخمسة التالية:
هذه هي خمسة أزواج العملات الشائعة جدا. إذا كان حسابك على الجانب الصغير قد ترغب في البدء مع أول اثنين من أزواج وإضافة المزيد مع نمو رصيدك. إذا لم يكن لدى الوسيط الخاص بك بعض من الأزواج المدرجة قد ترغب في التحول إلى واحد أفضل. وإلا يمكنك استبدال الصليب مماثلة.
يستخدم أودين الفوركس روبوت حسابات الشبكة المتقدمة للعثور على أفضل الصفقات على الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك تلقائيا.
إرفاق الروبوت الفوركس الخاص بك.
حدد أودين من ميتاتريدر 4 & # 8220؛ الخبراء المستشارين & # 8221؛ لوحة الملاح. الآن سحب وإسقاط أودين على كل من المخططات الخمسة التي فتحتها سابقا. أنت تريد & # 8217؛
تحقق من & # 8220؛ السماح بالتداول المباشر & # 8221؛ مربع استخدم الإعدادات الافتراضية على & # 8220؛ الإدخالات & # 8221؛ تاب تأكد من أن & # 8220؛ أوتوترادينغ & # 8221؛ زر في الجزء العلوي من محطة الفوركس الخاص بك هو الأخضر.
هذا & # 8217؛ s ذلك! محطة الخاص بك هو الآن إعداد تماما وتشغيل هذا النظام تداول العملات الأجنبية كبيرة. سوف أودين البحث بنشاط عن الصفقات الجديدة على كل من خمسة أزواج كنت تعلق عليه. وسوف تستخدم حجم الكثير آمنة على أساس حقوق الملكية الخاصة بك.
أودين تتفوق في العثور على نقاط الدخول والخروج مثالية للحرف دون أي تأخير إشارة.
الأسابيع التالية.
سوف ترغب في ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ميتاتريدر 4 مفتوحة وتشغيل 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وسوف تستمر أودين تبحث عن الصفقات الجديدة ليلا ونهارا. سوف حجم حجم زيادة مع رصيد حسابك ينمو. ويتم التعامل مع وقف الخسارة، وجني الأرباح، ووقف التوقف تلقائيا.
ملاحظة وقف التخمين والبدء في العثور على النقاط.
يستغرق سنوات لجعل نقاط موثوقة من التداول اليدوي. لذلك نحن نفضل الاستفادة من تجربة التجار (الأفضل) الآخرين مع أنظمة التداول الآلي الفوركس مثل هذا واحد. لا يزال بإمكانك التجارة يدويا على الجانب لتحسين المهارات الخاصة بك. ولكن الآن هذا هو وسيلة رائعة للبدء في العثور على نقاط موثوق بها.
تثبيت أودين الآن.
الوظائف ذات الصلة.
أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] أفضل استراتيجية فوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من الآلي [& هيليب؛] استراتيجية سهلة الفوركس الذي يعمل في الفوركس العالم أشياء بسيطة من الصعب أن تأتي من قبل. وهذا هو السبب نحن نحب هذه الاستراتيجية شعبية من مستخدمينا. انها [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس بسيطة أن يعمل لقد تم العمل على هذه الاستراتيجية النقد الاجنبى بسيطة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. انها تعتمد على اثنين من الروبوتات الفوركس التي تساعدك [& هيليب؛] أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017 كان أكتوبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة فقط ناضجة لاتخاذ. ولكن لا [& هيليب؛]
الأكثر شعبية المشاركات.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟
كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.
في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.
لقد تم ذلك للرياضة والربح.
مبتدئ ترادينغ.
يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في نهاية المطاف، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسير فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى يشعر قليلا خدع.
تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.
الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.
على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.
التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.
إذا كان المتداول الذي يبلغ 1000 دولار في حسابه يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 دولار في السوق، كل نقطة تبلغ قيمتها حوالي 5 دولار. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.
معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.
تجنب الأخطاء.
على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.
قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .
الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.

نظام تداول العملات الأجنبية الذي يعمل
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الصفحة الرئيسية.
مربحة نظام تجارة الفوركس الذي يعمل.
عودة اختبار نظام التداول الخاص بك الفوركس.
تاجر الفوركس مربحة باستمرار هو خبير. تماما كما يفهم المزارع خبير البذور والتربة، وميكانيكي الخبراء يمكن سماع الفرق بين طوقا في مهب وكاتم للصوت فضفاضة، وتاجر الفوركس الخبراء يعرف الأسواق من خلال نظم التداول الفوركس وتيليزينف التي تعمل. من أين تأتي هذه الخبرة؟ كيف يصبح تاجر الفوركس المبتدئ خبيرا؟ الجواب بسيط. ربما الجواب هو أبسط من ذلك بكثير أن كنت أعتقد. يجب عليك ممارسة. ممارسة الحرف الخاص بك. ممارسة التداول الخاص بك. هذه هي الطريقة البسيطة لتصبح خبيرا. بسيطة لا يعني سهلة، لأن العديد من التجار يتوقعون أن يصبحوا خبراء دون ممارسة، والحزن أنها لم تحقق الخبرة. تداول الفوركس مربحة باستمرار لك إذا كنت تمارس التداول وتصبح خبيرا. الممارسة تعني الثقة. ممارسة نظام التداول الخاص بك سوف تمكنك من الحفاظ على تداول النظام الخاص بك، وتجنب كل الانحرافات والأعذار (على سبيل المثال، التجار النظام الرهيبة والتجار سيئة السوق) على طول الطريق.
ممارسة نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك سوف تسمح لك أن تتمتع بثقة معرفة عند وضع التجارة مدى احتمال أن تكون ناجحة مع تلك التجارة معينة.
سيتيح لك الاختبار الخلفي لنظام تداول الفوركس المربح الذي يعمل لك إجراء ثلاثة أشياء:
أولا، سوف تحدد مدى ملاءمة نظام التداول بالنسبة لك. هذا لا يعني أنك تكتشف ما إذا كان نظام التداول مربحا، ولكن بدلا من ذلك، كنت تدرس ملاءمة بينك وبين المتداول، وقواعد نظام التداول الخاص بك. ثانيا، سوف تتعلم أن تثق نظام التداول الخاص بك وتعلم ترك العمل الخاص بك. قد تتداول بطريقة أكثر استرخاء بمجرد أن كنت قد اتخذت الآلاف من الصفقات على مدى سنوات من بيانات السوق. الثقة المكتسبة من خلال تداول النظام الخاص بك مرارا وتكرارا سوف تظهر في شكل نهج استرخاء للتداول الخاص بك الحية. ثالثا، سوف تكسب أنت حسنات الخبرة مع نظام التداول الخاص بك. قد يحدث هذا فقط إذا كنت تأخذ العديد من الصفقات، والاختبار الخلفي هو وسيلة سريعة لتجميع العديد من الصفقات.
خمس نصائح لإيجاد المناطق (الدعم والمقاومة)
أولا، قد لا تعرف أين تجد مناطق الدعم والمقاومة الخاصة بك. إذا كنت تواجه صعوبة في تحديد المناطق على المخطط الخاص بك، فإن الحل الأسهل هو ببساطة تحميل مخطط خطي. سيعرض المخطط الخطي جميع المناطق، لأن المناطق سيتم تحديدها بواسطة الانحناءات في السطر في كل بقعة حيث ترى الانحناءات المتكررة في السطر، ربما كنت تبحث في منطقة. ثانيا، قد يكون لديك مناطق كثيرة جدا مرسومة على الرسم البياني الخاص بك إذا كان لديك مناطق كثيرة جدا رسمت المخطط الخاص بك، فإنك ربما تواجه اثنين من المشاكل المحتملة. المشكلة الأولى هي أنك ستلاحظ العديد من الفرص التجارية. إذا كنت تتداول الرسم البياني اليومي ولاحظ أن لديك تجارة كل يوم تقريبا، وربما لديك مناطق كثيرة جدا رسمها على الرسم البياني الخاص بك. وينبغي أن تكون المناطق موزعة بالتساوي تقريبا، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى هذه المناطق، وإطلاق التجارة. الصبر مهم للتاجر العاري. المناطق هي المناطق الحيوية على الرسم البياني، والسعر لا تصل دائما هذه المناطق الحرجة و [مدش]؛ مناطق و [مدش]؛ كل يوم. المشكلة الثانية التي من المحتمل أن يكون لديك هو أنك ستلاحظ العديد من الصفقات في نهاية المطاف الخاسرين. وذلك لأن المناطق على المخطط الخاص بك ليست مناطق صلبة. ربما هناك مناطق بسيطة حددت على الرسم البياني الخاص بك. من المهم بالنسبة لك لرسم المناطق الحرجة فقط، تلك البقع في المخطط حيث عكس السعر مرارا وتكرارا. من خلال تحديد فقط تلك المناطق على الرسم البياني حيث عكس السعر مرارا وتكرارا، والاحتمالات هي في صالحك. فمن الأفضل دائما تقريبا أن يخطئ إلى جانب الحذر. للقيام بذلك، ببساطة رسم مناطق أقل. إذا قمت بوضع علامة على تلك المناطق فقط على الرسم البياني الخاص بك حيث عكس السعر مرارا وتكرارا، سوف تجنب تحديد المناطق الثانوية. قد تفوت بعض الصفقات، ولكن الصفقات التي تقوم بها يجب أن تكون فرصا كبيرة. المشكلة الثالثة المشتركة التي قد تتكبدها عند التعامل مع المناطق هي: غالبا ما يصبح من الصعب جدا تحديد بدقة حيث يجب رسم المنطقة. هذه هي طبيعة المنطقة. المنطقة اسفنجي، فمن الدهون، فإنه يحدد منطقة على الرسم البياني، وليس محددة. تذكر أن لديك بعض الفاصل في رسم منطقتك. ليس من الضروري أن تسمر المنطقة إلى نقطة سعرية محددة على الرسم البياني الخاص بك، ولكن بالأحرى من المهم أن تحدد المنطقة على الرسم البياني حيث سوف تبحث عن انعكاس. اللمسات على المنطقة لن تكون مثالية. بعض اللمسات سوف تقترب من المنطقة، اللمسات الأخرى سوف تمتد إلى عمق المنطقة.
هذا هو الرسم البياني اليومي للخط أوسد / تشف. الخط المنقط يحدث على حد سواء الدعم ومنطقة المقاومة.
المشكلة الرابعة التي يواجهها العديد من التجار عند رسم المناطق هي أن السوق يبدو أنه يتجاهل المناطق. عندما يحدث هذا، لدينا صديق مضمون الرسم البياني الخط يمكن أن تأتي في كثير من الأحيان إلى الإنقاذ. أسهل طريقة لتوضيح هذه المشكلة هي إلقاء نظرة على مثال. نلقي نظرة على هذا الرسم البياني في الشكل أدناه، وسوف تلاحظ أنه يبدو كما لو أن السوق لا يحترم المنطقة في 81.83، حيث يمكن رسم منطقة على الرسم البياني. ومع ذلك، فإن الرسم البياني نفسه ينظر إليه على أنه رسم بياني خطي يظهر اللمسات الهامة مثل الانحناءات في المخطط الخطي، ومن الواضح أن السوق قد احترمت هذه المنطقة.
الرسم البياني أود / جبي ساعة واحدة لديه العديد من انعكاسات نظيفة حول المنطقة؛ ومع ذلك، هناك العديد من اللمسات قذرة ملحوظ مع السهام. لا يبدو أن السوق يحترم المنطقة خلال هذه اللمسات. يقوم المخطط الخطي بخفض حركة السعر المحيرة حول المنطقة على الرسم البياني لساعة واحدة أود / جبي. يشير الرسم البياني الخطي إلى أن السوق وجد مقاومة مرتين ودعم مرة واحدة.
المشكلة الخامسة التي قد تواجهها عند التداول مع المناطق هي: إذا كان السوق يتداول خارج المنطقة فهذا لا يعني أن السوق قد كسر المنطقة. هذا هو نقطة هامة وحاسمة للتاجر عارية. تذكر المناطق هي بطون البيرة، هم اسفنجي، فهي الدهون، وأنها تتكون من مجموعة واسعة على الرسم البياني. وهذا يعني أن السوق في بعض الأحيان سوف تدفع إلى المنطقة، وأنها قد تبدو وكأنها السوق قد كسر خارج المنطقة، وهذا هو في كثير من الأحيان ليس هو الحال. إلقاء نظرة على بعض الرسوم البيانية. ستلاحظ كيف السعر غالبا ما تدفع إلى ما وراء المنطقة، إلا أن تتحول في نهاية المطاف حولها. هذا سلوك شائع. وهو أيضا السبب في أن معظم التجار العاريين يجدون أنه من الأسهل بكثير تداول عمليات الانعكاس من الاختراقات. ويستند عكس مجموعة المتابعة على السوق تتحول في منطقة، ويستند هروب على تجارة السوق خارج منطقة. ربما كنت مماثلة لمعظم التجار في أن تجد أنه اقتراح صعب جدا لتحديد متى جعل السوق اختراق وتداولها خارج المنطقة. إذا كان هذا يصف تجربتك، قد تفكر في تجنب الصفقات الاختراق والتركيز على الصفقات عكس. نحن نسمي أسهل وأسلم طريقة للتداول الهروب الماضي قبلة. إذا كنت مهتما في التداول الاختراق، آخر قبلة قد تكون التجارة بالنسبة لك. بمجرد البدء في حضور عن كثب إلى القرائن في السوق، والتداول الخاص بك تصبح أكثر اتساقا. وبمجرد وصول السوق إلى المنطقة، يراقب المتداول العاري بعناية، وإذا ظهر محفز، يتم تشغيل التجارة. مفتاح التداول الناجح هو الانتظار للحصول على أفضل الفرص التجارية. وتحدث هذه الفرص عندما يصل السوق إلى منطقة محددة جيدا ثم يطبع محفزا. هذه فرص ذهبية. القسم التالي هو كل شيء عن المحفزات التجارية، وكيفية التعرف عليها وقواعد محددة للتداول كل من احتمال كبير، عارية التداول مجموعة أوبس.
لمعرفة المزيد تجارة الفوركس في نيجيريا دون مؤشر، معنا اليوم زيارة أونلينفوريكسافريكا، أو الاتصال على: +2348145386347 أو مراسلتنا على info @ أونلينفوريكسافريكا.
انستافوركس وافريقيا.
إنستافوريكس-أفريكا هي وكالة وسيط فوركس على الانترنت من شأنها أن توفر لك المعرفة الفنية كيف على كيف سوف تنجح في سعيكم لتصبح ناجحة مع تداول العملات الأجنبية الخاص بك على الانترنت. نحن نقدم منصات التداول الفوركس ودروس تداول العملات الأجنبية مجانا. اتصل بنا اليوم على 08133450038 والحصول على وكيل المهنية لدينا دليل لكم من خلال عملية إعداد حساب تجريبي.
الاشتراك رسس.
ما هي منصة الفوركس التي تستخدمها؟
المزيد من المشاركات من استراتيجيات تداول الفوركس.
2017/1/10.
2018/02/08.
2018/10/30.
2018/10/08.
2018/09/09.
صناديق الاجتماعية.
مدونات عشوائية.
سيو ويب Analyst® ™ بلوجر - مجتمع التدوين منصة.
جميع الحقوق محفوظة & كوبي؛ 2017. سيو ويب Analyst® ™ "نحن سعداء لمساعدتك."

كيف يعمل تداول الفوركس & # 8211؛ هيكل سوق الفوركس.
تاريخ التحديث: 11 حزيران (يونيو) 2017.
كيف يعمل تداول الفوركس.
كلما كنت تتحدث عن الأسواق لأصدقائك وعائلتك، وسوف نفترض عموما أن كنت & # 8217؛ الحديث عن سوق الأسهم. من حيث & # 8216؛ فوريكس مقابل الأسهم & # 8216؛ هيكل، سوق الأسهم يختلف كثيرا عن سوق الفوركس، دعونا نلقي نظرة ونرى كيف تختلف في هيكل، ومزايا / عيوب كل منهما.
السوق المركزي.
وتعمل الأسواق المركزية من خلال تبادل "مركزي". وهذا يعني أن أي أوامر يتم وضعها في السوق المركزية يجب أن تذهب من خلال تبادل الإسكان. لا تهم إذا كنت تريد إنشاء شركة كبيرة ذات جيوب كبيرة أو مجرد تاجر تجزئة صغير، سواء كنت تسير لفترة طويلة أو قصيرة. تتم معالجة كل شيء من خلال التبادل المركزي.
القدرة على تتبع جميع المعاملات.
واحد شيء بارد الأسواق المركزية يمكن القيام به هو تتبع كمية من أوامر، وحجمها في أي وقت معين مع دقة كاملة. وهذا يسمح للأسواق المركزية لتوفير بيانات تحليلية أكثر دقة من جميع المعاملات التي تمر من خلال محور مركزي للمشاركين في السوق. فمثلا؛ ويقدم سوق الأسهم بيانات الحجم الحقيقي، حيث لا يمكن لسوق الصرف الأجنبي.
أنت تحت رحمة "ملك السوق"
عند التداول في سوق الأسهم، يتم تنفيذ كل ما تبذلونه من أوامر من خلال مركز التبادل المركزي، والتي لديها القدرة على التعامل مع الأسعار، وزيادة انتشار السوق وفرض حظر قصير.
السيناريو 1: هناك المزيد من البائعين من المشترين في السوق، وتذكر لكل بائع يجب أن يكون هناك مشتري، ولكن دعونا نقول ليس هناك المشترين اليسار لتسهيل كمية سريعة من أوامر البيع القادمة. وسوف التبادل المركزي زيادة عمدا انتشار السوق في محاولة لثني المزيد من البائعين من دخول السوق.
السيناريو 2: التجار متخوفون من أزمة اقتصادية، ويريدون بيع أسهمهم. أولا التبادل المركزي يثير انتشار لتثبيط التجار من البيع. ومع ذلك فإن المتداولين يائسون للتخلص من أسهمهم بسبب تحطم السوق المتزايد ولا يثبطهم ارتفاع أسعار الانتشار. يصبح ضغط البيع ساحقا، وبالتالي فإن تبادل قضية حظر بيع قصيرة. الآن لا يمكن فتح أوامر قصيرة جديدة. فقط التجار الذين يحملون الأسهم حاليا يسمح لهم ببيعها، ولكن عموما ليس هناك مشترين خلال تعطل السوق والتجار ليس لديهم خيار سوى مشاهدة أموالهم تختفي.
يمكنك التداول فقط عندما يكون الصرف المركزي مفتوحا.
وتقتصر ساعات التداول في الأسواق المركزية على ساعات التداول في البورصات، وهي عادة ساعات العمل العادية للمنطقة الزمنية للتبادل، من الاثنين إلى الجمعة. يفتح سوق نيويورك للأوراق المالية في الساعة الثامنة صباحا ويغلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. إذا كنت ترغب في التداول خارج تلك الساعات، حظا صعبا، دون التبادل المركزي لا يوجد أحد لتسهيل النظام التجاري الخاص بك.
السوق اللامركزية.
الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل تداول الفوركس من خلال الحديث عن السوق اللامركزية. هذا هو السوق الذي لا يوجد لديه تبادل مركزي واحد الذي يسيطر على جميع أنشطة السوق. وللسوق اللامركزي العديد من المحاور والقنوات التي تترابط مع بعضها البعض. يمكن أن تأخذ الطلبات التجارية مسارات متعددة إلى & # 8220؛ إجراء تجارة & # 8221 ؛.
ومن أمثلة الشبكة اللامركزية الإنترنت. إشارات الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديها العديد من الطرق الممكنة للوصول إلى وجهتهم. إذا تم حظر المسار المفضل أو لا يعمل، يتم إعادة توجيه الإشارة الخاصة بك من خلال أفضل طريق المتاحة التالية. سوق الفوركس يعمل بطريقة مشابهة جدا.
سوق الصرف الأجنبي هو سوق الشبكة اللامركزية. نلقي نظرة على النموذج أدناه للحصول على تمثيل بصري لكيفية توصيل السوق معا. سيعطيك الرسم البياني أدناه تمثيلا مرئيا جيدا حول كيفية عمل تداول الفوركس.
ويمكن اعتبار النقد الأجنبي بمثابة بنية شبكة تعمل على نظام المستوى، والبنوك الكبرى الموجودة على الطبقة العليا، ونحن تجار التجزئة التي تتداول من أجهزة الكمبيوتر لدينا في المنازل هي في المستويات السفلى. فما يحدث لتجارتنا عندما نضع النظام لدينا؟
المستوى 1: شبكة ما بين البنوك.
وتحتوي الشبكة ما بين البنوك المركزية والبنوك الكبرى، ممثلة في جميع الكيانات السوداء على الرسم البياني أعلاه. هؤلاء الرجال هم جوهر شبكة النقد الأجنبي. يجب أن تمر جميع الطلبات من خلال أحد أعضاء الشبكة ما بين البنوك ليتم تنفيذها. الرجال على شبكة ما بين البنوك هي التي لديها المال، وأنها توفر السيولة للمشاركين في السوق الأخرى. هذا هو جوهر كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، وشبكات بين البنوك هو & # 8216؛ الغراء & # 8217؛ الذي يحمل الجميع معا.
كنت متصلا بالإنترنت الآن قراءة هذه المادة. للحصول على إمكانية الوصول إلى الإنترنت، كان مطلوبا منك الاشتراك مع "مزود خدمة الإنترنت"، الذي تدفعه رسوم الخدمة، وأنها توفر لك وسيلة لتصفح الإنترنت. تبادل العملات الأجنبية متشابهة جدا، لتكون قادرة على البدء في صنع الصفقات تحتاج إلى التوقيع على وسيط، وسيط هو وسائلك للوصول إلى شبكة بين البنوك والبدء في صنع الصفقات مع بقية العالم.
عندما تفكر في كيفية عمل تداول الفوركس، الوسطاء هم صناع السوق. عند وضع أمر تجاري، وسيحاول الوسيط أولا لمطابقة تجارتك مع عميل آخر من الوسطاء، وتجاوز شبكة بين البنوك معا. إذا كان هذا ناجحا وسيط لديها الآن التجارة التحوط الحرة وليس في خطر الخسارة. إذا كان الوسيط يمكن & # 8217؛ ر مطابقة التجارة بين العملاء الخاصة بهم، فإنها عادة فتح التجارة في الاتجاه المعاكس لك (التجارة التحوط) على شبكة بين البنوك. هذا سيحمي الوسيط من أي خسائر قد تجتذبها تجارتك.
صناع السوق لديهم الوصول إلى أرخص أسعار السوق شبكة بين البنوك. يضيف صانع السوق عمولاتهم على التسعير بين البنوك ويمر على لك. ويطلق على الفرق في الأسعار "عرض السعر المطلوب".
سعر العطاء: هذا هو السعر الذي ترغب فيه شبكة ما بين البنوك في بيع العملة إلى صانع السوق.
سعر الطلب: هذا هو السعر الذي صانع السوق على استعداد لبيع العملة لك ل.
انتشار هو وسيلة السماسرة جعل أرباحهم، في كل مرة تشتري عملة في صانعي السوق "نسأل" السعر. صانع السوق ثم يأخذ طلبك ويمر تجارتك على شبكة بين البنوك للحصول على سعر أرخص. هذا هو نموذج الأعمال الأساسية للوسطاء الفوركس التجزئة، انها & # 8217؛ ق كيفية وضع المال في جيوبهم. فكر في كل صفقة يتم وضعها كل يوم في سوق الفوركس. كل تجارة لديه عمولة وسيط اضافت إليها، وهذا هو الكثير من المال الحصول على البنك من قبل الوسيط.
إن بروكرز.
إن وسيط إن لديه نفس الموقف على شبكة الفوركس كوسيط صانع السوق. الفرق الرئيسي هو أنها لا تتعامل مع الأسعار التي تراها عن طريق إضافة ينتشر إلى "طلب" السعر (كما يدعون أنها لا 't'). بدلا من ذلك أنها تعطيك أسعار الأسعار بين البنوك مباشرة، والتي من الواضح أنها ستكون أرخص بكثير. فكيف يعمل تداول الفوركس مع وسطاء إن؟ كيف يتم كسب المال إذا لم يطبق أي فروق؟ حسنا أنها تكسب عمولات قبالة الصفقات الخاصة بك بدلا من ذلك.
لارج سباكولاتورس & أمب؛ الشركات التجارية.
التعايش في الدرجة الثانية من موقعنا & # 8216؛ كيف يعمل تداول الفوركس & # 8217؛ الرسم البياني، لدينا صناديق التحوط والشركات التجارية. هؤلاء الرجال لديهم جيوب عميقة جدا وتعوض عن كمية كبيرة من حجم التداول الكلي في البورصة. وللمعايير الكبيرة عموما علاقات ائتمان خاصة مع المصارف التجارية على شبكة ما بين المصارف. وتسهل البنوك التجارية الطلبات التجارية الكبيرة التي تضعها الشركات التجارية للقيام بأعمالها اليومية، وتستخدم صناديق التحوط لتداولها المضاربي (لكسب المال من المال).
المضاربين الصغيرة.
تجار التجزئة هم اللاعبين وقت صغير. وتتكون من تجار الفوركس مثلك و I. نحن التجارة كميات صغيرة من المال مقارنة مع & # 8220؛ الأولاد الكبار & # 8221؛. ويعرف تجار التجزئة أيضا باسم "المضاربين الصغار" ويشكلون نسبة ضئيلة جدا من حجم السوق. تجار التجزئة قادرون على السيطرة على كميات كبيرة من المال مع رأس المال الصغير من خلال نظام الاستفادة من السماسرة. الرافعة المالية هي كيف يعمل تداول الفوركس بشكل جيد بالنسبة لنا البقاء في التجار المنزل سوف أرصدة صغيرة. الوسطاء يقترضون مؤقتا الأموال من البنوك لإعطاء السائل مقابل النفوذ، مما يسمح لنا للتجارة مع المزيد من المال مما نملك بالفعل. المضاربون الصغار لديهم نسبة فشل عالية في الأسواق وغالبا ما تسمى & # 8220؛ المال البكم & # 8221 ؛. في الواقع أنه من المعروف جيدا أن نسبة عالية من التجار الفوركس يفقدون المال، حوالي 95٪.
لتجنب أن تصبح إحصائية من المهم إدارة تداول الفوركس من خلال القيام بأشياء مثل الاحتفاظ بمجلة تداول العملات الأجنبية وإنشاء قائمة تحقق الفوركس قبل استثمار المال الثابت الخاص بك.
الآن أنت & # 8217؛ على دراية كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، في الفصل التالي سيكون دليل المبتدئين لتحديد وسيط الفوركس للتجارة مع. هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج حقا إلى معرفته عن وسطاء الفوركس حتى كنت لا & # 8217؛ ر وضع أموالك في المكان الخطأ.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

Comments

Popular Posts