تحديد انتشار في الفوركس


ما هو "سبريد" أخبر التجار؟
بواسطة ووكر انكلترا.
وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. وتستند التكاليف قبالة من ينتشر وحجم الكثير. فروق الأسعار متغيرة ويجب الإشارة إليها من برنامج التداول الخاص بك.
كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. ومن الضروري أن يتداول تجار الفوركس الجدد مع فروقات الأسعار لأن هذه هي التكلفة الأساسية للتداول بين العملات.
T أوداي سوف نستعرض أساسيات قراءة انتشار وما يخبرك انتشار لنا في ما يتعلق بتكاليف الصفقة لدينا.
ينتشر الفوركس.
كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. يتم تعريف الفارق ببساطة على أنه فرق السعر بين حيث يمكن للمتداول شراء أو بيع أصل أساسي. سوف المتداولين الذين هم على دراية الأسهم تناظر استدعاء هذا العرض: نسأل انتشار.
أدناه يمكننا أن نرى مثالا على حساب يجري حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي. أولا سوف نجد سعر الشراء عند 1.35640 ثم طرح سعر البيع 1.35626. ما نتركه بعد هذه العملية هو قراءة .00014. يجب على المتداولين أن يتذكروا أن قيمة النقطة يتم تحديدها على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أنها الرقم الرابع بعد العشري، مما يجعل الانتشار النهائي محسوبا على أنه 1.4 نقطة.
الآن نحن نعرف كيفية حساب انتشار في نقطة، دعونا ننظر إلى التكلفة الفعلية التي تكبدها التجار.
ينتشر التكاليف والحسابات.
منذ انتشار هو مجرد عدد، ونحن بحاجة الآن لمعرفة كيفية ربط انتشار إلى الدولار والسنت. والخبر السار هو إذا كنت تستطيع العثور على انتشار، والعثور على هذا الرقم هو جدا رياضي على التوالي إلى الأمام مرة واحدة قمت بتحديد تكلفة نقطة وعدد من الكثير كنت تتداول.
باستخدام الاقتباسات أعلاه، نحن نعلم أننا يمكن أن تشتري حاليا اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3564 وإغلاق الصفقة بسعر البيع 1.35474. وهذا يعني في أقرب وقت التجارة لدينا مفتوحة، والتاجر سوف تتكبد 1.4 نقطة من الانتشار. لإيجاد التكلفة الإجمالية، سوف نحتاج الآن إلى مضاعفة هذه القيمة من خلال تكلفة النقطة مع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ الإجمالي للعقود المتداولة. عند تداول 10 كيلو يورو مقابل الدولار الأمريكي بتكلفة دولار واحد، فإنك ستتحمل تكلفة إجمالية قدرها 1.40 دولار أمريكي على هذه الصفقة.
تذكر، تكلفة نقطة هو الأسي. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى مضاعفة هذه القيمة على أساس الخروج من عدد من الكثير من التداول. مع زيادة حجم المواقف الخاصة بك، وبالتالي فإن التكلفة المتكبدة من انتشار.
التغييرات في انتشار.
من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة مما يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير بشكل متقطع. وتعتمد هذه التغيرات على السيولة التي قد تختلف باختالف ظروف السوق والبيانات االقتصادية القادمة. للإشارة إلى معدلات الانتشار الحالية، يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحديد الانتشار في الفوركس
قبل أن تفهم ما هو انتشار يجب عليك أولا أن نفهم أنه في أسعار صرف العملات الأجنبية تتمثل في أزواج العملات أو سعر الصرف حيث تكون القيمة النسبية لوحدة عملة واحدة في وحدات عملة أخرى. سعر الصرف المطبق على العميل الراغب في شراء عملة الاقتباس يسمى بيد. وهو أعلى سعر يتم شراء زوج العملات. ويسمى سعر الاقتباس العملة بيع أسك. وهو أدنى سعر يتم فيه عرض زوج العملات للبيع. بيد هو دائما أقل من أسك. الفرق بين أسك و بيد يسمى الانتشار. وهي تمثل تكاليف خدمة الوساطة وتحل محل رسوم المعاملات. ويشار إلى الانتشار تقليديا بالنقاط & # 8211؛ نسبة مئوية في النقطة، بمعنى المكان العشري الرابع في عرض أسعار العملة.
وتستخدم الأنواع التالية من فروق الأسعار في تجارة الفوركس.
ثابت الفارق - الفرق بين أسك و بيد يبقى ثابتا ولا تعتمد على ظروف السوق. يتم تعيين فروقات أسعار ثابتة من قبل شركات التعامل للحسابات المتداولة تلقائيا.
انتشار ثابت مع تمديد - جزء معين من انتشار محدد سلفا ويمكن تعديل جزء آخر من قبل تاجر وفقا للسوق.
المتغير المتغير - يتقلب في ارتباط مع ظروف السوق. وعموما فإن الفارق المتغير منخفض خلال أوقات عدم نشاط السوق (حوالي 1-2 نقطة)، ولكن خلال السوق المتقلبة يمكن أن يتسع فعلا إلى ما يتراوح بين 40 و 50 نقطة. وهذا النوع من الانتشار أقرب إلى السوق الحقيقية ولكنه يجلب مزيدا من عدم اليقين للتجارة ويجعل وضع استراتيجية فعالة أكثر صعوبة.
رصد متغير الرسم البياني المتغير يمكن أن تحدد لحظات عندما تصل قيمة انتشاره القصوى - إما الحد الأقصى أو الحد الأدنى. في لحظة الحد الأدنى من انتشار (بين 0-1 نقطة) أنه أو أنها يمكن أن تفتح في وقت واحد شراء وبيع المواقع وإغلاق في وقت لاحق كل منهما في لحظة انتشار القصوى. ونتيجة لذلك فإن الربح يساوي قيمة الانتشار القصوى. إن إستراتيجية التداول هذه في ظل ظروف انتشار متغيرة لها مزايا منخفضة المخاطر التي ينطوي عليها ذلك، لأن احتمال الربح لا يعتمد في هذه الحالة على اقتباس زوج العملة الفعلي ولكن فقط على قيمة الانتشار. أكثر من ذلك إذا كان موقف التداول مفتوحا خلال الحد الأدنى من الانتشار فإنه يضمن نتيجة التعادل ويجعل الربح كسب ممكن للغاية.
ما الذي يؤثر على انتشار تداول الفوركس؟
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على حجم انتشار عرض التسعير. وأهمها هو سيولة العملة. يتم تداول أزواج العملات الشائعة مع أدنى فروق أسعار بينما أزواج نادرة ترتفع عشرات النقاط. العامل التالي هو مبلغ الصفقة. يتم تنفيذ صفقات بقعة متوسطة الحجم على الاقتباسات مع انتشار ضيق ضيق. فإن الصفقات المتطرفة - صغيرة جدا وكبيرة - يتم اقتباسها مع فروق أسعار أوسع بسبب المخاطر التي تنطوي عليها.
في السوق المتقلبة عرض السعر ينتشر أوسع من خلال ظروف السوق هادئة. كما تؤثر حالة العميل على الانتشار حيث يتمتع التجار على نطاق واسع أو العملاء المتميزون بخصومات شخصية. في الوقت الحاضر يميز سوق الفوركس منافسة عالية والوسطاء يحاولون البقاء أقرب إلى العملاء، ينتشر يميل إلى أن تكون ثابتة على أدنى مستوى ممكن.
يجب على كل تاجر إيلاء اهتمام كاف لإدارة الانتشار. ولا يمكن تحقيق أقصى قدر من الأداء إلا عندما تؤخذ في الاعتبار أكبر قدر ممكن من ظروف السوق. وتستند استراتيجية التداول الناجحة إلى التقييم الفعال لمؤشرات السوق والشروط المالية المحددة للصفقة. وأفضل الأدوات هنا هي التحليل المعقد والتنبؤ وتحليل المخاطر والعائد وتقييم تكاليف المعاملات. لأن ينتشر عرضة للتغيير، وينبغي أن استراتيجية إدارة انتشار أيضا أن تكون مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع حركة السوق.
الفوركس والنقاط ينتشر.
كما الوافد الجديد لسوق الفوركس، وهناك العديد من المصطلحات المستخدمة التي قد تحتاج إلى تعريف ل. "النقاط" و "ينتشر" هما من المصطلحات الأكثر شيوعا في قاموس الفوركس. كل من هذه الشروط هي أيضا سمة هامة جدا من سوق الفوركس على حد سواء تمثل قيمة زوج العملات للتاجر والسمسار.
في سوق الفوركس، يتم عرض قيمة العملة في نقطة. النقطة هي قيمة رقم. يتم تسعير معظم العملات إلى أربعة أرقام بعد الفاصلة العشرية. هنا مثال؛ وهو 5 نقاط لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.2345 / 1.3456.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

الفوركس انتشار الرهان.
تعريف "الرهان على الفوركس"
فوركس رهان الرهان هو فئة من الرهان انتشار ينطوي على اتخاذ الرهان على حركة السعر من أزواج العملات. الشركة التي تقدم الرهان العملة تنتقل عادة أسعار اثنين، والعطاء وسعر الطلب - وهذا ما يسمى انتشار. ويرى المتداولون ما إذا كان سعر زوج العملات سيكون أقل من سعر العرض أو أعلى من سعر الطلب.
وكلما كان الفارق أضيق، كلما كان زوج العملات أكثر جاذبية لأن الدخول والخروج من تكاليف التجارة أقل في الانتشار.
هبوط الفوركس "الرهان على الفوركس"
ميزة الفوركس انتشار الرهان هو أنه يعطي المستثمرين والتجار القدرة على الاستفادة. هم [المستثمر] يقترضون المال من الشركة لوضع الرهانات على العملة، التي تحتاج فقط رأس المال المطلوب لتمويل الرهان، وليس حجم الرهان بأكمله.
على سبيل المثال، شركة وساطة يقتبس سعر الطلب لزوج ور / أوسد عند 1.0015 وسعر العرض عند 1.0010. إذا كنت كالتاجر يعتقد أن اليورو سوف تقوي مقارنة بالدولار الأمريكي، هل يمكن "الرهان" 0.5 € لكل نقطة (بيب) اليورو يزيد فوق 1.0015. إذا كان زوج العملات ور / أوسد بعد فترة زمنية معينة قد وصل إلى 1.0025 دولار، فستحصل على 5. € إذا كان سعر اليورو بدلا من 1.0005 دولار، سوف ينتهي بك الأمر بخسارة 5 يورو.

إل سبرياد y كوستت بور أوبيراسيون.
سيغورو كيو إستاس هارتو / a دي فر o إسكوتشار كيو لوس بروكرز إن فوريكس نو كوبران كوميسيون. بوينو، لوس هاي كيو sí، لوس هاي كيو نو. كادا فيز سون ماس لوس كيو سي إستان باساندو آل كوبرو دي أونا كوميسيون y أوفريسر سبرياد فليكسيبليز y نو سبرياد فيجوس. ¿كيو ديكو ديكو؟ انتشار؟؟ ديجام إكسبليكار كويز إل سبرياد.
إل بريسيو دي كوتيزاسيون دي أون بار بار دي ديفيساس سي إكسبريزا ميديانت إل بار (دوس نومبريس) y إل بريسيو (دوس فالوريس):
قاعدة مونيدا / مونيدا كوتيزادا | بريسيو محاولة / بريسيو نسأل.
إل بيد إس إل بريسيو ماكسيمو آل كيو إل ميركادو está ديسبويستو a كومبرار (بور إلو سي كونوس تامبين كومو بريسيو دي ديماندا). بور تانتو إس إل بريسيو آل كيو إنتراراس سي فيندرس.
أسك إس إل بريسيو مينيمو آل كيو إل ميركادو está ديسبويستو a فيندر (بور إلو تامبين سي كونوس كومو بريسيو دي أوفيرتا). بور تانتو، será إل بريسيو آل كيو إنتراراس سي كومبراس.
نورمالمنت فيراس إل بريسيو بيد إن إل غرافيكو، إستو إس إل بريسيو آل كيو إنتراراس إن لا أوبيراسيون سي فيندس. إل بريسيو أسك إس إل بريسيو آل كيو إنتراراس سي كومبراس. لا ديفيرانسيا إنتر بيد / أسك إس إل سبرياد. بور تانتو إل سبرياد سي إكسبريزا إن بونتوس.
إيجيمبلو: أبريس أونا أوردن دي كومبرا إن ور / أوسد كواندو لا كوتيزاسيون إس 1.5756 / 1.5758. كومو فاس a كومبرار، إنترراس إن 1.5758، كيو إس إل بريسيو آل كيو إل ميركادو está ديسبويستو a فيندر. ندى ماس إنترار فيس كيو تو بوسيسيون está كون -2 بونتوس. إستو سي ديب a كيو بارا سالير دي لا بوسيسيون دي كومبرا لو كيو هاراس será فيندر، بور لو كيو إل بريسيو دي صاليدة إس 1.5756 y تو بريسيو دي إنترادا ها سيدو 1.5758. وقد باغادو 2 بونتوس دي انتشار. ماس تارد إل بريسيو فا a a 1.5788 (إسو فيس إن إل غرافيكو)، لا كوتيزاسيون إس 1.5788 / 1.5790 y سيراس لا أوبيراسيون. آل سيرار لا أوبيراسيون دي كومبرا لو كيو هيسس إس فيندر بور لو كيو إل بريسيو دي سيير إس 1.5788. غاناس 30 بونتوس (بريسيو دي ساليدا مينوس بريسيو دي إنترادا). كومو فيس هاس إنترادو آل بريسيو أسك y ساليدو آل بريسيو بيد، هاس باغادو إسا ديفيرانسيا آل بروكر.
دي إيغوال مودو سي لا أوبيراسيون إس دي فينتا، إنتراس آل بريسيو بيد y ساليس آل بريسيو أسك باغاندو إل سبرياد.
بور تانتو إل سبرياد ريبريزنتا إل كوست بور أوبيراسيون.
إل سبرياد إس ألغو ناتشورال إن إل ميركادو y نو إس فيجو. لوس بروكرز كيو نو كوبران كوميسيون كوبران أونا كانتيداد دي بونتوس كيو سومان دي فورما فيجا آل سبرياد ناتشورال ديل ميركادو، بور إجيمبلو بيدن أومنتار إل سبرياد سوماندو سيمبر دوس بونتوس آل بريسيو دي كوتيزاسيون ديل بار ور / أوسد. إن لوس بروكرز إن لوس كيو تينن سبريادس فليكسيبليز y كوبران كوميسيون habrá كيو سومار، كومو كوست دي أوبيراسيون، لا كوميسيون y إل سبرياد، أونك إن إيست كاسو habrá أوكاسيونيس إن لاس كيو إل سبرياد será 0.
لوس بروكرز كيو نو كوبران كوميسيون سيلن دينومينارس & # 8220؛ دي سبرياد فيجوس & # 8221؛ يا كيو مانتينن أون سبرياد فيجو لا مايور بارت ديل تيمبو.
إن إستا إيماجين بيدس فر أون إجيمبلو دي سبرياد دي 2 بونتوس إن ور / أوسد.
كومو فيموس إن لا ليشيون أنتيريور، سي لا أوبيراسيون لا راليزاست كون أون ميني لوت، أون كوست دي 2 بونتوس إن أونا أوبيراسيون إن إل بار ور / أوسد سوبون 2 أوسد.
¿Qué ماس يناقش صابر ديل انتشار؟ إنكونتراراس نوميروساس ديسكوسيونيس سوبري لا أمبليتود ديل سبرياد، كيو سي مي بروكر ها أونمنتادو إل سبرياد إن 80 بونتوس كواندو سي برودوجو تال نوتيسيا، كيو إل ميو لو هيزو إن 50 إن تال مومينتو & # 8230؛ & # 8230؛.ningún وسيكر أوفريس سبرياد ريالمنت فيجو ، سي ليس لا ليترا بيكينا، كواندو أون بروكر دايس سبرياد فيجو دي 2 بونتوس إن ور / أوسد لو ماركا كون أون أستيريسكو y كواندو ليس إل أستيريسكو دايس: إن كونديسيونيس نورماليس ديل ميركادو. Y إس كيو لوس مومنتس دي غران فوتليداد، إن لوس كيو سي برودوسن موفيمينتوس موي رابيدوس ديل ميركادو، y كيو نورموليمنت سونسيدن كون بوبليكاسيون دي نوتيشياس دي غران إمبورتانسيا بارا إل ميركادو، لوس سبريادس سيلن أمبليارس، تورياس دي بور qué أوكور إستو هاي موشاس، سي إس ليسيتو o نو، etc. نو فوي a إنترار إن إل ديبات دوس بوس سيريا إنتيرمينابل. "باجو مي بونتو دي فيستا أونا أمبلياسيون باجا / موديردا دي سبريادس إن إستوس مومنتيوس إس كاسي إنيفيتابل y ناتشورال، أونا أمبلياسيون ديسوربيتادا بيد إنديزار بوكا ليكويدز ديل بروكر y هابريا كيو بلانتيرس إل كامبيو دي بروكر (بيدس لير لا سيري فونسيونامينتو دي أون بروكر بارا فر إل بور qué لوس أومنتوس دي سبرياد إن سيرتوس مومينتوس إس نورمال y ناتشورال).
¿دي دوند فين إل بينيفيسيو؟ إل بيب y إل لوت.
تيبوس دي Órdenes أر الفوركس.
غراسياس بور لا إكسبليكاسيون، إستوي أكلاراندو دوداس.
بيرو سي نو تيينس فالوريس بريفيوس، ¿كومو كالكولاس لا ميديا ​​موفيل سيمبل؟ بيدس كالكولار لا ميديا ​​موفيل سيمبل دي لوس فوتوروس n فالوريس؟ ¿سولو بيدس إمبيزار a كالكولار لا إما باسادوس إساس n ميستراس؟
فيليسيدادس بور سو تراباجو.
لا فورما ماس فاسل y رابيدة إس دوبل كليك إن لو كيو ديساس بورار ديل غرافيكو، أوترا فورما إس داس كليك ديريشو إن إل غرافيكو لويغو إن لا أوبسيون أوبجيتوس y تي saldrá أونا ليستا دي لو كيو هاس أغريغادو، بيدس سيليسيونار كادا إليمنتو y إديتارلو o إليمينارلو ، إستو إس بار لوس لوس أوبتوجيوس كومو ليناس دي تندنسيا، فيبوناتشيس، فليشاس إكسك & # 8230؛ بارا بورار لوس إنديكادوريس داس كليك إن إنديكاتورس y لويغو تي سالدرا أون menú سوميلار آل دي لوس أوبجيتوس.
لم يكن هناك أي شيء في هذا الصدد، ولكن ليس من السهل أن يكون على قيد الحياة،.Agradecido دي أنتيمانو.
هولا، عشرة موشو كويدادو! يو إستوف أوبيراندو بور سيس ميسس y كواندو comenzé a غانار دينيرو مي هيسيرون بيردر 30.000 دولاريس إن أون راتو. ترينتا ميل إس أونا فورتشنا بارا مي. نونكا ماس مي لامارون y مي سوبويستو أسيسور ني سيكيرا reconoció كيو فوي إل كوين مي هيزو بيردر تودو.
يو تامبين comenzé كون 100 أوسد. بيرو لويغو تي هاسن ديبوسيتار ماس y ماس y ألغو فاس غاناندو، بيرو كواندو فين كيو نو بونيس ماس دينيرو تي لو هاسن بيردر. لويغو كيو يو perdí أون أميغو تامبين perdió إن أون ديا 15.000.!
إل تيما está بينو، بيرو كون بيرسوناس سيرياس.
موي كلارو لو فيليسيتو & # 8230؛ بور فين إنتيندي ألغوناس كوزاس كيو نو هابيا لوغرادو أكلارار & # 8230؛ غراسياس.
هولا pedro. cean مي غوستاريا أوبتينر إنفورماسيون ماس بريسيسا أسيركا دي لوس بروكرز y كومو إمبيزار a أوبيرار سين أريزغار موشو.
بينا إكسبليكاسيون تي فيليسيتو.
خوان، يو الصويا حساب ماناجر دي إيرونفس. سي كويرس تي بيدو إنفورمار لو كيو نيسسيتس.
¿تي غوستاريا إمبيزار a أوبيرار كون ديفيساس y كفدس بور إنترنيت سينديستار ني أون سينتافو؟
فيليز أنو نويفو.
سيناليكس فوريكس 18/12/2017.
أناليسيس الفوركس 11/12/2017.
إل بار ور / أوسد مانتوفو لا إستابيليداد دياريا سيركانا بور إنسيما ديل نيفيل 1.1855.
إل بار غبب / أوسد سي أوبيكا بور إنسيما ديل نيفيل 1.3419.
لاس أوتليدادس دي ميتاتريدر 4 كيو نو كونوسس.
إنستالاسيون، إجيكوسيون y كونفيغوراسيون دي إكسيرت أدفيسورس (إياس) إن ميتاتريدر.
لا أتشيون ديل بريسيو، فوريكس آل ديسنودو.
إيشيموكو كينكو هيو فوندو.
أليرتاس سونوراس، فيسواليس y بور إمايل بارا توس إنديكادوريس.
ويلمار مارشيتي بوفييه.
غران إكسبليكاسيون، تودو أون بروفيسور.
هيكتور جيراردو كورال.
مي كيد كون لا دودا دي a كيو سي ريفير كون & هيليب؛
SALUDOS. ريسبتو سو أرتيكولو إستيمادو أميغو، & هيليب؛
أميغو نو لوغرو بونر إستو بيرو كون & هيليب؛
كيفن سواريز.
لا فنتانا دي أليرتا مي سوينا كومو & هيليب؛
¿كوفيناس ديل ميركادو دي فوتوروس إن فوريكس؟ ¡كومينتانوس !: t. co/DoaPg2Kv8U#humor#Finances#news... t. co/D4oJ1o8aQp.
أدفرتيسيا دي بليغرو: تو كابيتال بودي إستار إن بيليغرو.
أفيسو: إس سو ريسبونزابيليداد إستار إنفورمادو دي لوس ésغوس y كوستيس ديل كوميرسيو إن لوس ميركادوس فينانسيروس y، إن بارتيكولار، إن فوريكس (ميركادو دي ديفيساس). إفكستو فوريكس نو أسوم ريسبونزابيليداد ألغونا بور بيرديداس كوميرسياليس كيو أوستيد بيدا تينر كومو ريسولتادو ديل أوسو دي لا ويب y سو كونتينيدو.

العائمة والثابتة انتشار.
الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب هو الفرق الذي يتم حسابه بالنقاط. مع الأخذ في الاعتبار حجم انتشار هو عامل مهم خلال التداول، لأن ارتفاع انتشار يؤدي إلى حصة كبيرة من الخسارة للعميل خلال التداول النشط.
الوسطاء، الذين يعملون في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات، تقدم لعملائها أنواع مختلفة من حسابات التداول. هذه الحسابات لديها ظروف تجارية مختلفة مع أساليب مختلفة لتشكيل الانتشار.
انتشار ثابت.
ما هو انتشار ثابت؟ كما يمكن افتراض من الاسم، لا يتغير انتشار ثابت اعتمادا على الوقت أو تقلبات السوق العامة والتقلبات. غير أنه في حالة انخفاض السيولة وارتفاع التقلب، قد يتغير الانتشار مؤقتا، أي أن ينقل إلى مستوى الانتشار الثابت الجديد؛ عندما يعود السوق إلى حالته الطبيعية يتم تغيير انتشار العودة إلى المستوى العام. ومع ذلك، على الرغم من هذه الحالات النادرة التداول مع انتشار ثابت هو أكثر ملاءمة وفائدة للعملاء، كما هو أكثر قابلية للتنبؤ، وبالتالي أقل خطورة.
في السنوات الأخيرة في ظروف منافسة عالية، شركات الوساطة تحاول باستمرار لتقديم عملائها الابتكارات، وهذا يشير إلى انتشار أيضا. وتزايد عدد الشركات التي تعتمد انتشارا عائم.
الإنتشار العائم.
ما هو انتشار العائمة؟ إن الانتشار العائم في أسواق الفوركس وعقود الفروقات هو قيمة متغيرة باستمرار بين أسعار الطلب وأسعار الشراء. انتشار العائمة هو ظاهرة السوق تماما، والأهم من ذلك كله، وتتميز العلاقات بين البنوك من قبل ذلك. وهكذا، جنبا إلى جنب مع حسابات التداول المعتادة مع انتشار العائمة، وعدد من الشركات تقدم للعملاء ما يسمى حسابات إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية). يوفر وسيط الفوركس إن منصة حيث المشاركين (البنوك وصناع السوق والمستثمرين من القطاع الخاص) التجارة مع بعضها البعض، من خلال وضع أوامر البيع والشراء في النظام. وكالمعتاد، يكون لدى العملاء تداول أقل انتشارا على منصة إن، ولكن في الوقت نفسه، يدفعون العمولة للسمسار أثناء تشغيلهم.
بشكل عام، إذا قارنا نوعين من الفوارق وتحديد أي انتشار هو أكثر فائدة للعملاء، من وجهة نظرنا - هو ثابت، ولكن ضيقة نوعا ما.
عادة، من خلال الإعلان عن انتشار العائمة، والوسطاء التأكيد على عامل كونه حقا "السوق" نوع وأكثر ضيقا من واحد ثابت. نظريا هذا صحيح، ولكن في ممارسة التداول الحقيقي، وخاصة في سوق نشط ومتقلب، والعملاء مع العائمة انتشار مشاكل الوجه التي ليست جاهزة. واحدة من هذه المشاكل هي أن انتشار قد يزيد ما يصل إلى 8-10 نقطة لأزواج العملات الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، قد يتم تنفيذ أوامر بأسعار أعلى بكثير من انتشار المشار إليها، وبالتالي، لا يمكن للعميل تقديم شكوى إلى الوسيط. تداول المتداولين بشكل منهجي، باستمرار باستخدام أوامر وقف، لا يمكن التنبؤ تماما تجارتهم، حيث يمكن للوسيط تعطيل على وجه التحديد "توقف"، مشيرا إلى حالة السوق.
وهكذا، تجدر الإشارة مرة أخرى إلى أن انتشار ضيق ضيق هو أكثر ملاءمة ويمكن التنبؤ بها للعملاء، مقارنة مع انتشار العائمة.
من 500+ الصكوك اختيار أي كنت تفضل ذلك.
اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.
العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)
سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.
إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.
نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.
الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

Comments

Popular Posts