فوركس برنامج تدفق النظام


مجموعة الفوركس للتدريب.


سوق العملات الفورية هي أكبر سوق مالي في العالم تتعامل مع أكثر من عدة تريليونات دولار من قيمة التداول كل يوم. في كل مرة تقوم بإدخال التجارة في منصة التداول الخاصة بك على الانترنت، يتم إرسال أمر من خلال، والتعامل إلكترونيا.


في بعض الحالات، بالنسبة للعملاء الأكبر حجما، يتم التفاوض على المعاملات شفهيا. اللاعبين الرئيسيين الذين يقبلون أوامر أكبر هي مؤسسات السوق بين البنوك. السماسرة التي تسهل المعاملات الفردية لديها أيضا كتاب تدفق النظام. تدفق الأوامر يمكن أن تكون قيمة جدا لصانع السوق أو وسيط، كما أنه يصف الزخم الكامن المرتبطة التحركات في زوج العملات.


ويدفع تدفق النظام الفوركس من قبل السوق بين البنوك التي تشكل ما يقرب من نصف القيمة الاسمية من الصفقات التي تحدث يوميا. ويشمل المشاركون في السوق في مجال ما بين المصارف المصارف التجارية والاستثمارية. وبما أن معظم السيولة في السوق الفوركس يتم توجيهها من خلال سوق ما بين البنوك، فمن المهم تحليل كيفية استخدام هؤلاء اللاعبين معلومات تدفق النظام للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول.


ويأتي تدفق الطلب في سوق الفوركس مدفوعا بحركات تتدفق من خلال مؤسسات مالية كبيرة حيث تتراوح الأطراف المقابلة من لاعبين آخرين في جانب البيع، وذلك لشراء عملاء جانبيين يشملون كلا من الخزينة والبنوك المركزية ومديري المحافظ. أوامر تبيع اللاعبين الجانبين تلقي من العملاء ترحيل المعلومات الهامة. المعلومات قيمة جدا أن عدة مرات، لاعب الجانب بيع قد لا تهمة العملاء لهذه الصفقات في شكل عمولات.


معظم الصفقات تدفق العملات من خلال ما يقرب من 15 المؤسسات المالية جانب البيع. وهي تشمل بعض أكبر البنوك التجارية، التي خصصت مكاتب النقد الأجنبي المخصصة بما في ذلك تشيس، سيتي وبنك أوف أمريكا.


ما هو تدفق النظام؟


ولدى المؤسسات المالية الآلاف من العملاء على الصعيد العالمي الذين قد يحتاجون في وقت ما إلى إنشاء معاملة بالعملة. لدى البنوك عملاء مصرفيون استثماريون ومتعاملون مع شركات تم بيعها عبر الحدود، والتي يمكن أن تمتد عبر بيئة النقد الأجنبي. وستكون هذه الشركات نشطة أيضا في أسعار الفائدة، والسلع، وسوق الأسهم.


المفتاح لاستخدام التداول تدفق النظام هو تحديد عمق السوق. هذا يصف أسعار الصرف حيث يرغب العملاء في التعامل. تدفق النظام هو مثل قائمة من الصفقات التي سوف تحدث كما يتحرك السوق. وبما أن العديد من عملاء الشركات في البنك هم نسبيا غير مبالين ولا يحاولون استخراج كل نقطة من السوق، فإنهم سيتركون تاجرهم حيث يشعرون بالراحة لتنفيذ تجارتهم. هذا هو أمر الحد، ولكن يمكن أيضا أن يكون أمر وقف إذا كان العميل يحاول دخول التجارة على الخروج.


يسمح تدفق أوامر التداول للتاجر بأن يرى السعر المحدد الذي سوف تصل فيه التجارة إلى السوق جنبا إلى جنب مع حجم تلك التجارة. هذه المعلومات قيمة للغاية ويسمح للتاجر لتوليد إيرادات كبيرة باستخدام هذه المعلومات للتجارة.


والتجار النظام تدفق تظهر كل مستوى حيث يمكن أن تجري معاملة جنبا إلى جنب مع ما هو على كل جانب من دفتر الأستاذ. يتم سرد حجم كل تجارة جنبا إلى جنب مع حجم الصفقات. كل كتاب تدفق النظام هو مختلف ويظهر لك حجم جنبا إلى جنب مع السعر. على سبيل المثال، سيكون لدى زوج يورو / دولار ور / أوسد دفتر تدفق ترتيب مختلف ثم تاجر أوسد / جبي.


معظم التجار استخدام الكتب النظام لصالحهم أو وضعهم. من الواضح، سيكون هناك مجموعة من الصفقات التي سوف يرى تاجر داخل تدفق النظام المؤسسي الفوركس. هذا لا يعني أن التاجر يمكن أن تدير التجارة، حيث أن العميل لديه دائما خيار إلغاء التجارة إذا لم يصل سعر الصرف إلى مستوى الزناد.


لذلك، إذا قرر تاجر أنهم يريدون اختصار زوج العملات ور / أوسد 5 نقاط قبل التوصل إلى الزناد لبيع كمية كبيرة من تلك العملة، ويتم إلغاء النظام قبل الوصول إلى مستوى، قد يكون عالقا تاجر في وهي تجارة تتحرك في الاتجاه الخاطئ.


سيشهد دفتر الطلبات عموما حجم تداول كبير بعيدا عن السعر الفوري والعديد من الصفقات الصغيرة الحجم بالقرب من سعر الصرف الفوري. في كثير من الأحيان، سوف تاجر الجانب بيع قاعدة بعض من إدارة المخاطر حول كتاب ترتيبها. على سبيل المثال، إذا كان هناك أوامر بيع كبيرة فوق سعر الصرف الحالي، يمكن للتاجر استخدام تلك المستويات كمقاومة محتملة.


سوف يستخدم العديد من المتداولين تحليل تدفق طلبات الفوركس للمساعدة في اتجاه تجارهم والتأكيد على أن السوق تتحرك في اتجاه معين. إذا كان هناك تدفق النظام في اتجاه التحرك كما السوق تكسر من الناحية الفنية، تاجر يمكن أن تقفز إلى التجارة التي تتحرك.


على سبيل المثال، باستخدام الصورة أعلاه، إذا كان لدى الوكيل عميل صندوق التحوط الذي لديه أمر وقف شراء لشراء كمية كبيرة من أوسد / جبي عند المستوى 113.90، يمكن للتاجر شراء المزيد من الحجم الذي يحتاجونه لتغطية موقفهم. إذا، إذا كان العميل يتطلع لشراء 30 مليون دولار من الدولار / ين، قد يشتري التاجر 40 مليون، ويمسك بهذه الخطوة مع ارتفاع الأسعار تقنيا.


في حين أن كتاب تدفق النظام هو قيمة للغاية، وسوف يكون هناك أوقات عندما لن تعمل كما العملاء على بينة من كيفية تدفق النظام يمكن أن تستفيد تاجر. قد يقرر صندوق التحوط الدخول إلى منصب مع تاجر واحد والخروج من هذا المنصب مع آخر. في حين أن هذه السيناريوهات قد تكبد استخدام ائتماني إضافي، فإنه يمكن أن يكون غير مرغوب فيه بعد بضعة أيام، مما يجعلها حتى لا تاجر يفهم بالضبط ما عمل العملاء.


بيع تجار الجانب فهم كيفية استخدام تدفق النظام، والفرق بين استخدام أمر عندما السوق يتحرك واستخدامه عندما يكون من غير المرجح أن تتحرك. على سبيل المثال، هو بنك يقوم بتجارة كبيرة مع أمين صندوق الشركات، فهم يدركون أن التجارة لم تكن موجهة لتوليد الإيرادات.


وسوف يكون التجار في بعض الأحيان تدفق النظام متداخلة كما يقرر العميل للتجارة في زوج الصليب. في حين أن التجار لديهم عبر الزوج الصفقات، ومعظم السيولة في أزواج العملات الرئيسية. لهذا السبب، قد يتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد بتداول الدولار مقابل الدولار الأمريكي / الين الياباني. في هذه الحالة، من المهم أن التجار داخل نفس المحل بيع الجانب توصيل تدفق النظام إلى بعضها البعض.


معظم الشركات المالية الجانبية التي تتعامل في أسواق الفوركس لديها اثنين من التجار لكل موقع لكل زوج من العملات. وعادة ما يكون هناك تاجر أساسي وثانوي. في معظم الأحيان يتم تمرير كتاب النظام في جميع أنحاء العالم. بالنسبة إلى العملات التي تكون عادة سائلة فقط في منطقة زمنية محددة، لا يتم تمرير دفتر الطلبات بشكل عام.


يحاول تجار الفوركس الحصول على مكاسب من خلال شراء زوج من العملات على العرض وبيع الزوج على العرض. وهذا يتيح للتاجر التقاط عرض السعر / العرض. بالنسبة إلى أزواج العملات التي هي سائلة جدا مثل ور / أوسد يمكن أن يكون عرض عرض السعر ضيقا بمقدار نصف نقطة، بينما في بعض أزواج العملات الغريبة يمكن أن يكون عرض عرض العطاء حتى 20 نقطة.


قياس المشاعر باستخدام المجلد.


من الصعب قياس حجم تدفق الطلب إذا لم تكن تاجر عملة. معظم التجار لديهم إمكانية الوصول إلى منصات التعامل مع العداد مثل خدمات الوساطة الإلكترونية (إبس) وتومسون رويترز التعامل.


وهذا يتيح لهم إنشاء مؤشرات تدفق النظام الداخلي. إذا كنت عميل التجزئة لن تكون قادرة على تقييم هذه العملية تدفق النظام ولكن يمكن العثور على آلية مختلفة لقياس التدفق. من الصعب قياس حجم سوق العملات، ولكن يمكنك قياس حجم التداول في العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة وكذلك الخيارات المتعلقة بهذه المنتجات.


حجم العقود الآجلة.


ويصف حجم العقود الآجلة إجمالي نشاط التداول في عقد محدد. العقود الآجلة على أزواج العملات يمكن أن تكون سائلة جدا ومراجحة من قبل المتعاملين للتأكد من قيمها هي مطابقة للقيمة في السوق أوتك. إذا كان حجم يتزايد على مستوى معين والوقت، ويمكن استخدامه تماما كما يستخدم تاجر تدفق الصفقة. الفرق هو أنك لا يمكن أن نرى ذلك في وقت مبكر، يجب عليك تحديد ما إذا كان حجم دفعت زوج العملات أعلى أو أوقف تقدمه مرة واحدة يتم التعامل مع حجم.


يمكنك أيضا استخدام حجم جنبا إلى جنب مع مصلحة مفتوحة لقياس المشاعر. وتصف الفائدة المفتوحة إجمالي عدد العقود المفتوحة. يتم تحديث هذا الرقم في نهاية جلسة التداول بينما يتم تحديث وحدة التخزين بشكل عام خلال جلسة التداول. إذا كان حجم أكبر من الفائدة المفتوحة، وانت تعرف التجارة هو جديد. إذا كان أقل من الفائدة المفتوحة فمن الصعب تحديد ما إذا كانت التجارة الجديدة أو الاسترخاء من الموقف. ارتفاع حجم التداول بشكل عام وارتفاع الاهتمام المفتوح هو تأكيد على موقف جديد حيث ارتفاع حجم وانخفاض الفائدة المفتوحة هو تصفية الموقف السابق.


خيارات حجم.


يمكنك أيضا تقييم حجم الخيارات على كلا العقود الآجلة و إتف لرؤية الطلبات التي انتقلت من خلال السوق وتوليد الزخم. عندما يكون هناك نشاط غير عادي في سوق الخيارات، قد يكون هذا هو الحال. يوصف النشاط غير العادي على أنه حجم أكثر من 200٪ بالنسبة إلى حجم خلال ال 30 يوما الماضية، وحجم جديد أكبر من الفائدة المفتوحة الحالية للخيار. إذا حدث ذلك عندما يدفع السوق من خلال الدعم أو المقاومة، فمن المرجح أن هناك احتمال أن هناك تدفق النظام كبير على مستوى معين.


أنواع الأسواق المستخدمة مع تدفق النظام.


أسواق رأس المال هي سوق المزاد وسوق الفوركس هو أكبر سوق مزاد في العالم. المشترين والبائعين اليومية تأتي إلى السوق لتبادل في أفضل عرض وأفضل عرض متاح.


تتطلب كل معاملة تحدث مشتريا لكل بائع. عندما يقوم المشترون بخفض سعر عطاءهم والبائعين يخفضون سعر الطرح الخاص بهم لإجراء معاملة، يجب أن يتحرك سعر الضمان المعني أقل. العكس يمكن أن يقال عندما يرفع المشترون عطاءاتها والبائعين رفع سعر الطرح.


السوق التي ليست سوق مزاد هو سوق متفاوض عليه. في سوق متفاوض عليها سيتواصل الوسيط مع المشترين والبائعين ويناقش معهم أسعار البيع والشراء. ترى هذا طوال الوقت في العقارات حيث كنت في العادة تحتاج إلى وسيط العثور على بائع للتفاوض على بيع.


وفي األسواق المتفاوض عليها، والتي غالبا ما تكون معتمة، قد يكون من الصعب تحديد القيمة العادلة. ويعتبر تدفق الطلب أقل أهمية على المدى القصير في الأسواق المتفاوض عليها. ومن ناحية أخرى، فإن تداول العقود الآجلة سيوفر للتجار حجم كاف لتحديد سعر عادل. المزاد نفسه يمكن أن ترحيل عالم المعلومات لك إذا كنت تعرف كيفية تفسير المعلومات المزاد هو توفير.


النظر في هذا عن المزاد اللفظي. إذا كان العمل بطيئا فإن المزاد يتكلم ببطء وصوته قد يكون رتيبة. عندما يسخن العمل، فإن المزاد سوف يتكلم بسرعة ويحاول توليد المزيد من الاهتمام. أسواق العقود الآجلة متشابهة وعندما يرتفع حجم، والسوق هو أقول لك شيئا.


من المستحيل معرفة سبب قيام بعض التجار بشراء ضمان بسعر أعلى من القيمة العادلة أو بيع أقل، ولكن فهم أن من الممكن تفسير القيمة العادلة من خلال تحليل حجم العمل في سوق المزاد يمكن أن يعزز قدرة المتداول على اتخاذ قرارات مستنيرة في السوق.


مؤشرات الحجم الفني.


هناك عدد قليل من مؤشرات الحجم الفني التي يمكن استخدامها للمساعدة في تقييم شراء وبيع الضغط. مؤشر حجم الميزان على التوازن هو واحد من أفضل. ويهدف المؤشر إلى استخدام حجم للعثور على أنماط الاختلاف. على سبيل المثال، إذا كانت الأسعار تتحرك أعلى على حجم ضعيف، وسوف تعرف أن هذه الخطوة غير مؤكدة. المؤشر المتوازن هو إجمالي تشغيل لحجم الفترات.


يمكن للمتداولين أيضا استخدام حجم كمؤشر الزخم لتحديد ما إذا كان الاتجاه في حجم آخذ في الازدياد أو الانخفاض. على سبيل المثال، يمكنك استخدام مؤشر حجم الزخم مثل مذبذب حجم في المئة الذي هو مثل مؤشر المتوسط ​​التقارب التقارب المتوسط ​​ولكن بالنسبة للحجم.


هذا المؤشر الفني مثالي لتقييم تدفق النظام عندما ينفجر السوق. إن الاختراق على الحجم القوي هو تأكيد على خرق الدعم أو المقاومة. الحجم كإحصاء هو مقياس مهم لكيفية أداء الأمن. التغيرات في اتجاه الأمن عندما يرافقه حجم يعكس مؤشرا قويا على أن توافق الآراء يعتقد التغير في السعر. عندما فشل حجم لمرافقة التغيرات في الأسعار، والحركة عموما المشتبه به. مؤشرات حجم يمكن أن تساعد التاجر مع استراتيجيات وكذلك الدخول في التجارة بأكثر الأسعار كفاءة.


استنتاج.


تدفق النظام هو آلية مهمة جدا للاستخدام لكلا التجار والتجار الفرديين. في حين أن التجار لديهم كتاب طلب النقد الاجنبى من أوامرهم ويمكن أن نرى متى السوق من المرجح أن تتحرك أو المماطلة، والسوق يكشف في نهاية المطاف كل شيء، ويمكن التقاطها من قبل التجار الأفراد من خلال تقييم حجم.


بيع تجار الجانب يمكن استخدام الطلبيات الكبيرة إلى أصبع يعود الصفقات وبالتالي تدفق النظام هو قيمة للغاية لمؤسسة مالية. وسيصف تدفق الصفقات أيضا حجم التجارة ونوع العملاء الذين دخلوا التجارة. ويدرك المتعاملون تماما الفرق بين الأوامر من صندوق التحوط والأوامر من أمين الصندوق. في حين أن صندوق التحوط يركز حصرا على توليد الإيرادات، وأمين الصندوق أكثر تركيزا على التحوط. في حين أنه من الصعب تقييم تدفق النظام فكس، وحجم العقود الآجلة للعملة، إتف وأسواق الخيارات يمكن أن تساعد تاجر خاص كسب معلومات قيمة عن تدفق النظام تاجر.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


أبدأ هنا.


حيث يمكنك إتقان تدفق تدفق النظام.


هل أنت مستعد للسيطرة على المستقبل المالي الخاص بك؟


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي مجانا 22 صفحة ترتيب تدفق دليل التداول:


تحذير: قد لا يكون تدفق أوامر التداول مناسبا لجميع التجار أو المستثمرين. على الرغم من أن العديد من الطلاب من أكاديمية تدفق تدفق النظام شهدت نجاحا هائلا، والأداء التاريخي لا يضمن النتائج المستقبلية. قبل الانخراط في أي نوع من التداول يجب أن تنظر بعناية أهدافك، والخبرة، والمخاطر المرتبطة اختياراتك.


المهنية تدفق النظام تدفق البرمجيات من قبل فولفورت.


VolGraph. انظر العقود الآجلة.


فولغراف ™ 3 المهنية.


فولغراف ™ 3 بروفيسيونال هو نظام تداول وتداول تدفق ممتاز.


الهدف & # 8217؛ ق تحقيقها من خلال جعل الأسرع والأكثر دقة، وسهلة القراءة ومستقرة محاولة طرح حل التحليل، ودعا فولغراف ™.


VolChart® قد يعرف باسم الرسم البياني الشمعدان، وكان الهدف لجعلها تتلاءم مع العالم & # 8217؛ ق كبار التجار، ونحن نعلم كل منافسينا منصات وجعلنا الطريق أكثر دقة وسهلة الاستخدام، سوف تحصل على الجواب في غضون الحد الأدنى من النقرات الماوس / لوحة المفاتيح.


قد تلاحظ كم هو جميل مواقع فولفورت & # 8217؛ s و فولغراف منصة، وذلك لأننا نأخذ تصميم على محمل الجد في عملية البحث والتطوير لدينا.


فولشارت و فولغراف تبدأ مع سهلة لقراءة الألوان ويمكنك تخصيصه وحفظ القوالب أو تعيين لوحة المفضلة لديك كما الافتراضي.


VolSign® هو على الارجح السبب كنت هنا. استثمرنا وقتنا وأموالنا، وتمكننا من تحويل سنوات من المعرفة التجارية المثبتة إلى الذكاء الاصطناعي.


يظهر VolSign® على تحليلات تدفق النظام التجاري، VolFlow®، فوق أو أسفل أي نوع شريط اخترت.


VolSign® التي تم إنشاؤها لمساعدتنا على دخول الصفقات السلخ فروة الرأس، وبمساعدة من فولبارس ® نحن قبض على اتجاه كامل في السوق قبل أي شخص يرى ذلك على الخرائط الخاصة بهم.


VolSign® تحديث مستمر وخوادم فيس فولسين ® أي تعلم أسرع من أي وقت مضى لرفع مستوى الخوارزميات كما تغيرات السوق، وهذا أمر مهم جدا للتاجر و # 8217 الصورة صنع القرار.


سحر خوارزمية VolBars® موجودة في كل شريط يفتح على التداول تدفق النظام، VolFlow®، خلال يوم التداول. في أي شريط يفتح قد نرى تغيير الاتجاه في السوق.


هذه الأداة القوية للتداول قصير الأجل تساعدنا على تحقيق أرباح أو أرباح جزئية عندما تفتح شريطا جديدا.


يظهر الفيديو جيف التالي أن الخوادم لدينا هي تحديد إضعاف البائعين في السوق، وسيتم فتح شريط جديد إذا كان في المرتبة كما استنفاد موثوق بها.


هذا ألغو يعمل مثل سحر مع VolSign®، ونحن نشجعكم على محاولة VolBars® نفسك واتبع رد فعل السوق مع عبقرية فولغراف لاعب * حتى تتمكن من بناء طريقتك الفريدة من التداول مع أفضل أداة التداول تدفق النظام.


قد تلاحظ كيف جميلة مواقع ™ ™ فولفورت ومنصة فولغراف ™ هي، وذلك لأننا نأخذ تصميم على محمل الجد في عملية البحث والتطوير لدينا.


في أي أداة تقريبا في فولغراف يمكنك أيضا تغيير تصميم وحفظ القوالب أو تعيين المنصات المفضلة لديك كما الافتراضي، ولكننا نعتقد أنك فازت & # 8217؛ ر تحتاج إلى.


إذا نظرتم إلى المنافسين (مجرد البحث الصور من "الرسم البياني الأسهم") سترى اللون الأخضر والأحمر المعروفة في كثير من الأحيان، أجرينا بحثا عميقا حول النظريات اللون لاختيار الألوان المناسبة التي من شأنها أن تساعدنا على التركيز في التداول، وليس الحصول على تعبت من النظر إلى الشاشة، بعد اختبار مع مئات من التجار وجدنا أن التجار تستخدم الألوان الخضراء / الحمراء هي أقل تركيزا على اتخاذ القرارات، وبعد البحث وجدنا الألوان التي يحبها التجار اليوم.


فولغراف ™ يبدأ بألوان جميلة، وتسمح تلك الألوان عينيك البقاء استرخاء وعقلك للتركيز على اتخاذ القرارات.


فولغراف ™ لاعب.


فولغراف لاعب هو الأداة الأولى التي وضعناها، وذلك لأننا فقط كان بالإحباط دون ذلك.


هذه الأداة عبقري سيجعل التداول تدفق طلبك أسهل بكثير لفهم.


إذا كنت تاجر محترف لتدفق الأوامر، فربما تسأل & # 8220؛ لماذا لم أتمكن من مشاهدته من قبل؟ & # 8221 ؛. هذه الأداة سوف تتيح لك الذهاب مستوى عميق من التحقيق في السوق ومعظمهم مراجعة الصفقات الخاصة بك بطريقة لم تكن موجودة من قبل.


لاعب لديه 3 طرق:


1. تلعب التجارة بعد التجارة واحدا تلو الآخر. فإن المنزلق كبير تغيير سرعة اللعب.


2. تلعب السوق كما هو، وبعبارة أخرى أنها سوف تلعب التاريخ البيانات كما هو الحال في الوقت الحقيقي، والكمال لمشاهدة ردود فعل السوق في حجم عال. فإن شريط التمرير الصغير سيغير الفاصل الزمني، على سبيل المثال، سيعاد x2 ثانيتين من البيانات في ثانية واحدة.


3. زر بسيط ينتهي التاريخ اللعب على الفور ومزامنة مع الوقت الحقيقي بيانات التداول تدفق النظام.


فولفورت ™ هي شركة تطوير وبحوث أسسها التجار للتجار. هدف ™ فولفورت يتحقق من خلال جعل فولغراف ™ المهنية، يوم التداول برنامج تحليل تدفق النظام المؤسسي، لتجار المهنية في سوق رأس المال.


نحن لسنا حول الآن. ولكن يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني، ونحن سوف نعود اليكم، في اسرع وقت ممكن.


لوحة مزاد ™


أد نسخة واحدة ل NinjaTrader® 7.


لوحة المزاد ™ حزم قائمة طويلة جدا من الميزات في مخطط واحد، وسعر واحد منخفض بشكل لا يصدق.


واجهة موحدة وديناميكية فريدة من نوعها فقط دوم للتخصيص التي يمكن إعادة تعيين و ريويند. وسلم المستوى 2 التي يمكن تصفية أشرطة ديناميكية بالكامل مع تفاصيل حجم، ومحاولة عرض / امتصاص ملامح حجم التعسفي مع تقديم العطاءات / طلب المعلومات حتى قوية بشكل لا يصدق واجهة NinjaScript®.


فريدة من نوعها القائد مشاهدة.


لن تجد المزيد من القيمة في واجهة أمامية.


سيكون لدينا سعر أستوند لك!


مزاد لوحة ™ ™ هو حزمة شاملة وهذا هو العمود الفقري مرنة وقوية بشكل لا يصدق.


وهذا هو المكان الوحيد الذي يمكن أن تجد كل من تقنيات المزاد ™ ™ جنبا إلى جنب مع المزاد الداخلي لا تضاهى لدينا في عرض واحد قوي.


وقال المستخدمون:


"... أفضل منتج جديد رأيته منذ أن بدأت باستخدام نينجاترادر، الذي كان بعد فترة وجيزة من بدء بيع نت. انها فرحة لاستخدامها في التداول. "- ديفيد.


& كوت؛ فقط لاحظ أن أقول لكم أنني مسرور مع أد. في تجارتي التقديرية، حجم القراءة بوضوح في النقاط المثيرة للاهتمام يخلق الثقة. الثقة ضرورية للتداول. & كوت؛ - كين P.


"... لديها ميزات فريدة من نوعها التي أصبحت جزءا من منهجية التداول دعائي." - مايك.


& كوت؛ أنا سعيد جدا جدا مريح داس التداول بالمزاد العلني. حاولت العديد من البرامج وهذا البرنامج دون شك أفضل منهم جميعا ... & كوت؛ - زوهار.


& كوت؛ منتجك مدهش وأنا أقدر كل ما تفعله رفاق. & كوت؛ - فريد.


& كوت؛ أنا سعيد جدا بشراء لوحة مزاد. شكرا جزيلا على توفير مثل هذا البرنامج الرائع والقوي. & كوت؛ - إيفرت.


أعرف أكثر.


خذ تجربة مجانية.


الحصول على ورقة بيضاء لدينا شرح المزيد عن لدينا قوية بشكل لا يصدق قوية على براءة اختراع تقنيات اجريسور الامتصاص.


& كوت؛ ترو أوكتيون ™ & كوت؛ قيمة التكنولوجيا تكمن في الطريقة المحددة التي نحدد وقياس التداول والنشاط. نجد القيمة التي يتم تعزيزها بشكل كبير على وقت بسيط وتحليل المبيعات، ويكشف عن معلومات عميقة وقوية للغاية.


نحن نعلم أن القيمة مزاد علني من & كوت؛ كلا جانبي الكتاب & كوت؛ هؤلاء التجار على العرض والعرض هي جزء مهم للغاية من المزاد العلني؛ ويمكن مقارنتها على الأقل مع التجار العدوانيين: نفس الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار لتحديد متى وأين ومقدار الشراء والبيع، يتم تطبيقها أيضا على المناقصات والعروض. مخططنا يزيل كلا الجانبين من هذا النشاط، الذي يضعها بعيدا عن منصات أخرى.


لماذا التجارة مع المزاد؟


تسمى لوحة مزاد ™ & كوت؛ لوحة التحكم & كوت؛ لأنه يربطك بالمزاد وجميع المشاركين في المزاد. وبما أن التاجر ليس في نفس المزاد في الغرفة مع كل تاجر آخر، فإن لوحة التحكم هي بابك في هذه الغرفة ومقابضك في المزاد. الرسم البياني الشامل يتبع جنبا إلى جنب مع كل من النشاط. من خلال رؤية النشاط المهم في السوق، يمكنك فهم الفرص الخاصة بك. سترى النشاط عندما يبدأ.


اقرأ المزيد هنا.


قبل النظر في التداول مع لوحة مزاد ™، تأكد من أنك قد قرأت وفهم واضح بيان الكشف عن المخاطر: المشتقات التجارية أو أي أوراق مالية ينطوي على مستوى عال من المخاطر. ويجب إعلامك وفهم تلك المخاطر. نحن لا نحمل أنفسنا بها كمستشارين تجاريين. كل استخدام هذا الموقع يعني أنك توافق على جميع شروط الاستخدام. عن طريق تنزيل أو استخدام لوحة تحكم المزاد ™، فإنك تقر بأنك قد قرأت ووافقت على جميع البنود في اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي الخاصة بمزاد داشبوارد. ما لم يذكر خلاف ذلك، كل المحتوى هو © & أمب؛ ™ 2017-2017؛ وجميع الحقوق محفوظة للممتلكات الفكرية أو المادية، إلى الأبد حيث ينص القانون على الحماية؛ في جميع وسائل الإعلام أو تكنولوجيات أخرى في المستقبل لم تخترع بعد. لوحة مزاد ™ هو نتاج بيانات المزاد الحقيقية.


البرمجيات.


برنامج أورديرفلوس يعمل على منصة نينجاترادر ​​ويجمع بين تدفق النظام مع الرسوم البيانية بطريقة ديناميكية في الوقت الحقيقي الذي يسمح للتاجر لعرض تطور السوق وتغير باستمرار الدولة. ويستفيد من فوائدها الأساسية في قدرتها الفريدة على رؤية بوضوح من هو في السيطرة على السوق استنادا إلى معلومات السوق ولدت كما يحدث.


إذا كنت قد جلست من أي وقت مضى وشاهدت تجارة السوق لفترة طويلة من الزمن عليك أن تبدأ في معرفة كيف يتم شغل أوامر في السوق وتأثيرها على اتجاه السوق. هناك تجار العدوانية وهناك التجار السلبي. عندما كنت تعرف كيفية معرفة الفرق بين هذين النوعين، ثم يمكنك فهم اتجاه السوق.


الرسوم البيانية معقدة تشوش حتى جميع أنواع المؤشرات قد تساعدك على التنبؤ بالسوق. ولكن كيف يتم ذلك لمساعدتك عندما يتغير السوق عليك؟ والحقيقة هي أن المؤشرات الفنية لا تعكس التغيرات في السوق بسرعة كافية. أنها متخلفة عن السوق فقط بما فيه الكفاية لتسبب مشاكل.


المشكلة بالنسبة للعديد من التجار المفقودين هي أنهم يعتمدون على المؤشرات القائمة على الأسعار للتنبؤ بما ستقوم به السوق. عند النظر إلى الشاشة الخاصة بهم هو المتناثرة مع المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشر القوة النسبية، ستوشاستيك، الخ هذه المؤشرات كلها مرتبطة ولا تضيف أي نظرة جديدة في ما يقود السوق. انهم يبحثون فقط في السعر وتدليك في رقم آخر.


برنامج أورديرفلوس ينظف الرسوم البيانية الخاصة بك حتى تتمكن من اتخاذ قرارات التداول واضحة.


التجار وضع طريقة التركيز كثيرا على إيجاد "الكمال" المطلق وسيلة للتجارة. تحليل دائما، والتفكير دائما، وأبدا التداول. التجار الذين يرتكبون هذا الخطأ يجدون أنفسهم يغرقون في بحر من البيانات. هم ضحايا "الشلل من خلال التحليل". لا يمكن اتخاذ قرارات التداول لأن هناك الكثير من المعلومات لاتخاذ قرار بشأن.


يتم تداول العناصر الرئيسية لبرمجيات أوردر فلوس، سعر التداول المتداولة، تداول حجم الطلب على مدى، حجم أو فترة زمنية. عندما يتم عرض هذه العناصر في الرسم البياني، سوف يكون التجار قادرين على تحديد مجالات القوة والضعف في السوق. كل سوق يتحرك صعودا أو هبوطا على أساس التفاعل بين العرض والطلب. تقنيات الرسم البياني التقليدية أو التحليل لا تسمح بدقة لتحليل وفهم وتفسير القوات القتالية من العرض والطلب. أورديرفلوس تسمح لك لتشريح التوازن العرض والطلب في الوقت الحقيقي كما يحدث. سوف تفهم أي جانب هو في السيطرة وتكون على استعداد للرد عندما يتغير.


أورديرفلوس ليس نظام التداول في حد ذاته. بدلا من ذلك البرنامج الذي يسمح للتاجر لمعرفة ما يحدث في السوق في الوقت الحقيقي إعطاء رأي الأشعة السينية في السوق حتى التاجر يمكن أن نرى ما يحدث بالضبط كما يحدث. مرة واحدة التاجر يفهم ما يحدث في الوقت الحاضر، والتاجر هو قادرة على اتخاذ قرارات أفضل حول ما قد يحدث في المستقبل.


القوة الحقيقية ل أورديرفلوز هو أنه يحدد "الخفية" مواقع التجارة التي لا يمكن أن ينظر إليها باستخدام تقنيات الرسوم البيانية التقليدية. قمنا ببناء الأدوات الخاصة بنا من أجل معالجة تدفق النظام كما يحدث للمساعدة في العثور على فرص التجارة الخفية داخل شريط. لا شيء أكثر البصرية ويعكس الشعور الحقيقي في السوق أفضل من المخطط أورديرفلوز.


ويحدد برنامج أوردرفلوز برامج الأسعار الرئيسية حيث توجد فرص دخول منخفضة المخاطر في السوق عند حدوثها. أنها بسيطة. الاجهزة ليست غامضة. لا يوجد أي التباس ولا طريقة أخرى لتفسير الإعداد. القفز في والقفز بها مع الربح. نحن نحاول أن تبقي الأمور بسيطة بحيث يسهل رؤيتها. بعض البرامج تدفق البرمجيات تخطيط البرامج.


المحاصرين المشترين والبائعين - إذا كنت قد اشتريت أي وقت مضى عالية من هذه الخطوة كنت محاصرين في السوق وكان لديك للخروج مع خسارة. أنت تعرف الشعور، وكان جميع التجار هناك. لقد وجدت مجموعة مثالية تصل فقط لدخول السوق وعلى الفور تحركت السوق ضدك وكنت أبدا في المال على موقفكم. كانت خسارة من البداية. هذه الأنواع من الفخاخ يحدث في كل وقت. وقد أنشأت أوردرفلوس مؤشر التجار المحاصرين لتسليط الضوء على الرسم البياني حيث المحاصرين التجار.


آخر مشتر / بائع - تتحول الأسواق عندما يشتري آخر مشتر على ارتفاع أو عندما يباع البائع الأخير بسعر منخفض. مع الرسوم البيانية التقليدية شريط ترى فقط انخفاض شريط أو ارتفاع شريط. لا يمكنك الحكم على الشراء الداخلي أو البيع الذي كان واضحا داخل الحانة. وقد أنشأت أورديرفلوس الطباعة الصغيرة ومؤشر الطباعة واحد لتسليط الضوء على الرسم البياني حيث أنشطتهم.


كبير المشتري / البائع - هناك لاعبين في السوق الذين هم كبيرة جدا أن أفعالهم يمكن تحديد ما إذا كان الاتجاه يتوقف أو يبدأ. هذه المؤسسات الكبيرة تعرف أن السوق قد انتقلت من رصيد العرض والطلب والتصرف وفقا لذلك. جمال تحليل تدفق النظام هو أن أعمالهم يمكن أن ينظر إليها في تحليل حجم. وقد أنشأت أورديرفلوس مؤشر عدد كبير لتسليط الضوء على الرسم البياني حيث أنشطتهم.


عدم التوازن الدعم والمقاومة - المشترين والبائعين العدوانية ترك بصماتهم في السوق. وغالبا ما تصبح مستويات نشاطها إدخالات تجارية منخفضة المخاطر عند إعادة اختبارها. عندما أقول مخاطر منخفضة، وأنا أتحدث مثل 1 أو 2 أو 3 خطر القراد مع إمكانات الربح أكثر من 10X المخاطر. وقد أنشأت أوردرفلوكس مؤشر مستويات الخلل مكدسة لتسليط الضوء على الرسم البياني بالضبط حيث هذه الإدخالات منخفضة المخاطر.


القوة الحقيقية لهذه المؤشرات هي مواضع التوقف. يمكن أن يكون لديك توقف مع عدد قليل من المخاطر القراد، واتخاذ مستويات الربح بضع نقاط بعيدا.


لا يمكنك شراء النجاح. التداول مثل أي عمل آخر. يجب أن يكون لديك الأدوات الصحيحة والتعليم الصحيح وتعلم كيفية اتخاذ القرارات. لا يمكنك ببساطة شراء برامج التداول ونتوقع أن كل ما تحتاجه لتكون ناجحة. يجب أن تأخذ من الوقت لتعلم التجارة. تعلم مباشرة من المهنية مع تجربة السوق النشطة التي تمتد ثلاثة عقود.


هذا البرنامج والتعليم هو نتيجة تتويجا لثلاثة عقود من التداول ومشاهدة الأسواق. هذا هو إعداد التداول الكامل التي يمكنك البدء في استخدامها في التداول الخاص بك على الفور. وسوف تظهر لك كم هو سهل يمكن أن يكون مع هذه الخطوة 5 دقائق خطوة فيديو تعليمي.


1) هذه ليست أسرار. وهذه هي الأساليب التي استخدمها التجار المؤسسيون لعقود. حتى وقت قريب أن التكنولوجيا مكنت تجار التجزئة القدرة على الخوض حقا في وتحليل حجم تداولها على العطاء والعرض. تدفق النظام تمكنك من اتخاذ قرارات التداول بناء على معلومات السوق ولدت. لقد فقط لم يفسر حقا.


2) هناك العديد من الأسواق المتداولة في جميع أنحاء العالم وحجمها هائل. ويمكن للعديد من الناس أن يتاجروا بنفس السلعة دون أن يقللوا من الفرص. في كثير من الأحيان يتم إنشاء هذه الاجهزة من قبل اللاعبين المؤسسيين، وبالتالي فإن السوق يمكن التعامل مع حجم.


3) من أي وقت مضى منذ أن بدأت في العقود الآجلة الأعمال كنت قد المباركة على مر السنين من خلال العمل مع بعض من أكبر التجار صندوق التحوط، والتجار البنك، كتاس والمستثمرين من القطاع الخاص. لقد ساعدوني شخصيا على النمو كالتاجر. أنا في مرحلة الآن حيث أريد أن أعيد للمجتمع التجاري.


التركيز على تدفق النظام يتغير كل شيء! بل هو وسيلة أفضل للتداول من النظم الشعبية للمؤشرات والمخططات فوضى غير قابلة للفهم. لا شيء يمكن أن يكون أكثر بساطة. لا حاجة لجميع تلك المخططات تشوش. التوقف عن استخدام الرسوم البيانية تشوش مع المؤشرات. انهم لا يساعدونك. إنهم يتشبثون بعملية اتخاذ القرار. حتى أنها لا تعطيك حتى ظروف السوق الحالية.


مع برنامج أورديرفلوز كنت تتبع الصفقات كيف يتم تداولها في السوق، والسعر حسب السعر، على العرض أو على العرض. يمكنك الذهاب أعمى أو على الأقل بالدوار تبحث في الشاشة طوال اليوم في محاولة للعثور على الاجهزة للتجارة. أنا لا أقترح عليك اتباع كل تداول الكثير لأنها تدخل السوق. السماح للبرنامج القيام بهذا العمل وتعطيك رؤساء حتى عندما يقدم الإعداد نفسه.


التجار المؤسسيون جعل أموالهم من خلال كونها على الجانب الأيمن من السوق. وهي تتعامل مع البنوك والشركات الكبيرة وصناديق التحوط والحكومات. هؤلاء التجار يتخذون قراراتهم التجارية دون الاعتماد على المؤشرات والرسوم البيانية المشوشة. لديهم وجهة نظر في السوق والحصول عليها. الجزء الصعب للتجار المؤسسي هو الحصول على دون أن تظهر العالم الذي يحصلون عليه أو الخروج من السوق دون أن يلاحظ الجميع. ليس من السهل بالنسبة لهم بسبب حجم موقفهم. أوامرهم يمكن أن يستغرق دقائق وساعات وحتى أيام لإكمال. وتؤثر الأوامر المؤسسية على السوق ويمكن أن ينظر إليها في تدفق النظام.


التداول لا يجب أن يكون معقدا. لا تحتاج إلى أن تكون عبقرية رياضية مع 200+ إق ليكون تاجر ناجح، ولكن كنت بحاجة الى بعض المعرفة الخاصة وهذا ما أنا ذاهب لتعطيك.


إذا كنت تبحث عن مستوى أعمق وأكثر عمقا لفهم الأسواق والهيكل وراءها، وهنا عرضي الخاص.


ما سوف تحصل مع أورديرفلوس حزمة تجارة البرمجيات؟


كوستوم أورديرفلوس تشارتينغ سوفتوار & أمب؛ المؤشرات - أورديرفلوسترادر ​​البرمجيات التي تولد الرسوم البيانية تدفق النظام على نينجاترادر. ومؤشراتنا الخاصة مبرمجة بالفعل في برنامج أورديرفلوسترادر ​​بحيث تكون مستعدا للذهاب. هذه هي نفس المؤشرات التي تراها في الرسوم البيانية لدينا والتي نستخدمها في التداول لدينا الحية.


مخصص أورديرفلوس قالب الرسم البياني - قمنا بإدراج قوالب الرسم البياني بدء سريع لتحصل على وتشغيلها بسرعة وسهولة. إذا كنت تريد الشاشة لتبدو تماما مثل بلدنا، ثم استخدام القالب هو الطريق للذهاب. مجرد استيراد القالب وتحميله عند فتح مخطط. لا تحصل على أي أسهل من ذلك.


دليل أوردرفلوس إلى ترتيب التداول تدفق - دليل 150 صفحة يحتوي على كافة المعلومات، وجميع التقنيات، وجميع النصائح، وجميع الاستراتيجيات التي تحتاج إلى تدفق النظام التجاري بنجاح.


أورديرفلوس بداية سريعة الدروس - الحصول على وتشغيلها في أسرع قدر ممكن من الوقت دون أي من المضاعفات.


؛ أورديرفلوس ترادينغ / إدوكاتيون روم - الحصول على وصول شهر واحد إلى غرفة التداول / التعليم أورديرفلوس لمشاهدة والتعلم وطرح الأسئلة في بيئة الوقت الحقيقي.


سعرنا من البرامج والتدريب بأسعار معقولة في فقط 1250 $.


أنت لن تصبح تاجر ناجح من قبل التجربة والخطأ. يكاد يكون من المستحيل أن تعلم بهذه الطريقة، إلا إذا كنت تريد أن يكون التعليم مكلفة للغاية. قد تكون بالفعل على بينة من ذلك، بعد أن تعلمت الطريق الصعب.


هناك فقط الكثير من المشاركة للمحاكمة والخطأ للعمل. تحتاج إلى شيء يمنحك ميزة على بقية المتداولين هناك. محاولة "معرفة ذلك على الطاير" مخاطرة كبيرة جدا. فمن غير المرجح أن تنجح إذا كان لديك للحفاظ على إعادة اختراع العجلة. وليس هناك طريقة للنجاح إذا كان كل درس المستفادة من التجربة والخطأ يكلف أكثر من رأس المال التجاري الخاص بك.


تحتاج إلى معرفة كيفية التجارة على أساس فهمك للسوق، وليس لأن خط واحد متعرج عبرت خط متعرج آخر. تصبح تاجرا، وليس المتداول.


هل يمكن أن تدفع 5000 $ أو أكثر لحضور ندوة التداول العليا، وشراء البرمجيات الخاصة بك وكنت لا تزال لن تتعلم ما أنا ذاهب لتعليمك!


قبل سنوات عديدة، ذهبت مرة واحدة إلى 3000 $ مستوى عال، ندوة فائقة المتقدمة وضعت على يد المخضرم التجاري 25 عاما، وذهبت بعيدا مع طرف واحد ومجموعة برامج لاستخدامها مع - الموجة الثالثة في خطوة تميل إلى أن تكون أكبر ... حقا، كان ذلك! ل $ 3000 دولار!


برنامج أورديرفلوز وحده يستحق الآلاف من الدولارات على أساس المعلومات التي يولدها. حزم برامج مماثلة دون مؤشرات مخصصة لدينا بيع لأكثر من 3500 $، فقط القيام بالبحث على جوجل ل "برنامج تدفق النظام" ونرى ما يأتي. ويبلغ سعر برنامجنا والتعليم حزمة في جزء من ما تهمة الآخرين لأن بيع البرمجيات ليست عملنا الرئيسي، والتداول هو. مع المال الذي حفظ يمكنك بسهولة فتح حساب التداول وكسب المال مع الاجهزة لدينا أو هل بدلا من إنفاق 3500 $ ومعرفة أن التداول تدفق النظام ليس لك؟


مع برنامج أورديرفلوز سوف تكون مستنيرة مع ما تراه على الرسوم البيانية وسوف تستخدم في كل يوم التداول لاتخاذ قرارات التداول مربحة.


سوف حزمة التعليم أوردرفلوس تعليم أي مستوى من المتداولين من الداخل والخارج من التداول أورديرفلوس. لقد الجمع بين نظريات تدفق النظام مع أمثلة التداول الحياة الحقيقية. سوف تتعلم لفهم وقراءة والتجارة الرسم البياني أورديرفلوس. ويوجه دليل التداول أورديرفلو على وجه التحديد نحو التداول في الحياة الحقيقية وكسب المال من السوق.


مرة واحدة كنت أفهم ويمكن قراءة السوق مع المخططات أورديرفلوز، سيكون لديك نظرة ثاقبة في السوق التي لا حتى 1 في 1000 التجار لديهم أو حتى ننظر. مجرد مشاهدة كيفية تطور السوق مع المخططات أورديرفلوس سوف تعطيك شعورا دقيقا للدهشة للسوق.


سوف تتعلم لتحليل السوق من اللحظة التي تجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولها سلسلة من استراتيجيات التداول في متناول اليد للاستفادة من الفرص التجارية المختلفة كما تظهر في السوق خلال جلسة التداول. لن يتم العثور على الاجهزة التجارية بلدي في أي كتب أو المواقع ببساطة لأنها نتيجة سنوات عديدة من التجارب التجارية. سوف تتعلم للتجارة على أساس المهارة وفهم السوق أثناء تطبيق إدارة الأموال السليمة. لا مزيد من المفاجآت. لا مزيد من التخمين.


هناك الكثير من البرامج والبرامج هناك ومعظمهم لا يعلمك كيفية فهم السوق. هناك العديد من البائعين هناك أنظمة البيع على أساس مؤشرات لجعل الصفقات. أنت تعرف ما أعنيه - شراء عندما شريط أزرق وبيع عندما يكون أحمر بغض النظر عن ما يحدث.


لم يكن لديك لدفع 1000 $، 2000 $ أو آلاف أكثر لدورة التداول والبرمجيات. هذا فقط لا يجعل أي معنى - تكون ذكية وتوفير المال الخاص بك لحساب التداول الخاص بك.


لكن حقا؟ هل يجب أن تكون قادرا على الحصول على المعلومات اللازمة والبرمجيات لتكون تاجر ناجح مجانا؟ لقد فعلت الكثير من البحوث في حزم البرمجيات المتاحة للمخططات البصمة تدفق النظام. بعض التكاليف بقدر 5000 $! الآخرين تكلف مجرد بضعة آلاف. وهذا مجرد سخيف. لا يوجد ارتباط بين تكلفة برامج التداول لفعاليتها وربحيتها.


قمنا ببناء الأدوات الخاصة بنا من أجل معالجة تدفق النظام كما يحدث للمساعدة في العثور على فرص التجارة الخفية داخل شريط. لا شيء أكثر البصرية ويعكس صحيح معنويات السوق أفضل من مخطط تدفق النظام. يمكنك أن تقول في لحظة الذي هو أكثر قوة في السوق، المشترين أو البائعين.


التداول ليس علم الصواريخ، ولكنه يأخذ قليلا من العمل. إذا كنت مهتما في التعلم ولكن لست متأكدا إذا كنت ترغب في شراء، الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاص بي أدناه لالتقاط التحديثات على ما أعمل على وكذلك تحديثات السوق والدارمي.


المشاركات الاخيرة.


نينجاترادر ​​البرمجيات.


كينيتيك البيانات.


تداول العقود الآجلة ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.

Comments

Popular Posts