تكثيف خيارات الأسهم غاب


الجدل على خيار تكثيف.


أما مسألة ما إذا كانت الخيارات المتعلقة بالتكاليف أو لم تكن موجودة، ما دامت الشركات تستخدم الخيارات كشكل من أشكال التعويض. ولكن النقاش يسخن حقا في أعقاب التمثال دوتكوم. هذه المقالة سوف ننظر في النقاش واقتراح الحل. وقبل أن نناقش المناقشة، نحتاج إلى استعراض الخيارات المتاحة والسبب في استخدامها كشكل من أشكال التعويض. لمعرفة المزيد عن النقاش حول خيارات الدفعات، راجع التعويضات حول الجدل على الخيار.


لماذا يتم استخدام الخيارات كتعويض.


استخدام خيارات بدلا من النقد لدفع الموظفين هو محاولة "لمواءمة أفضل" مصالح المديرين مع مصالح المساهمين. من المفترض استخدام الخيارات لمنع الإدارة من تحقيق أقصى قدر من المكاسب على المدى القصير على حساب البقاء على المدى الطويل للشركة. على سبيل المثال، إذا كان برنامج المكافآت التنفيذية يتكون فقط من إدارة مجزية لتحقيق أقصى قدر من أهداف الربح على المدى القريب، ليس هناك حافز للإدارة للاستثمار في البحث & أمب؛ (D & D) أو النفقات الرأسمالية اللازمة للحفاظ على قدرة الشركة على المنافسة على المدى الطويل.


تميل الإدارات إلى تأجيل هذه التكاليف لمساعدتها على تحقيق أهداف الربح ربع السنوية. وبدون الاستثمار اللازم في البحث والتطوير وصيانة رأس المال، يمكن أن تفقد الشركة في نهاية المطاف مزاياها التنافسية وتصبح خاسرة. ونتيجة لذلك، لا يزال المديرون يحصلون على مكافأة المكافأة على الرغم من أن أسهم الشركة في الانخفاض. ومن الواضح أن هذا النوع من برنامج المكافآت ليس في مصلحة المساهمين الذين استثمروا في الشركة من أجل زيادة رأس المال على المدى الطويل. إن استخدام الخيارات بدلا من النقد من المفترض أن يحرض المديرين التنفيذيين على العمل حتى تحقق الشركة نموا في الأرباح على المدى الطويل، والذي بدوره يجب أن يزيد من قيمة خيارات الأسهم الخاصة بهم.


كيف أصبحت خيارات العناوين الرئيسية أخبار.


وقبل عام 1990، كانت المناقشة حول ما إذا كانت الخيارات ستنفق كمصاريف على بيان الدخل تقتصر في الغالب على المناقشات الأكاديمية لسببين رئيسيين: الاستخدام المحدود وصعوبة فهم كيفية تقييم الخيارات. وكانت جوائز الخيار تقتصر على المديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين وما إلى ذلك) لأن هؤلاء هم الأشخاص الذين يتخذون قرارات "صنع أو كسر" للمساهمين.


وقد قلص العدد القليل نسبيا من الناس في مثل هذه البرامج من حجم الأثر على بيان الدخل، مما أدى أيضا إلى التقليل إلى أدنى حد من الأهمية المتصورة للمناقشة. السبب الثاني كان هناك نقاش محدود هو أنه يتطلب معرفة كيف النماذج الرياضية الباطنية القيم القيمة. تتطلب نماذج تسعير الخيارات العديد من الافتراضات، والتي يمكن أن تتغير مع مرور الوقت. وبسبب تعقيدها ومستوى عال من التباين، لا يمكن تفسير الخيارات بشكل واف في سوندبيت لمدة 15 ثانية (وهو أمر إلزامي بالنسبة لشركات الأخبار الرئيسية). لا تحدد المعايير المحاسبية أي نموذج تسعير الخيارات ينبغي استخدامه، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج التسعير خيار بلاك سكولز. (الاستفادة من حركة الأسهم من خلال الحصول على معرفة هذه المشتقات فهم التسعير الخيار.)


تغير كل شيء في منتصف 1990s. وانفجر استخدام الخيارات لأن جميع أنواع الشركات بدأت في استخدامها كوسيلة لتمويل النمو. وكانت دوتكومز أكثر المستخدمين صراحة (المعتدين؟) - أنها تستخدم خيارات لدفع الموظفين والموردين والملاك. باع عمال دوتكوم نفوسهم للخيارات حيث كانوا يعملون ساعات العبيد مع توقع تحقيق ثرواتهم عندما أصبح صاحب العمل شركة تجارية. استخدام الخيار انتشار لشركات غير التكنولوجيا لأنها اضطرت إلى استخدام الخيارات من أجل توظيف المواهب التي يريدونها. وفي نهاية المطاف، أصبحت الخيارات جزءا لازما من حزمة تعويضات العامل.


وبحلول نهاية التسعينات، بدا أن الجميع لديهم خيارات. لكن النقاش ظل أكاديميا طالما كان الجميع يكسبون المال. وقد حافظت نماذج التقييم المعقدة على وسائل الإعلام التجارية في الخليج. ثم تغير كل شيء، مرة أخرى.


و دوتكوم تحطم ساحرة مطاردة جعلت المناقشة عنوان الأخبار. وحقيقة أن الملايين من العمال لا يعانون من البطالة فحسب بل أيضا خيارات لا قيمة لها تبث على نطاق واسع. وتكثف تركيز وسائل الإعلام مع اكتشاف الفرق بين خطط الخيارات التنفيذية وتلك المقدمة إلى الرتبة والملف. وكثيرا ما يتم إعادة تسعير خطط المستوى C، مما يسمح للمدراء التنفيذيين بالتوقف عن اتخاذ القرارات السيئة ويتيح لهم على ما يبدو المزيد من الحرية في البيع. ولم تمنح هذه الخطط الممنوحة للموظفين الآخرين هذه الامتيازات. وقد وفرت هذه المعاملة غير المتكافئة صوتا جيدا للأخبار المسائية، وتناول النقاش النقاش.


التأثير على إبس يدفع النقاش.


وقد استخدمت كل من شركات التكنولوجيا وغير التقنية على نحو متزايد الخيارات بدلا من النقد لدفع الموظفين. خيارات التكثيف تؤثر بشكل كبير إبس بطريقتين. أولا، اعتبارا من عام 2006، فإنه يزيد من النفقات لأن مبادئ المحاسبة المقبولة عموما يتطلب خيارات الأسهم أن يتم صرفها. وثانيا، أنه يقلل من الضرائب لأن الشركات يسمح لها بخصم هذه المصاريف لأغراض ضريبية يمكن أن تكون في الواقع أعلى من المبلغ الموجود في الكتب. (تعرف على المزيد في برنامجنا التعليمي للموظفين.


مراكز النقاش حول "قيمة" الخيارات.


والمناقشة حول ما إذا كانت خيارات المصروفات أم لا تركز على قيمتها. وتتطلب المحاسبة الأساسية مطابقة النفقات مع الإيرادات التي تولدها. ولا يجادل أحد مع النظرية القائلة بأن الخيارات، إذا كانت جزءا من التعويض، ينبغي أن تحسب كمصاريف عند كسبها من قبل الموظفين (المخولين). ولكن كيفية تحديد القيمة التي سيتم صرفها مفتوحة للنقاش.


ويكمن جوهر النقاش في مسألتين: القيمة العادلة والتوقيت. وسيطة القيمة الرئيسية هي أنه نظرا إلى صعوبة تحديد القيم، يجب ألا يتم تحميلها كمصاريف. ولا توفر الافتراضات العديدة والمتغيرة باستمرار في النماذج قيم ثابتة يمكن صرفها. ويقال إن استخدام الأرقام المتغيرة باستمرار لتمثيل حساب واحد من شأنه أن يؤدي إلى حساب "علامة إلى السوق" من شأنه أن يدمر مع إبس ويزيد فقط الخلط بين المستثمرين. (ملاحظة: تركز هذه المقالة على القيمة العادلة، ويتوقف النقاش حول القيمة أيضا على ما إذا كان ينبغي استخدام القيمة "الجوهرية" أو "العادلة").


وينظر املكون اآلخر للحجة ضد خيارات التكليف يف صعوبة حتديد الوقت الذي يتم فيه تلقي القيمة فعليا من قبل املوظفني: يف الوقت الذي يتم فيه إعطاء) منح (أو وقت استخدامه) املمارسة (؟ إذا أعطيت لك اليوم الحق في دفع 10 $ للسهم 12 $ ولكن لا تكسب فعلا هذه القيمة (من خلال ممارسة الخيار) حتى فترة لاحقة، عندما تتكبد الشركة في الواقع النفقات؟ عندما أعطاك الحق، أو عندما كان عليه أن يدفع ما يصل؟ (لمزيد من المعلومات، اقرأ نهج جديد لتعويض الأسهم).


وهذه أسئلة صعبة، وستستمر المناقشة في الوقت الذي يحاول فيه السياسيون فهم تعقيدات القضايا مع التأكد من أنها تولد عناوين جيدة لحملات إعادة انتخابهم. القضاء على الخيارات والمكافأة مباشرة الأسهم يمكن حل كل شيء. وهذا من شأنه أن يلغي النقاش حول القيمة ويقوم بعمل أفضل لمواءمة مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين. لأن الخيارات ليست مخزونات ويمكن إعادة تسعيرها إذا لزم الأمر، فإنها فعلت أكثر من ذلك لإغراء إدارات المقامرة من التفكير مثل المساهمين.


وتثير المناقشة الحالية مسألة رئيسية تتعلق بكيفية جعل المديرين التنفيذيين أكثر مساءلة عن قراراتهم. ومن شأن استخدام جوائز الأسهم بدلا من الخيارات أن يلغي خيار المديرين التنفيذيين للمقامرة (ثم يعيد تسعير الخيارات لاحقا)، وسيوفر سعرا ثابتا للنفقات (تكلفة الأسهم في يوم الجائزة). كما أنه يسهل على المستثمرين فهم التأثير على كل من صافي الدخل وكذلك الأسهم القائمة.


خيارات الأسهم: انها العودة إلى '90s.


من بيل غورلي إلى مارك أندريسن، أذكى وادي السيليكون يسألون إذا كنا في الجولة الثانية من فقاعة دوتكوم. أشياء كثيرة مختلفة هذه المرة. ولكن شيئا واحدا هو تذكرنا بشكل مثير للقلق في أواخر التسعينيات: الطريقة التي يتم بها التعامل مع التعويض القائم على الأسهم.


قد تعتقد، لا يمكن أن يكون! وفي عام 2004، كلف مجلس المحاسبة بالمعاییر المالیة، في عام 2004، بتقدیر التکلفة التقدیریة لخیارات الأسھم في بیان دخل الشرکة، ولیس مدفونة في الحواشي.


ولكن في وادي السيليكون الحالي، تقريبا كل شركة، من تويتر (توتر) إلى ياهو (يهو) إلى الفيسبوك (فب) إلى غوغل، (غوغ) يعرض أرباحها باستثناء تكلفة التعويض على أساس الأسهم. وتسمى هذه الأرباح "غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما" لأنها لا تتبع المبادئ المحاسبية التي كلف بها فاسب.


قد تكون المعركة قد فاز. ولكن يبدو أن الحرب قد فقدت. وجعل أي خطأ: الأرقام يمكن أن تكون عملاقة.


ربما لا ينبغي أن يكون من المستغرب. على مدى عقود، وادي السيليكون حارب مرارة تكبد الخيارات. في عام 2005، أشار المحلل المحاسبى ديفيد زيون إلى أن اقتراحا لعام 1993 على حساب حصل على فاسب ما يقرب من ألفي رسالة تعليق. كان هناك "رالي في الوادي"، الذي سارع فيه وادي الدينيزن للاحتجاج على احتمال تكبد الخيارات. ثم هدد الكونغرس بوضع فاسب خارج العمل، والمحاسبين، وليس من المستغرب، انحسرت.


جزء واحد من الحجة ضد التكليف هو أنه من الصعب أن قيمة الخيارات. وثمة جزء آخر هو أن الخيارات يفترض أنها تكلفة غير نقدية. وكان هذا أفضل ما أعرب عنه كريغ كونواي، الرئيس التنفيذي السابق لشركة بوبلسوفت (بسفت) الذي كتب في رسالة عام 2003 إلى المساهمين بأن "خيارات أسهم الموظفين ليس لها أي تأثير اقتصادي على الشركة". ولكن كان هناك دائما جانب ديني لها أيضا . كما قال ريد هاستينغز، الرئيس التنفيذي لشركة نيتفليكس (نفلكس)، في مقال رأي عام 2004 نشر في صحيفة وول ستريت جورنال: "لماذا هي أفضل وألمع القتال جيدة المحاسبة؟ لأن لمهاجمة خيارات الأسهم هو مهاجمة طريقتنا في الحياة في وادي السليكون ".


هاستينغز، جنبا إلى جنب مع آلان غرينسبان و وارن بافيت، يعتقد أن الخيارات يجب أن يتم صرفها. (وأعلنت نيتفليكس أنها ستنفق في عام 2003.) كما كتب هاستينغز، كان مجرد واقع اقتصادي. "فكر ماذا سيحدث لو لم تكن خيارات الأسهم الممنوحة للمورد قد صرفت كمصروفات: العديد من الشركات ستدفع مورديها في خيارات الأسهم، مما يضخم أرباحها بشكل كبير. عندما تدفع الشركة الموظفين في خيارات الأسهم ولا حساب لهم، والأرباح ومضخمة بالمثل. "


في أوائل عام 2004، بعد انفجار فقاعة دوتكوم، فاسب تجرأ محاولة أخرى. كانت هناك مسيرة احتجاجية أخرى في الوادي. حاول الكونغرس تمرير قانون يجب أن يكون مرتبة من بين أكثر المفلسين فكريا من أي وقت مضى، والتي سيتم صرف الخيارات - ولكن فقط بالنسبة للموظفين الخمسة الأكثر تعويضا للغاية. (وهذا أقرب إلى القول بأن فقط أكبر التكاليف الخاصة بك ينبغي الاعتماد.) ولكن المحاسبين فاز فعلا، أو ما يبدو ذلك.


في مقاله لعام 2005، كتب صهيون صريح: "من المرجح أن تدفع الشركات جاهدة للحصول على أرباح شكلية في محاولة للحصول على المستثمرين لتجاهل تكلفة خيارات الأسهم للموظفين".


ونحن هنا. الأرقام يمكن أن تكون مدهشة تماما. خذ ساليسفورس (كرم). على مدى السنوات الثلاث الماضية، ذكرت الشركة ما مجموعه 658 مليون $ في "غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما" الأرباح. وخلال نفس الفترة، قام الموظفون بتخصيص أكثر من مليار دولار نقدا من خلال ممارسة خيارات الأسهم. ما نموذج الأعمال: الموظفين جعل أكثر نقدا من تقارير الشركة بأكملها في صافي الدخل!


التفكير في ذلك بطريقة مختلفة، ومن المتوقع ساليسفورس، استنادا إلى أرقام من الوسطاء المؤسسيين تقدير الخدمة، أو I / B / E / S، لجعل 51 سنتا حصة في السنة المالية 2018. هذا هو "غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما". إذا قمت بإضافة مرة أخرى وتكلفة خيارات الأسهم وعدد قليل من الأشياء الصغيرة الأخرى، أن 51 سنتا يتحول إلى خسارة قدرها 49 سنتا للسهم الواحد. (تشير ساليسفورس في بيانها الصحفي إلى أن أقرانها يستخدمون نفس المقاييس التي تقوم بها، وأن المقاييس غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما يجب أن تقرأ جنبا إلى جنب مع مقاييس المحاسبة المقبولة عموما.)


صحيح أنه من الصعب تقييم خيارات األسهم) مثل العديد من األمور التي تؤثر على الدخل الذي تقدمه الشركة، بما في ذلك قيمة العقود طويلة األجل أو األصول غير السائلة (، وأن الشركات تستخدم مجموعة من منهجيات التقييم لتقدير تكلفتها. ليس هناك إجابة كاملة.


ولكن لديهم بالتأكيد تكلفة - تكلفة نقدية. في تقرير بحثي عام 2018 بعنوان "لماذا يستند التعويض القائم على الأسهم إلى مصروفات نقدية"، قال داين موت، خبير محاسبي مستقل، على هذا النحو: "يجب على المساهمين الحاليين أن يكونوا ملمين بما إذا كانت الأسهم أو الخيارات تباع في السوق نقدا أو تصدر للموظفین مقابل الخدمات لأن أي من الطریقة یتم تخفیف المساھمین الحالیین بالقیمة الاقتصادیة للأوراق المالیة المحولة. "ترجمة: تقوم الشرکة بتخلي عن شيء لھ قیمة نقدیة.


هناك طريقة أخرى للتفكير في التكلفة النقدية، وهو النقد المستخدم لتعويض التخفيف الناتج عن ممارسة خيارات الأسهم. وفقا لتحليل موت، على مدى العقدين الماضيين، أنفقت أدوب (أدب) ما يقرب من 11 مليار $ إعادة شراء الأسهم، وذلك أساسا لتعويض التخفيف الناجم عن ممارسة خيارات الأسهم الموظفين. وعلى الرغم من كل النقود التي خرجت من الباب، فإن عدد الأسهم ليس أقل بكثير مما كان عليه قبل 20 عاما. إذا كنت تعتبر أن النقد كمصروفات لإدارة الأعمال (مقاصة بالعائدات والفوائد الضريبية من إصدار الأوراق المالية) فإن التدفق النقدي الحر لشركة أدوب خلال العقدين الماضيين ليس قويا بقيمة 9.3 مليار دولار، بل هو مبلغ ضئيل يبلغ 2.3 مليار دولار.


قد يجادل هذا لا يهم، لأن المستثمرين تأخذ بعين الاعتبار خيارات حساب إذا كانوا يريدون. ونعم، فمن الأسهل بكثير للقيام بذلك اليوم مما كان عليه، لأن أرباح مبادئ المحاسبة المقبولة عموما الآن في الأفق.


ولكن هناك الكثير من المستثمرين الذين لا ينظرون إلى تقديرات الأرباح السابقة - ويرجع ذلك جزئيا إلى أن النظام برمته يبدو أنه اشترى فكرة أن التعويض القائم على الأسهم ليس حسابا. العديد من المحللين الذين يتبعون شركات التكنولوجيا لا تشمل ذلك في تقديراتهم. أما الذين يجمعون التقديرات إلى رأي في الآراء فلا يشمل التكلفة أيضا. (إيبيس) التي تقول إن "معيار الصناعة الذي يعتمد عليه أكثر من 70٪ من كبار مديري الأصول في الولايات المتحدة وأوروبا" يذهب مع "قاعدة الأغلبية" - بمعنى أنه إذا أبلغت غالبية المحللين عن رقم أرباحهم باستثناء تعويض الأسهم، ثم بالتعريف يصبح تقدير "الإجماع". في دراسة أخرى، وجدت موت 455 شركة حيث تم استبعاد التعويض القائم على الأسهم من الأرباح التوافقية التي أبلغت عنها بلومبرغ.


شركة صغيرة تدعى زاكس بحوث الاستثمار وتشمل تكلفة الخيارات في تقديراتها. يقول شيراز ميان، مدير البحوث في زاكس: "لم تكن حملة صليبية سهلة". "كنا نظن عندما بدأنا القيام بشيء واضح جدا، حسنا، الجميع سوف يتبع. ولكن إذا كنت تغمض عينيك وتفترض خيارات الأسهم لا يهم، والأرباح هي 10٪ إلى 15٪ أعلى! الجميع يذهب لذلك! "


هذا التشويه، بالطبع، له تداعيات. وكما يشير موت، فإن نسبة السعر إلى الأرباح هي مقياس التقييم الأكثر شعبية. "إذا كان يقوم على أساس مقياس يتجاهل تعويض الأسهم، ثم يصبح نوع من القمامة في، القمامة بها"، كما يقول.


المقارنات يمكن أن تكون محفوفة أيضا. خذ مايكروسوفت (مسفت) وسيسكو (كسكو)، وكلاهما شركات التكنولوجيا الناضجة. مايكروسوفت لا تدعم الأسهم خيارات حساب من أرباحها، في حين سيسكو لا. إذا نظرتم للتو إلى لقطة بلومبرج، يبدو أن أسهم ميكروسوفت تبيع حوالي 16 مرة تقديرات أرباح الإجماع للعام المقبل، في حين أن سيسكو تتداول بنحو 11 ضعف التقدير. ولكن كين برود، وهو مستثمر مخضرم هو المؤسس المشارك لشركة جاكسون سكوير بارتنرز، ومقرها سان فرانسيسكو، يشير إلى المقارنة بين "التفاح والبرتقال" لأن عنوان إب الخاص بشركة ميكروسوفت يتضمن تكلفة خيارات الأسهم، في حين يستبعدها سيسكو. هل مايكروسوفت تقلل من الأرباح، أم أن شركة سيسكو تفوقها؟


أو النظر في جولدمان ساكس (غس) و ساليسفورس. كلاهما شركات الموارد البشرية مكثفة، وكلاهما قضية الكثير من التعويض الأسهم. إذا، مثل ساليسفورس، غولدمان إزالة حساب تعويض الأسهم من الأرباح، في السنة المالية 2018، أرباحها قبل الضرائب قد يكون حوالي 18٪ أعلى. في أي الكون هل من المنطقي أن ننظر في أرباح جولدمان بما في ذلك تكلفة خيارات الأسهم، ولكن ساليسفورس دون؟


في عام 2004، قام مدير صندوق التحوط يدعى كليف أسنيس، الذي لا يعرف عن كلمات التنميق، بكتب قطعة تسمى "خيارات الأسهم والكذابين الكذابين الذين لا يريدون إنفاقهم". وفي نهاية عام 2018، العشرة الأوائل بيفس في قطعة لمجلة المحللين الماليين. جاء في رقم 9 كان "خداع تخفيف أنتيليوفيان والكذاب لا يزال الكذب". في ذلك، وقال انه "من المدهش كم هو صعب لقتل عملية احتيال حتى بعد جعلك غير قانوني لاستخدامها على الصفحة الأولى". في الواقع .


بيثاني ماكلين هي صحفية تجارية منذ فترة طويلة والمؤلف المشارك لكتابين، "أذكى الرجال في الغرفة: صعود مذهلة وسقوط فضيحة من إنرون وجميع الشياطين هي هنا: التاريخ الخفي للأزمة المالية. تم ترشيح فيلم وثائقي يستند إلى كتاب إنرون لجائزة الأوسكار في عام 2006. ماكلين هو كاتب عمود في فورتشن، وهو محرر مساهم في فانيتي فير ومساهم في نبك.


قد يعجبك.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


فاسب، مجلس معايير المحاسبة المالية.


خطط فاسب بشأن المحاسبة عن خيارات الأسهم الموظف.


نوروالك، كت، 31 يوليو 2002 و [مدش]؛ وقد حظيت المحاسبة عن خيارات أسهم الموظفين باهتمام متجدد في الأشهر الأخيرة. وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية حدث تطوران هامان.


وقد أعلنت عدة شركات أمريكية كبرى عن نيتها تغيير أسلوبها في المحاسبة عن خيارات الأسهم للموظفين إلى النهج الذي يعترف بالنفقات للقيمة العادلة للخيارات الممنوحة في الوصول إلى الأرباح المبلغ عنها. ونحن نفهم أن عددا من الشركات الأخرى تدرس أيضا اعتماد هذه الطريقة. ويشيد فاسب بهذه الشركات لأن الاعتراف بالتعويض عن النفقات المتعلقة بالقيمة العادلة لخيارات أسهم الموظفين الممنوحة هو النهج المفضل وفقا للمعايير المحاسبية الحالية في الولايات المتحدة (فاسب بيان رقم 123، المحاسبة عن التعويض القائم على الأسهم). وهو أيضا العلاج الذي يدعو إليه عدد متزايد من المستثمرين وغيرهم من مستخدمي البيانات المالية. عندما وضعت فاسب فاس 123 في منتصف 1990s، اقترح المجلس تتطلب العلاج لأنه يعتقد أن هذا هو أفضل وسيلة للإبلاغ عن تأثير خيارات الأسهم الموظفين في البيانات المالية للشركة. وقد عدلت فاسب هذا الاقتراح في مواجهة معارضة قوية من قبل الكثيرين في مجتمع الأعمال وفي الكونغرس التي هددت مباشرة وجود فاسب باعتبارها واضعة معيار مستقل. وهكذا، ففي حين أن معيار المحاسبة المالي رقم 123 ينص على أن الاعتراف بالنفقات للقيمة العادلة لخيارات أسهم الموظفين الممنوحة هو النهج المفضل، فإنه يسمح بالاستمرار في استخدام الطرق القائمة مع الكشف في حواشي البيانات المالية للتأثير المبدئي على صافي الدخل والأرباح لكل سهم كما لو كانت الطريقة المفضلة في حساب المصروفات قد طبقت. حتى الآن، سوى حفنة من الشركات المنتخبة لمتابعة الطريقة المفضلة.


وتعمل الهيئة بشكل نشط مع مجلس معايير المحاسبة الدولية وغيره من واضعي المعايير الوطنية الرئيسية لتحقيق التقارب بين المعايير المحاسبية في أسواق رأس المال العالمية الرئيسية. يقوم مجلس اإلدارة بمراقبة مداولات مجلس معايير المحاسبة الدولية عن المدفوعات القائمة على األسهم عن كثب، ويحث جميع األطراف المعنية على تقديم تعليقاتها إلى مجلس معايير المحاسبة الدولية حول مقترحه بمجرد إصداره في وقت الحق من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك، فإن فاسب تخطط لإصدار دعوة إلى تعليق تلخيص مقترحات مجلس معايير المحاسبة الدولية وشرح الاختلافات الرئيسية بين أحكامه والمعايير المحاسبية الحالية في الولايات المتحدة. وستنظر الهيئة بعد ذلك في ما إذا كان ينبغي لها أن تقترح أي تغييرات على المعايير الأمريكية بشأن محاسبة التعويضات القائمة على الأسهم.


وفي الوقت نفسه، واستجابة لطلبات من الشركات التي تنظر في التحول إلى الطريقة المفضلة بموجب معيار المحاسبة المالي 123، يعتزم الاتحاد أيضا النظر في اجتماعه العام الذي يعقد في 7 أغسطس / آب بشأن ما إذا كان ينبغي أن يضطلع بمشروع سريع ومحدد النطاق يتعلق بالحكم الانتقالي في معيار المحاسبة المالي رقم 123. ومن الناحية التطبيقية، فإن شرط الانتقال الحالي في المعيار فاس 123 يتطلب من الشركات التي تنتخب أن تغير إلى الطريقة المفضلة للقيام بذلك بأثر مستقبلي فيما يتعلق بخيارات الأسهم الممنوحة بعد تاريخ التغيير. وكان هذا الحكم الانتقالي مناسبا عندما صدر معيار المحاسبة المالية رقم 123 في عام 1995 لأنه لم يكن لدى الشركات في ذلك الوقت معلومات تقييم متاحة فيما يتعلق بالمنح السابقة لخيارات أسهم الموظفين. غير أن ذلك لم يعد هو الحال بالنظر إلى متطلبات الكشف التي أصبحت سارية المفعول منذ عام 1995 بموجب المعيار 123 من معايير المحاسبة المالية.


عن مجلس معايير المحاسبة المالية.


ومنذ عام 1973، كان مجلس معايير المحاسبة المالية هو المنظمة المعينة في القطاع الخاص لوضع معايير المحاسبة المالية وإعداد التقارير. وتنظم هذه المعايير إعداد التقارير المالية وتعترف بها رسميا لجنة الأوراق المالية والبورصة والمعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين المعتمدين. وهذه المعايير ضرورية لضمان كفاءة أداء الاقتصاد لأن المستثمرين والدائنين ومدققي الحسابات وغيرهم يعتمدون على معلومات مالية موثوقة وشفافة وقابلة للمقارنة. لمزيد من المعلومات حول فاسب، يرجى زيارة موقعنا على فاسب.


مجلس معايير المحاسبة المالية.


خدمة الجمهور المستثمر من خلال المعلومات الشفافة الناتجة عن معايير إعداد التقارير المالية عالية الجودة التي يتم تطويرها في إطار عملية مستقلة ومستقلة ومنفصلة.


موظف خيارات الأسهم - المحاسبة المقبولة عموما.


ويمكن القول إن خيارات أسهم الموظفين، التي يشار إليها أيضا بالتعويض القائم على الأسهم، هي أكثر أشكال التعويض عن الحوافز شيوعا. هناك العديد من الأسباب لهذه الشعبية. أولا، تؤكد الشركات على أن منظمات المجتمع المدني تعزز الأداء من خلال منح الموظفين حصة في الأعمال التجارية وبالتالي المواءمة بين حوافز الموظفين والشركات. ثانيا، ينظر موظفو الخدمة المدنية من قبل الموظفين كوسيلة للثروات. وقد أصبح الآلاف من المديرين والعلماء والمحاسبين والمهندسين والمبرمجين، والأمناء المليونيرات مع منظمات المجتمع المدني. وبسبب هذا، ظهرت منظمات المجتمع المدني كأداة لجذب العمال الموهوبين والمغامرين. ثالثا، على الرغم من أن منظمات المجتمع المدني هي شكل من أشكال تعويضات الموظفين، إلا أنها ليست لها آثار مباشرة على التدفق النقدي. رابعا، في إطار المبادئ المحاسبية المقبولة عموما، قدمت منظمات الخدمة المدنية استحقاقات الموظفين دون الحاجة إلى تسجيل التكاليف. معارضة الشركات لاقتراح فاسب في منتصف التسعينات لاقتطاع تكلفة منظمات المجتمع المدني من الدخل هو شهادة على أهمية هذا العامل.


خصائص خيارات الأسهم الموظف.


إن خيار أسهم الموظفين هو فرصة تعاقدية تمنحها الشركة لموظف يمكن للموظف بموجبها شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر محدد في أو بعد تاريخ محدد في المستقبل. ويوضح الشكل التوضيحي 6-10 خيارا منح للموظف. سعر الممارسة هو السعر الذي يحق للموظف شراء الأسهم. سعر التمرين غالبا ما يتم تعيينه يساوي سعر السهم أود تاريخ المنح. تاريخ الاستحقاق هو أقرب تاريخ يمكن للموظف ممارسة الخيار - يمكن للموظف ممارسة الخيار في أي تاريخ بعد تاريخ الاستحقاق. ولدى معظم منظمات المجتمع المدني فترات استحقاق تتراوح بين سنتين و 10 سنوات. عندما يكون سعر السهم أعلى من سعر التمرين، يقال أن الخيار يكون في المال. ومن خارج المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر التمرين.


خيارات الأسهم الموظف تناسب فئتين واسعتين: الحافز وغير المؤهلين. ولا تخضع خيارات الأسهم المحفزة أو التي يفضلها الضرائب للضريبة حتى يتم بيع الأسهم من قبل الموظف. ويجب منح هذه الخيارات بالقيمة السوقية العادلة ويجب أن يحتفظ بالسهم لمدة سنتين من تاريخ المنحة وسنة أخرى من تاريخ ممارسته. وعادة ما يتم فرض ضرائب على الفرق بين سعر الممارسة وسعر البيع كدخل عادي. خيارات الأسهم غير المؤهلين لا تملك المزايا الضريبية للخيارات المؤهلة. یتم منح ھذه الخیارات في بعض الأحیان بخصم من القیمة العادلة في السوق ویتم فرض ضرائب علی الموظفین وقت ممارسة التمارین علی الفرق بین سعر الممارسة والقیمة السوقیة العادلة للسھم. في هذه الحالة، تستفيد الشركة من خصم ضريبي يعادل مبلغ الدخل المعترف به من قبل الموظف.


المحاسبة والإبلاغ عن منظمات المجتمع المدني.


هناك نوعان من القضايا المحاسبية الرئيسية المتعلقة منظمات المجتمع المدني: (1) تخفيف الأرباح لكل.


(إبس) و (2) الاعتراف بتكلفة خيار الأسهم للموظفين كمصروف في.


الدخل الحالي. يناقش هذا القسم كلا القضيتين.


تخفيف ربحية السهم. ويعترف SFAS128 بالتخفيف المحتمل من منظمات المجتمع المدني.


عند حتديد ربحية السهم املخففة. طريقة رد الخزانة تردع.


والألغام مدى التخفيف على أساس كل من سعر ممارسة والمخزون الحالي.


السعر. تعتبر منظمات المجتمع المدني في المال أوراق مالية مخففة وتؤثر على ربحية السهم المخففة. ESOS.


ويعتبر من خارج المال الأوراق المالية المضادة للتخفيف ولا تؤثر على إبس المخفف.


تحديد تكلفة إسو. يتم تحديد تكلفة منظمات المجتمع المدني في وقت المنحة. إن تكلفة إسو هي نتاج القيمة العادلة لكل خيار فردي وعدد الخيارات المتوقع الحصول عليها. يتم تحديد القيمة العادلة ل إسو بتطبيق نموذج تسعير الخيارات (عادة نموذج بلاك سكولز) اعتبارا من تاريخ المنح. ويوضح الشكل 6-11 العوامل المؤثرة على القيمة العادلة للخيار. (ونحن نقدم مناقشة إضافية لتكاليف وفوائد منظمات الخدمة المدنية في التذييل 6B). على الرغم من أننا ال نعطي تفاصيل عن كيفية تحديد قيمة الخيار، فإننا نشير إلى أن العمر المتوقع للخيار يستند إلى تاريخ الممارسة المتوقع، وليس تاريخ االستحقاق. يتم تحديد عدد الخيارات المتوقع الحصول عليها من خالل تعديل عدد الخيارات الممنوحة لدوران الموظفين المتوقع خالل العمر المتوقع للخيار. وكما لوحظ سابقا، يتم تحديد تكلفة إسو مرة واحدة فقط، في وقت المنحة. ال يتم إجراء أي تعديالت على هذه التكلفة، حتى لو تغيرت القيمة العادلة للمؤسسة.


على الرغم من أن الخيارات القائمة) في غياب التأثيرات الحافزة (تشكل تكلفة محتملة صافية للمساهمين الحاليين، فإنها ال تفرض التزام تدفق نقدي ثابت على الشركة وال تنطوي على أي تخصيص للموارد بعيدا عن المساهمين. وعلى وجه التحديد، ال تؤثر منظمات المجتمع المدني على إجمالي المطلوبات أو حقوق المساهمين: أي نقل الثروة يحدث فقط بين المساهمين الحاليين والمساهمين المحتملين) الموظفين (. إن تأثير التحليل هو أنه في حين يجب النظر في التخفيض المحتمل في قيمة األسهم الحالية) مثل تحليل حقوق الملكية (، فإنه يمكن تجاهله لتقييم المالءة والسيولة) كما هو الحال في تحليل االئتمان (.


المصدر: جون J. وايلد، تحليل البيانات المالية.


موظف خيارات الأسهم - المحاسبة المقبولة عموما.


أدوات الصفحة.


إدراج روابط.


أدخل روابط إلى صفحات أخرى أو ملفات تم تحميلها.


لا توجد صور أو ملفات تم تحميلها حتى الان.


نصيحة: لتحويل النص إلى رابط، حدد النص، ثم انقر على صفحة أو ملف من القائمة أعلاه.


التعليقات (0)


ليس لديك إذن بالتعليق على هذه الصفحة.


خيارات الأسهم للموظفين - تم تغيير علامات المحاسبة في غاب.


تكثيف خيارات أسهم الموظفين: هل هناك طريقة أفضل؟


وقبل عام 2006، لم تكن الشركات مطالبة بمنح منح لخيارات أسهم الموظفين على الإطلاق. تتطلب قواعد المحاسبة الصادرة بموجب معيار المحاسبة المالية رقم 123R من الشركات حساب "القيمة العادلة" لخيار الأسهم في تاريخ المنح. يتم احتساب هذه القيمة باستخدام نماذج التسعير النظرية المصممة لتقييم الخيارات المتداولة في البورصة. بعد إجراء افتراضات معدلة بشكل معقول لدمج الفروقات بين الخيارات المتداولة في البورصة وخيارات أسهم الموظفين، يتم استخدام نفس النماذج لمنظمات الخدمة المدنية.


يتم حتميل "القيم العادلة" ملنظمات اخلدمة املدنية يف تاريخ منحها للمديرين التنفيذيني واملوظفني مقابل الأرباح عندما تكون اخليارات متاحة للممنحني. (للاطلاع على قراءة الخلفية، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأسهم للموظفين).


وفي عام 2009، قدم أعضاء مجلس الشيوخ كارل ليفين وجون ماكين مشروع قانون، وهو "إنهاء التخفيضات المفرطة للشركات في قانون خيارات الأسهم"، س. 1491. وكان مشروع القانون نتاج تحقيق أجرته اللجنة الفرعية الدائمة المعنية بالتحقيقات، برئاسة ليفين، ومتطلبات إعداد التقارير الضريبية والضريبية لخيارات الأسهم التنفيذية. وكما يوحي اسمها، فإن الهدف من مشروع القانون هو للحد من الاستقطاعات الضريبية المفرطة للشركات عن "النفقات" المدفوعة إلى المديرين التنفيذيين والموظفين لمنح خيارات الأسهم الموظفين. وقال ليفين: "من المحتمل أن يؤدي إلغاء تخفيضات الخيارات غير المبررة والمخزونات الزائدة إلى إنتاج ما يتراوح بين 5 و 10 مليارات دولار سنويا، وربما ما يصل إلى 15 مليار دولار، في إيرادات ضريبية إضافية للشركات لا نستطيع تحملها".


ولكن هل هناك طريقة أفضل لصرف خيارات أسهم الموظفين لإنجاز الأشياء المعرب عنها في مشروع القانون؟


ويدعي البعض أيضا أنه ينبغي أن تكون هناك نفقات مقابل األرباح والضرائب في السنوات األولى التي تبدأ مباشرة بعد المنحة، بغض النظر عما إذا كانت منظمات المجتمع المدني تمارس في وقت الحق أم ال. (لمعرفة المزيد، راجع الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين.)


إليك الحل:


لجعل المبلغ الذي يتم صرفه مقابل الأرباح مساويا للمبلغ المحسوب مقابل الدخل لأغراض الضرائب (أي على مدى عمر أي خيار من يوم المنح لممارسة أو المصادرة أو انتهاء الصلاحية). حساب النفقات مقابل الأرباح، والنفقات مقابل الدخل للضرائب في يوم المنح وعدم الانتظار لممارسة الخيارات. وهذا من شأنه أن يجعل المسؤولية التي تتحملها الشركة بمنح إيسو خصمها من الأرباح والضرائب في الوقت الذي يفترض فيه الالتزام (أي في يوم المنح). هل يحصل أصحاب المنح على دخل التعويض عند ممارستهم كما هو اليوم دون أي تغيير. إنشاء طريقة شفافة موحدة للتعامل مع منح الخيارات لأغراض الأرباح والضرائب. أن يكون هناك طريقة موحدة لحساب "القيم العادلة" بالمنحة.


ويمكن القيام بذلك عن طريق حساب قيمة منظمات المجتمع المدني في يوم المنحة وتحميلها على الأرباح وضريبة الدخل في يوم المنح. ولكن، إذا تم ممارسة الخيارات لاحقا، فإن القيمة الجوهرية (أي الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق للسهم) في يوم التمرين تصبح المصروفات النهائية مقابل الأرباح والضرائب. أي مبالغ يتم صرفها على سبيل المنح والتي تكون أكبر من القيمة الجوهرية عند ممارسة الرياضة يجب أن تخفض إلى القيمة الجوهرية. وسيتم رفع أي مبالغ يتم صرفها بالمنحة والتي كانت أقل من القيمة الجوهرية عند ممارسة التمارين حتى القيمة الجوهرية.


عندما يتم مصادرة الخيارات أو انتهاء صلاحية الخيارات من المال، سيتم إلغاء قيمة المنحة كمصروف ولن يكون هناك أي حساب مقابل الأرباح أو ضريبة الدخل لتلك الخيارات.


ويمكن تحقيق ذلك بالطريقة التالية. استخدم نموذج بلاك سكولز لحساب "القيمة الحقيقية" للخيارات في أيام المنح باستخدام تاريخ انتهاء متوقع مدته أربع سنوات من يوم المنح، وتقلب يساوي متوسط ​​التقلبات على مدى الاثني عشر شهرا الماضية. سعر الفائدة المفترض هو ما هو سعر الفائدة على سندات الخزينة لمدة أربع سنوات، والأرباح المفترضة هي المبلغ الذي تدفعه الشركة حاليا. (لمعرفة المزيد، راجع منظمات الخدمة البيئية: استخدام نموذج بلاك سكولز).


وينبغي ألا يكون هناك تقدير في الافتراضات والطريقة المستخدمة لحساب "القيمة الحقيقية". والافتراضات هي أن تكون معيارا لجميع منظمات الخدمة المدنية الممنوحة. إليك مثال على ذلك:


أن شركة شيز تتداول في 165. ويتم منح موظف إوسو لشراء 1،000 سهم من الأسهم مع الحد الأقصى لتاريخ انتهاء الصلاحية التعاقدي لمدة 10 سنوات من المنحة مع استحقاق سنوي من 250 خيارا كل عام لمدة أربع سنوات. أن سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني هو 165.


في حالة شيز، ونحن نفترض تقلب .38 لمدة 12 شهرا الماضية وأربع سنوات الوقت المتوقع لانتهاء يوم لدينا "القيمة الحقيقية" الغرض حساب. الفائدة هي 3٪ وليس هناك توزيعات أرباح مدفوعة. ليس هدفنا أن نكون مثاليا في القيمة المبدئية للمصاريف لأن المبلغ المحدد كمصروف سيكون القيم الجوهرية (إن وجدت) التي يتم صرفها مقابل الأرباح والضرائب عندما تمارس هذه المنظمات.


ويتمثل هدفنا في استخدام طريقة موحدة للصفوف الشفاف ة تؤدي إلى مبلغ معياري دقيق كمصروف مقابل األرباح وضريبة الدخل.


إذا أنهى الموظف بعد أكثر من عامين بقليل، ولم يخصص له 50٪ من الخيارات، تم إلغاء تلك الخيارات، ولن تكون هناك أية مصروفات لمنظمات المجتمع المدني المصادرة. وسيتم عكس نفقات ال 27،500 دولار لمنظمات الخدمات الاجتماعية الممنوحة ولكن التي تم الاستيلاء عليها. إذا كان السهم 250 $ عندما قام الموظف بإنهاء وممارسة 500 من موظفي الخدمات البيئية المنتمين، فإن الشركة سوف يكون مجموع المصاريف للخيارات ممارسة 42،500 $. ولذلك، وبما أن النفقات كانت في الأصل 55،000 $، تم تخفيض نفقات الشركة إلى 42،500 $.


خصم الضرائب على الشركات = مصروفات الشركة مقابل الأرباح = دخل الموظف.


إن المصروفات مقابل الدخل الخاضع للضريبة والأرباح التي يتم أخذها في يوم المنح هي مجرد نفقات مؤقتة يتم تغييرها إلى القيمة الجوهرية عندما تتم العملية أو تستردها من قبل الشركة عندما يتم مصادرة أو إنهاء صلاحية منظمات المجتمع المدني. وبالتالي فإن الشركة لا تضطر إلى الانتظار للحصول على اعتمادات ضريبية أو نفقات مقابل الأرباح. (لمزيد من المعلومات، اقرأ إسو: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.)

Comments

Popular Posts