أنظمة تداول العملات الأجنبية


أنظمة التداول في سوق العملات الأجنبية.
سوق الصرف الأجنبي هي واحدة من أكبر أسواق العالم. وقد أعطى هذا السوق الكثير من الفرص لكثير من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. يمكن للمرء أن يتداول بسهولة في سوق الفوركس وتوليد أرباح ضخمة من استثماراتهم. ولكن، تداول الفوركس يحمل دائما المخاطر. يحتاج كل تاجر إلى فهم أنظمة التداول في العملات الأجنبية التبادلات وذلك للتداول بنجاح. اقرأ هذه المقالة للحصول على معلومات عن أنظمة تداول العملات الأجنبية.
وهنا بعض من الأنظمة التجارية الهامة في الفوركس التي يجب أن تعرف:
التداول مع وسطاء الفوركس.
يمكنك التداول في سوق الفوركس بمساعدة وسطاء الفوركس. هؤلاء الوسطاء لا يأخذون مواقف لأنفسهم ولكنهم فقط البنوك الخدمة. أنها تجمع المشترين والبائعين في سوق العملات وذلك لتحسين السعر الذي تظهر لعملائها وتنفيذ بسرعة أوامر التجارة. تقريبا جميع وسطاء العملات الأجنبية تنفيذ أعمالهم من خلال الهاتف باستخدام نظام مربع مفتوح. من خلال هذا يمكن لجميع البنوك سماع الصفقات التي يتم تنفيذها. مع مساعدة من هذا النظام مربع مفتوح، يمكنك أيضا سماع السعر بأكمله نقلت في سوق العملات.
يقوم وسطاء الفوركس بإبلاغ الأسعار التي يقوم بها العملاء الآخرون إلى عملائهم في اتجاهين (عرض الأسعار والعرض) أو بطريقة واحدة (أسعار العرض أو العرض). وسوف تظهر دائما أعلى عرض سعر وأقل عرض. وهكذا، فإن سوق الفوركس لديه إمكانية الوصول إلى انتشار الأمثل ممكن. وعلاوة على ذلك، فإنها توفر أيضا مجموعة أوسع من البنوك لعملائها. هذا هو واحد من النظم التجارية الأساسية في تبادل العملات الأجنبية.
نظام التداول المباشر.
وهناك نظام تجاري مهم آخر في مجال تبادل العملات هو التعامل المباشر في سوق الفوركس. وهو يقوم على مبدأ المعاملة بالمثل. ويوفر هذا النظام التجاري المزيد من التمييز التجاري، من سوق السماسرة. إن نظم التعامل هي نظم حاسوبية واحدة تربط المصارف المساهمة في جميع أنحاء العالم على أساس واحد. ومع ذلك، فإن أداء هذه الأنظمة يتميز السرعة والموثوقية والسلامة.
البرمجيات المستخدمة في هذا النظام هي موثوقة للغاية، كما أنها تلتقط شخصية كبيرة من أسعار الصرف الأجنبي وتواريخ القيمة القياسية. وعلاوة على ذلك، فإنه سريع للغاية في الاتصال بالأطراف الأخرى، وإجراء محادثات، والوصول إلى قاعدة البيانات. وتزداد حصة سوق الفوركس بين أنظمة التداول والسماسرة صعودا وهبوطا على أساس ظروف السوق. ومع ذلك، فإن ظروف السوق السريعة مفيدة لنظم التعامل.
نظام المطابقة هو أيضا واحدة من أنظمة التداول العملات الأجنبية الأخرى. في هذا النظام التجاري، صفقة التاجر الفردية ضد بقية السوق. وهي مشابهة تماما للتعامل في سوق السماسرة. ومع ذلك، في هذا النظام لا يوجد أفراد لجلب الأسعار إلى السوق، والسيولة قد تكون محدودة في بعض الأحيان. هذا النظام هو الأكثر ملاءمة للتداول في كميات صغيرة من المال. كما هو الحال في نظام التعامل، ويتميز أداء نظام مطابقة أيضا السرعة والموثوقية والسلامة. ومع ذلك، فإن هذا النظام يدير خطوط الائتمان تلقائيا.
فهم أنظمة التداول أعلاه في تبادل العملات الأجنبية سوف تساعدك على الحصول على مزيد من الوعي من سوق الفوركس وكيف يعمل.

سعر صرف العملات.
ما هو "النقد الأجنبي"
ويتمثل النقد الأجنبي في تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى أو تحويل عملة إلى عملة أخرى.
ويشير النقد الأجنبي أيضا إلى السوق العالمية حيث يتم تداول العملات تقريبا على مدار الساعة. وأكبر المراكز التجارية هي لندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو. وعادة ما يختصر مصطلح صرف العملات الأجنبية باسم "الفوركس" وأحيانا باسم "فكس".
تراجع "العملات الأجنبية"
وتشمل معاملات الصرف الأجنبي كل شيء بدءا من تحويل العملات من قبل مسافر في كشك المطار إلى مدفوعات تبلغ قيمتها مليار دولار تقدمها الشركات والمؤسسات المالية والحكومات. وتتراوح المعاملات من الواردات والصادرات إلى مواقع المضاربة دون أي سلع أو خدمات أساسية. وقد أدت زيادة العولمة إلى زيادة هائلة في عدد معاملات الصرف الأجنبي في العقود الأخيرة.
سوق النقد الأجنبي العالمي هو أكبر سوق مالي في العالم، بمتوسط ​​حجم يومي في تريليونات الدولارات. ويمكن إجراء معاملات الصرف الأجنبي من أجل التسليم الفوري أو الفوري. لا يوجد سوق مركزي لمعاملات الفوركس، والتي يتم تنفيذها على العداد وعلى مدار الساعة.
السوق الفورية.
بقعة لمعظم العملات هو يومين عمل. والاستثناء الرئيسي هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر في يوم العمل التالي. وتستقر أزواج أخرى في يومي عمل. خلال الفترات التي لها عطلات متعددة، مثل عيد الفصح أو عيد الميلاد، يمكن أن تستغرق المعاملات الفورية ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تحديد السعر في تاريخ التداول ولكن يتم تبادل المال في تاريخ القيمة.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. والأزواج الأكثر شيوعا هي الدولار مقابل اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. ويشار إلى أزواج التداول التي لا تشمل الدولار بالصلبان. أكثر الصفقات شيوعا هي اليورو مقابل الجنيه والين.
السوق الفورية يمكن أن تكون متقلبة جدا. الحركة في المدى القصير تهيمن عليها التجارة الفنية، والتي تركز على اتجاه وسرعة الحركة. وغالبا ما يشار إلى الأشخاص الذين يركزون على التقنيات الفنية كخبراء بيانيين. وتتحرك تحركات العملة طويلة الأجل بعوامل أساسية مثل معدلات الفائدة النسبية والنمو الاقتصادي.
السوق إلى الأمام.
التجارة الآجلة هي أي تجارة تستقر في المستقبل أكثر من الفور. إن السعر اآلجل هو مزيج من السعر الفوري زائد أو ناقصا النقاط اآلجلة التي تمثل الفرق في أسعار الفائدة بين العمالتين. ومعظم هذه البلدان لديها فترة استحقاق أقل من سنة في المستقبل، ولكن أطول فترة ممكنة. كما هو الحال مع بقعة، يتم تعيين السعر في تاريخ المعاملة ولكن يتم تبادل المال في تاريخ الاستحقاق.
إن العقد اآلجل مصمم خصيصا لمتطلبات األطراف األخرى. ويمكن أن تكون لأي مبلغ وتسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة في واحدة من البلدان.
سوق العقود الآجلة.
إن الصفقة الآجلة تشبه الصفقة الآجلة حيث أنها تستقر في وقت لاحق من الصفقة الفورية، ولكنها تتعلق بحجم قياسي وتاريخ التسوية ويتم تداولها في سوق السلع. ويعمل الصرف كطرف مقابل.

أنظمة تداول العملات الأجنبية
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

أنظمة تداول العملات الأجنبية
الولايات المتحدة.
لجنة تداول السلع الآجلة.
أنظمة تداول العملات.
18101 فون كارمان أفينو.
وقد تلقت لجنة تداول السلع الآجلة ("اللجنة" أو "كفتك") معلومات من موظفيها تميل إلى الظهور، وتدعي شعبة الإنفاذ التابعة للجنة ("الشعبة") ما يلي:
1 - على النحو المبين أدناه على نحو أوفى، قام كل من المدعى عليهم، ونظم تجارة العملات، وجويس رودر، و جويس فالديز ("رودر")، وجلين سيبولسكي ("سيبولسكي")، ومايكل ستيوارت ("ستيوارت ") (يشار إليهم مجتمعين باسم" المدعى عليهم ") في أفعال وممارسات تشكل انتهاكا للفصلين 4 (ب) '1' و '3' و 4 (1) من قانون بورصة السلع (" القانون ")، 7 أوسك البندان 6 ب (أ) '1' و '3' و 6 س (1) (1994)، والقسم 4-41 (أ) من لوائح اللجنة ("اللوائح")، و 17 جيم - § 4.41 (أ) (1999). وبالإضافة إلى ذلك، شاركت كتس و رودر في أفعال وممارسات تشكل انتهاكات للقسم 4-41 (ب) من لوائح اللجنة ("اللوائح")، و 17 جيم. § 4.41 (b) (1999). وعلاوة على ذلك، ارتكب رويدر في الأعمال والممارسات التي تشكل انتهاكات للمادة 4 م (1) من القانون، 7 U. S.C. § 6 م (1) (1994) والقسمان 4.31 (أ) و (ب) من النظام الأساسي للجنة رقم 17 جيم. الفقرتان 4.31 (أ) و (ب) (1999).
2- تتعلق الأنشطة المبينة في هذه الشكوى، ما لم ينص على خلاف ذلك، بالأحداث التي وقعت فيما يتعلق بتداول العقود الآجلة بالعملة الأجنبية في سوق العقود المعينة من شركة كفتك خلال الفترة من شباط / فبراير 1997 إلى تموز / يوليه 1998.
3 - وعلى وجه التحديد، انتهك المجيبون أحكام مكافحة الغش المعمول بها في القانون عن طريق الاحتيال على دفع "الطلاب" المحتملين إلى دفع تكاليف خدمات الدعم التجاري لحضور حلقات دراسية للجنة التجارة الدولية وشراء البرامج التجارية من كتس من أجل التجارة في العقود الآجلة للسلع المتداولة في البورصة. في الصحف الجماعية في جميع أنحاء البلاد، في رسالة البريد الصوتي كتس، في المواد الترويجية المكتوبة والمرئية، على موقع كتس، وفي المحادثات والمراسلات مع الطلاب والطلاب المحتملين، المدعى عليهم تحريف باستمرار سجل الأداء وربحية التداول كتس النظام، فضلا عن خلفية موظفي كتس الرئيسية. وفي الوقت نفسه، قلل المدعى عليهم من الطلاب والطلاب المحتملين من مخاطر تداول العقود الآجلة للسلع.
4 - ارتكب المجيبون هذه الأعمال الاحتيالية أثناء قيامهم بدور المستشارين التجاريين للسلع عن طريق تقديم المشورة (أ) في الحلقات الدراسية التي عقدها مركز التجارة العالمي؛ (ب) في برنامج تجارة كتس؛ (ج) على الموقع الشبكي للمكتب؛ و (د) مباشرة عبر الهاتف. كما قدمت رويدر المشورة من خلال إدارة ما لا يقل عن أربعة حسابات الطلاب.
5. المستفتاة كان كتس شركة غير مسجلة وغير موحدة كاليفورنيا، التي كان مكان العمل الرئيسي، وتقع في 18101 فون كارمان الجادة، جناح 350، ايرفين، كاليفورنيا. في جميع الأوقات المواد لهذه الشكوى، كتس التعامل التجاري على الصعيد الوطني وفي وسط ولاية كاليفورنيا. لم يتم تسجيل كتس أبدا مع اللجنة بأي صفة.
6. المدعى عليه رودر، الذي يقيم في 5395 عبر أستورياس، يوربا ليندا، كاليفورنيا، كان رئيس كتس. لم يتم تسجيل رودر أبدا مع كفتك.
7 - وكان المدعى عليه سيبولسكي، الذي يقيم في 12 روجر دريف، سان رافاييل بولاية كاليفورنيا، مدربا للمدربين في الحلقة الدراسية ومدربا للمدربين. لم يتم تسجيل سيبولسكي أبدا مع كفتك.
8. المدعى عليه ستيوارت، الذي يقيم في 28849 N. 46 الطريق، الكهف كريك، أريزونا، وكان مدرب كتس ندوة. لم يتم تسجيل ستيوارت أبدا مع كفتك.
9 - وقعت أعمال وممارسات كتس و رودر في الفترة من شباط / فبراير 1997 إلى تموز / يوليه 1998؛ وقعت أعمال وممارسات سيبولسكي في الفترة من أيار / مايو 1997 إلى حزيران / يونيه 1998؛ ووقعت أعمال وممارسات ستيوارت في الفترة من تشرين الثاني / نوفمبر 1997 إلى حزيران / يونيه 1998.
10 - وخلال الفترة 1995-1996، وضع جون سيبيرغ (سيبيرغ) نظاما تجاريا لعقود العقود الآجلة للعملات الأجنبية المتداولة في البورصة، ويتألف من استراتيجيات تجارية مختلفة تهدف إلى تحليل ظروف السوق واتجاهاتها والاستفادة منها في أوقات مختلفة خلال اليوم (النظام").
11 - وفي تشرين الأول / أكتوبر 1996 أو حوالي ذلك التاريخ، حضرت رويدر حلقة دراسية علمت فيها كيفية التجارة وفقا للنظام.
12 - وبعد ذلك بفترة وجيزة، وقع رودير وسيبرغ على اتفاقية ترخيص سمحت لرويدر بتسويق وتعليم النظام، مما تطلب من رودير دفع سيبيرغ إلى كل طالب يحضر ندوة. قررت شركة رودر تسويق أعمالها تحت اسم "أنظمة تداول العملات".
13 - وفي آذار / مارس 1997، حضر برنامج "سيبولسكي" ندوة نظمها مركز "كتس" تدرسها رويدر، وفي غضون شهرين تقريبا، كان سيبولسكي يعمل في مركز التدريب المهني كمتدرب في الحلقة الدراسية. وفي أواخر حزيران / يونيه أو أوائل تموز / يوليه 1997، حضر ستيوارت ندوة نظمها مركز التجارة العالمي. وبحلول تشرين الثاني / نوفمبر 1997، كان ستيوارت يعمل في مركز التدريب المهني كمتدرب في الحلقة الدراسية.
14. كل من رودر و سيبولسكي و ستيوارت كانوا مسؤولين بشكل فردي عن أنشطة كتس في بعض المناطق الجغرافية المحددة. وكان كل مدرب من كتس مسؤولا عن طلب الطلاب المحتملين من خلال وضع الإعلانات في الصحف المحلية، ومن ثم توزيع المواد الترويجية كتس والتماس مباشرة، سواء شخصيا أو عبر الهاتف، أولئك الأشخاص الذين ردوا على الإعلانات. قام كل مدرب بتدريس الفصول الدراسية داخل منطقته المحددة، وجمع رسوم الندوة من الطلاب، والتعامل مع أسئلة متابعة الطلاب حول تشغيل النظام. كما نظم كل مدرب مظاهرات شخصية مجانية للطلاب المحتملين عن كيفية عمل النظام. كان رودر المسؤول الأول عن جنوب كاليفورنيا، كان سيبولسكي مسؤولا عن شمال كاليفورنيا وكولورادو وكان ستيوارت مسؤولا عن ولاية أريزونا.
15 - وفي حزيران / يونيه 1998، حاول سيبولسكي وستيوارت السيطرة على كتس من رودر. عندما فشلت، أنها شكلت شركة، تجارة العملات، ليك، على غرار كتس، وحاولت إغراء الطلاب كتس إلى الشركة الجديدة.
باء - المستجيبون عملوا كمستشارين لتجارة السلع الأساسية.
16 - وفي الفترة من شباط / فبراير 1997 إلى تموز / يوليه 1998، عقدت المحكمة حلقات دراسية لتعليم الطلاب كيفية تداول العقود الآجلة للعملة الأجنبية المتداولة في البورصة عملا بالنظام. وكجزء من رسوم الندوة، تلقى الطلاب برامج حاسوبية سمحت لهم بتعلم استراتيجيات التداول في النظام، ومراقبة ظروف السوق، والحصول على إشارات دقيقة للشراء والبيع. خلال الندوة، تم إعطاء الطلاب أسماء واحدة أو أكثر من الشركات المسجلة في كفتك التي قبلت كتس حسابات الطلاب التداول والتعامل مع أوامر بسعر العمولة مخفضة.
17 - وزعم المدعى عليهم تقديم المشورة التقنية لما بعد الحلقة الدراسية لطلابهم. تم تشجيع الطلاب كتس لإرسال رسائل البريد الإلكتروني أو للدعوة إلى الدعم التقني. استفاد بعض الطلاب من هذا الخيار.
18 - ودعت رويدر طالبين أو أكثر، لم تكن تجارتهما مربحة، إلى مكتبها لمشاهدة تجارتها وتلقي المشورة الشخصية في مجال التداول.
19 - ومارس رودير التوكيل على أربعة حسابات تداول على الأقل للسلع الآجلة، ولم يكن أي منها مملوكا لأقارب أو أصدقاء أو معارف تجارية. وقد تم فتح حساب واحد أو أكثر من هذه الحسابات الأربعة نتيجة لإعلان رودر عن نظام كتس.
.ج کانت الدعوات التي قدمھا المستجیبون إعلانات مزورة في الصحف والإنترنت.
20 - وفي الفترة من شباط / فبراير 1997 إلى تموز / يوليه 1998، طلب المدعى عليهم من عامة الجمهور أن يدفعوا لحضور ندوة نظمها مركز التجارة العالمي. وحدثت الدعوات الأولية التي قدمها المدعى عليهم في الإعلانات في الصحف الكبرى، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، سان فرانسيسكو كرونيكل، و دنفر بوست، و ساكرامنتو بي، وسجل مقاطعة أورانج، وجمهورية أريزونا، وعلى موقع كتس.
21 - وكانت جميع إعلانات صحيفة كتس هي نفسها أساسا، وشملت التمثيل التالي:
تداول العملات - دخل دخل! لا بيع، لا التجارب. أنا متوسط ​​$ 500 / 4hrs يوميا في هم ث / نظام الكمبيوتر 800-569-9497.
22 - وجهت إعلانات الصحف القراء إلى الاتصال برقم هاتف 1-800. عند الاتصال بالرقم 1-800، سوف يسمع المتصل رسالة مسجلة خلفها رودر، والتي ذكرت، في جزء منها:
[لي] الكمبيوتر الشخصي يقول لي بالضبط عندما لشراء وبيع، واتخاذ التخمين من تداول العملات، والتقليل من المخاطر وتعظيم إمكانات الربح لدينا. شهريا، برامجنا متوسط ​​كسب 80 نقطة. لذلك، كطالب بداية تداول ثلاثة عقود، فإن أرباحك حوالي 3000 $ شهريا. تداول أكثر تقدما، وعشرة عقود تكسب أكثر من 10،000 $ شهريا. [نحن] نحد من خسائرنا إلى حوالي 300 دولار لكل عقد.
23 - ولم يكن لدى المدعى عليهم أي أساس للادعاءات المتعلقة بربحية التداول وفقا للنظام والحد من مخاطر تداول العقود الآجلة للسلع.
24 - وبعد أن ترك طالب محتمل رسالة هاتفية، تلقى مكالمة هاتفية من رويدر أو سيبولسكي أو ستيوارت أو موظف آخر في شركة كتس، أتيح خلالها للطلاب المحتملين معلومات إضافية عن كتس و رودر والندوة والنظام. سيقوم موظف كتس أيضا بترتيب لإرسال الأدب الترويجية العملاء المحتملين وجدول زمني مظاهرة شخصيا للنظام.
25 - وبالإضافة إلى ذلك، مثل الموقع الإلكتروني للجنة التجارة الدولية ما يلي:
وباستخدام نظام تداول العملات، وضعنا ضوابط مشددة على طلبك، تمكنا من تحقيق متوسط ​​ربح من 5 إلى 10٪ كل يوم (التركيز في الأصل) على حساب رأس المال. باستخدام تقنيات كتس وإدارة المخاطر الجيدة، يمكن أن تقتصر المخاطر الخاصة بك إلى 125 $ للعقد في أي تجارة معينة.
26 - ولم يكشف الموقع الشبكي عن أن المكسب اليومي المزعوم من 5 إلى 10 في المائة لا يستند إلى نتائج التداول الفعلية، وأنشأ كذلك انطباعا بأن النتائج استندت إلى التداول الفعلي.
27 - وبالإضافة إلى ذلك، لا يوجد أي أساس للتمثيل القائل بأن الخسائر يمكن أن تقتصر على 125 دولارا للعقد الواحد، وفي الواقع، فقد العديد من طلاب كتس أكثر بكثير من 125 دولارا للعقد الواحد أثناء تداولهم.
28 - وشمل الموقع الشبكي شهادات من الطلاب الذين زعم ​​أنهم أخذوا الحلقة الدراسية التي عقدها مركز التجارة العالمي، مما يدل على نجاحهم والدعم التقني الذي تلقوه من مركز التجارة العالمي. في الواقع، لم الطلاب كتس جعل الأرباح ممثلة في الشهادات، و كتس و رودر تقديم القليل من الدعم الشخصي.
29 - ويتضمن الموقع أيضا قسما للأسئلة المتداولة ("الأسئلة الشائعة"). في هذا القسم، أكدت كتس قدرة "حساب رأسمالها على تحقيق عائد على الاستثمار من 5 إلى 10٪ (التأكيد الأصلي)"، وقدرة نظامها على الحد من الخسائر إلى 125 دولارا للعقد على التجارة، وذكر أن " العمل مع الكمبيوتر يأخذ الكثير من المخاطر المالية لل تجار العملة. " في الواقع، لم يكن لدى المستجيبين أي أساس لأي من هذه التمثيلات - التداول من قبل موظفي كتس و كتس الطلاب فقدوا باستمرار المال.
30 - ومثل الموقع الشبكي أيضا أن المركز التجاري "يتداول بنشاط باستخدام الأساليب الدقيقة التي نعلمها منذ عام 1990". والواقع أن شركة سيبيرغ لم تطور النظام حتى 1995-1996، ولم يحدث التداول على الإطلاق وفقا للنظام حتى عام 1996.
31- وكتبت كتس الترويجية أن كتس "كان يتداول بنشاط باستخدام الطرق الدقيقة التي نعلمها لأكثر من ثماني سنوات" (التركيز في الأصل). بيد أن النظام لم يتطور حتى الفترة 1995-1996.
32 - واستطرد قائلا إن المواد الترويجية التي يقدمها المركز تمثل تدريب الطلاب على التجارة بالنظام "لعدد قليل من الأصدقاء والأقارب الذين أصبحوا متحمسين لنمط الحياة الجديد الذي أتاحه لنا عملنا". في الواقع، فقدت رودر المال على الفور وتداول باستمرار وفقا للنظام، والتداول وفقا للنظام لم توفر لها أبدا، أو أي شخص آخر في كتس، نمط حياة جديد.
33 - وأوضحت الأدبيات الترويجية أيضا أن النظام المحوسب قد أزال الكثير من المخاطر المالية (الموصوفة في نسخة واحدة من الأدبيات التي تقتصر على 125 دولارا للعقد الواحد؛ وفي صيغة أخرى تبلغ 375 دولارا للعقد الواحد)، ما دام التجار يتبعون الحوسبة فإنهم سيكسبون المال أكثر مما يفقدونه. وادعت الأدب أيضا أن حساب كتس متوسطه 5-10٪ العائد كل يوم (التأكيد مضاف) التداول وفقا للنظام. في الواقع، كما نوقش أعلاه، أي تداول وفقا للنظام فقد المال والنظام ليس لديه القدرة على الحد من المخاطر.
المظاهرات الشخصية للنظام.
34 - وخلال المظاهرة الشخصية، ستستخدم رويدر أو سيبولسكي أو ستيوارت حاسوبا محمولا لعرض نتائج التداول في الوقت الحقيقي والتجارب التاريخية القائمة على النظام. وتهدف الصفقات التاريخية إلى إظهار ما هي نتائج التداول للنظام كان يمكن أن تستخدم استراتيجية كتس نظرا لمعايير تاريخية معينة. وكانت الصفقات في الوقت الحقيقي هي الصفقات التي قام بها المدرب خلال الأيام القليلة الماضية. الطلاب المحتملين عرض نتائج التجارة في الوقت الحقيقي المزعوم. لم يقال الطلاب المحتملين أن هذه الصفقات في الوقت الحقيقي المزعومة كانت، في الواقع، الصفقات الافتراضية.
السجل التجاري للنظام.
35- وفي جميع أشكال طلبات التماس كتس، بما في ذلك الرسالة المسجلة والإنترنت والمواد الترويجية، ادعى المدعى عليهم أن التداول بموجب النظام مكن كتس من جمع مكاسب كبيرة كل يوم في حساب رأس المال. ومع ذلك، فشلت الدعوات في الإشارة إلى أن مطالبات "كسب 80 نقطة" (رسالة مسجلة) وكسب 5-10٪ يوميا (الإنترنت والمواد الترويجية) كانت تستند إلى التداول الافتراضي وليس نتائج التداول الفعلية. وبالإضافة إلى ذلك، هذه التصريحات مضللة لأن المجيبين على علم من تجارتهم بأن النظام لم يؤد كما هو معلن في التداول الفعلي.
التحريف الشفوي من قبل المجيبين بشأن التداول الفعلي المزعوم وفقا للنظام.
36 - وقال المستجيبون للطلاب المحتملين إن جون سيبيرغ قد اختبرها ثم جرى تداولها وفقا للنظام لفترة طويلة، ومثلت على نحو مختلف في أي مكان يتراوح بين ثمانية وعشرين عاما. غير أن سيبيرغ لم يطور النظام حتى الفترة 1995-1996، ولم يجر تداوله عملا بالنظام حتى عام 1996.
37- وادعى رودر أن المدعى عليهم الآخرين، والممثلون الذين يمثلون للطلاب المحتملين، قد قاموا بالتداول بموجب النظام لمدة ثماني سنوات. في الواقع، كان رودر يتداول وفقا للنظام لمدة سنة تقريبا في الوقت الذي أدلى به المجيبون هذا التحريف.
38 - وبحلول كانون الثاني / يناير 1998 على الأقل، كان المجيبون على علم بأن رويدر كان يتداول عملا بالنظام لمدة سنة تقريبا بدلا من السنوات الثماني التي كان المدعى عليهم يمثلون في السابق للطلاب المحتملين، وأن سيبرغ كان أيضا يتداول عملا بالنظام لما يقرب من واحد سنة ثم ثمانية إلى عشرين سنة كان المستجيبون يمثلون في السابق للطلاب المحتملين. ومع ذلك، واصل المجيبون نشر معلومات كاذبة للطلاب المحتملين بشأن تاريخ التداول في كل من سيبرغ ورويدر.
فيما يتعلق بخلفية رودر وسجل التداول.
39 - وقدمت رويدر صورة خاطئة عن تاريخ عملها السابق للطلاب المحتملين. زعمت أنها كانت تنفيذية مع شركة شيكاغو لقب ("عنوان شيكاغو")، وأنها تركت هذا المنصب، على الرغم من أنها كانت راتب ستة أرقام، لأنها أصبحت مربحة جدا العقود الآجلة للعملة الأجنبية عملا بالنظام. ومثلت أيضا أنها تمكنت من التجارة لمدة نصف يوم وجعل الكثير من المال في عام كما كان في شيكاغو عنوان في السنة.
40- والواقع أن رويدر هو مدان مدان أطلق عليه عنوان شيكاغو عندما علمت أن رودر سرق أكثر من 000 63 دولار بتزوير بيانات حساب النفقات. وفي أيار / مايو 1997، حصل شيكاغو تيتل على حكم ضد رودر لأكثر من 250،000 دولار في الخسائر الفعلية والأضرار العقابية.
41- وادعت رويدر مرارا وتكرارا أثناء توجيه طلباتها إلى الطلاب المحتملين وفي أثناء تدريسها أو حضورها في الحلقات الدراسية التي عقدتها كتس أنها حققت أرباحا كبيرة من التداول وفقا لنظام كتس. كما مثلت رويدر أنها كانت متداولا متقدما وتداولت باستمرار 10 إلى عشرين عقدا في التجارة. في الواقع، لم تقم شركة رودر أبدا بتداول أرباح كبيرة وفقا للنظام ونادرا ما تداولت مستوى العقود التي ادعت أنها تتاجر بها.
في ربيع عام 1998، قدم رويدر مظاهرة شخصية لطلاب اثنين لتبين لهم كيف عمل النظام في ظروف السوق الحقيقية. خلال تلك المظاهرة، استخدم رودر جهاز الكمبيوتر الخاص بها على ما يبدو لجعل ومن ثم تصفية التجارة التي يزعم أنها أسفرت عن أرباح تزيد على 10،000 $. ويبدو أن المظاهرة تظهر الصفقات المحددة التي وضعتها والأوقات المحددة التي اشترتها وبيعت عقودها. في الواقع، رويدر أبدا أي من هذه التجارة ولم يحقق ربحا يزيد عن 10،000 دولار في أي وقت على أي تجارة. وخلال الأشهر ال 22 التي كان لدى رودر فيها حساب تداول السلع الآجلة، خسرت عقود العقود الآجلة بالعملة الأجنبية 40،792.68 دولار.
فيما يتعلق بسجل خلفية وسجل التداول.
42 - وعملت شركة سيبولسكي كمرجع لرويدر فيما يتعلق باستجداء طلبة المستقبل. عندما دعا هؤلاء الطلاب المحتملين سيبولسكي، وقال انه يمثل لهم انه كان تاجر ناجح ومربح.
43- وفي أثناء تقديم طلبة سبولسكي للطلاب المحتملين، مثل أنه كان تاجر "ناجحا" تمكن من التخلي عن أعمال التشييد بسبب تجارته المربحة عملا بالنظام؛ (2) اشترى سيارة لأمه من الأرباح من أول شهرين له من التداول. و (3) كان قادرا على شراء منزل 450،000 $ في بحيرة تاهو، ولاية نيفادا نتيجة للتداول وفقا لنظام كتس.
44 - وفي الواقع، فقدت شركة سيبولسكي 4،704،25 دولار خلال الشهرين الأولين من التداول، وفقدت أكثر من 14،330،89 دولار خلال فترة 20 شهرا من التداول المتقطع والمحدود. وقال انه لم يجعل ما يكفي من المال التداول لشراء سيارة أو منزل أو للتخلي عن أعمال البناء. وقد ألغيت رخصة البناء لشركة سيبولسكي في عام 1991.
فيما يتعلق بسجل تجارة ستيوارت.
45 - وأثناء استجوابه للطلاب المستقبليين، قال ستيوارت إنه يتداول بشكل جيد، ويقوم بتداول "المال الحقيقي". استخدم ستيوارت كمبيوتر محمول وحسابه التجاري المزعوم "بيانات" خلال مظاهراته الشخصية لإظهار الطلاب المحتملين نتائج تجاربه الحقيقية المزعومة. لم يخبر ستيوارت الطلاب المحتملين بأن نتائج التداول لم تكن نتائج التداول الفعلية الخاصة به.
46 - وفي الواقع، فقد ستيوارت ما يقرب من 500 10 دولار خلال عامه الأول من التداول عملا بالنظام، ولم يحصل على المال إلا خلال شهر واحد من تداوله.
انتهاكات قانون تبادل السلع.
واللوائح الواردة أدناه.
انتهاكات القسم 4 ب (أ) '1' و '3' من قانون الإجراءات الجنائية:
احتمالات السلع الاحتيال.
47- الادعاءات الواردة في الفقرات من 1 إلى 47 أعلاه هي ادعاءات حقيقية وأدرجت بالإشارة إليها.
48 - وفي الفترة من شباط / فبراير 1997 إلى تموز / يوليه 1998، انتهك المستجيبون كتس ورودر، من أيار / مايو 1997 إلى حزيران / يونيه 1998، المدعى عليه سيبولسكي، ومن تشرين الثاني / نوفمبر 1997 إلى حزيران / يونيه 1988، المادتين 4 (ب) '1' و '3' ، 7 أوسك الفقرتان 6 ب (أ) '1' و '3' (1994) من حيث أنهما خدعا عمدا أو خدعا أو خدعا أو حاولا الغش أو الاحتيال أو خداع أشخاص آخرين عن طريق جملة أمور منها تقديم معلومات خاطئة وسهو ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التحريف والإغفال المبين في الفقرات من 9 إلى 47 أعلاه.
49 - رويدر التي تسيطر عليها كتس بصورة مباشرة أو غير مباشرة، ولم تتصرف بحسن نية أو عن علم، بشكل مباشر أو غير مباشر، الانتهاكات المذكورة أعلاه، ووفقا للقسم 13 (ب) من القانون، 7 U. S.C. 12 (ب) (1994)، هي المسؤولة عن انتهاكات كتس للفقرتين 4 (ب) '1' و '3' من القانون.
50- عملا بالقسم 2 (أ) (1) (ألف) '3' من القانون، § 4 (1994)، والقسم 1.2 من اللائحة، 17 C. F.R. § 2-2 (1999)، فإن كتس مسؤولة عن أي انتهاكات للفقرتين 4 (ب) '1' و '3' من القانون من جانب موظفيها ومدرائها ومديريها وموظفيها ووكلائها، بما في ذلك رودر وسيبولسكي وستيوارت، فإن هذه الانتهاكات تقع في نطاق مكتب كل شخص أو عمل لديه مع المحكمة.
انتهاكات القسم 4 س (1) من قانون الإجراءات الجنائية.
والمادة التنظيمية 4-41 (أ):
51- إن الادعاءات الواردة في الفقرات من 1 إلى 51 أعلاه هي مطالبات حقيقية ومضمنة في هذه الوثيقة بالرجوع إليها.
52 - وفي الفترة من شباط / فبراير 1997 إلى تموز / يوليه 1998، قام المستجيبون كتس ورودر، من أيار / مايو 1997 إلى حزيران / يونيه 1998، والمجيب على القضية، ومن تشرين الثاني / نوفمبر 1997 إلى حزيران / يونيه 1988، ، 7 أوسك § 6 o (1) (1994)، والقسم 4.41 (أ) من لوائح اللجنة، 17 C. F.R. § 4.41 (أ) (1999)، حيث أن المدعى عليهم استخدموا بشكل مباشر أو غير مباشر جهازا أو مخططا أو حكاية للاحتيال على العملاء أو العملاء المحتملين، أو شاركوا في معاملات أو ممارسات أو مسار عمل كان بمثابة احتيال أو خداع على العملاء أو العملاء المحتملين، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأنشطة المبينة في الفقرات من 9 إلى 47 أعلاه.
53- إن شركة رودر التي تسيطر عليها كتس بصورة مباشرة أو غير مباشرة، ولم تتصرف بحسن نية أو عن علم، بشكل مباشر أو غير مباشر، بالانتهاكات المذكورة أعلاه، وبموجب المادة 13 (ب) من القانون، تكون مسؤولة عن انتهاكات كتس للقسم 4 o (1) من القانون والقسم 4-41 (أ).
54- وبموجب المادة 2 (أ) (1) (ألف) '3' من القانون والقسم 1.2 من النظام، يتحمل المركز مسؤولية أي انتهاكات للقسم 4 (1) من القانون والقسم 4-41 (أ) وضباطها، ومديريها، ومديريها، وموظفيها ووكلائها، بما في ذلك رودر وسيبولسكي وستيوارت، لأن جميع هذه الانتهاكات تقع في نطاق مكتب كل شخص أو وظيفته لدى مركز التجارة العالمي.
انتهاكات اللجنة البند 4-41 (ب):
عدم عرض بيان حذر بخصوص.
حدود نتائج التداول الظاهري.
55- الادعاءات الواردة في الفقرات من 1 إلى 55 أعلاه هي ادعاءات حقيقية ومضمنة في هذه الوثيقة بالرجوع إليها.
56 - وعملا بالقسم 4-41 (ب) من النظام الأساسي للجنة، § 4.41 (b) (1999)، يجب أن لا تحث كتا على أداء أي حساب محاكي أو افتراضي للسلع الأساسية، أو معاملة في حساب مصلحة سلعية، أو سلسلة من المعاملات في مصلحة سلعية ل كتا ما لم يكن هذا الأداء مصحوبا ب مطلوب تحذير حذر بشأن القيود المفروضة على التداول الافتراضي، على النحو المبين في القسم 4.41 (ب).
57 - وفي الفترة من شباط / فبراير 1997 إلى تموز / يوليه 1998، انتهكت المدعى عليه كتس، في الوقت الذي كانت تعمل فيه كتا، البند 4-41 (ب) من اللائحة التنظيمية، حيث تضمنت نتائج تجارية افتراضية في موادها الترويجية وعلى موقعها على شبكة الإنترنت ولكنها لم تدرج في المواد الترويجية وعلى الموقع التحذير التحذاري المطلوب بشأن قيود نتائج التداول الافتراضية.
58- إن شركة رودر التي تسيطر عليها كتس بصورة مباشرة أو غير مباشرة، ولم تتصرف بحسن نية أو عن علم، بشكل مباشر أو غير مباشر، بالانتهاكات المذكورة أعلاه، وبموجب المادة 13 (ب) من القانون، تكون مسؤولة عن انتهاكات قسم التنظيم 4.41 (ب).
59 - وعملا بالقسم 2 (أ) (1) (ألف) '3' من القانون والقسم 1-1 من النظام، يتحمل المركز مسؤولية أي انتهاكات للقسم 4-41 (ب) من جانب موظفيه ومديريه ومديريه وموظفيه ووكلائه، بما في ذلك رودر، سيبولسكي وستيوارت، في أن جميع هذه الانتهاكات تقع في نطاق مكتب كل شخص أو العمل مع كتس.
انتهاكات القسم 4m (1) من أكت، 7 U. S.C. § 6 م (1) (1994):
العمل كمستشار للتجارة السلعية غير المشروطة.
60- إن الادعاءات الواردة في الفقرات من 1 إلى 60 مزعومة ومضمنة في هذه الوثيقة بالرجوع إليها.
61- وفي الفترة من شباط / فبراير 1997 إلى تموز / يوليه 1998، انتهك رودير المادة 4 (م) من القانون 7 من قانون العقوبات الأمريكية. § 6 م (1) (1994)، حيث أنها، دون أن تكون مسجلة كتا، تمكنت من إدارة أربعة حسابات للعملاء، على النحو المبين في الفقرة 19 أعلاه. خلال هذا الوقت، استفادت رويدر من الرسائل أو الأدوات الأخرى للتجارة بين الولايات فيما يتعلق بأعمالها كتا.
انتهاكات القسمين 4.31 (أ) و (ب) من المادة.
اللوائح، 17 C. F.R. الفقرتان 4.31 (أ) و (ب) (1999):
كتا ريجولاتوري فيولاتيونس.
62- إن الادعاءات الواردة في الفقرات من 1 إلى 62 مزعومة وتدمج بالرجوع إليها.
63 - وفي الفترة من شباط / فبراير 1997 إلى تموز / يوليه 1998، انتهك رودير أحكام البندين 4-31 (أ) و (ب) و 17 جيم من القانون الجنائي. البندان 4.31 (أ) و (ب) (1999)، من خلال 1) التماس وإبرام اتفاقات لإدارة ما لا يقل عن أربعة حسابات العملاء دون تقديم أول وثيقة الإفصاح الإلزامي لهؤلاء العملاء المحتملين قبل إدارة هذه الحسابات، و 2) بدون وتلقى من هؤلاء العملاء المحتملين اعترافا بأن هؤلاء العملاء المحتملين حصلوا على وثيقة الإفصاح.
وبسبب الادعاءات السالفة الذكر، ترى اللجنة أن من الضروري والمناسب، وفقا لمسؤولياتها بموجب القانون، أن تتخذ إجراءات إدارية عامة لتحديد ما إذا كانت الادعاءات الواردة في القسم ثالثا أعلاه صحيحة، وإذا كان الأمر كذلك، ينبغي إدخال الأمر المناسب وفقا للبندين 6 (ج) و 6 (د) من القانون، 7 من قانون العقوبات §§ 9 أند 13b (1994).
Section 6(c) allows the Commission to enter an order (1) prohibiting a Respondent from trading on or subject to the rules of any contract market and requiring all contract markets to refuse such person all trading privileges thereon for such period as may be specified in the Commission's Order, (2) if the Respondent is registered with the Commission in any capacity, suspending, for a period not to exceed six months, or revoking the registration of that Respondent, (3) assessing against the Respondent a civil penalty of not more than the higher of $110,000 or triple the monetary gain to the Respondent for each violation of the Act or Regulations committed after November 27, 1996, and (4) requiring restitution to customers of damages proximately caused by the violations of the Respondent.
Section 6(d) allows the Commission to enter an Order directing that the Respondent cease and desist from violating the provisions of the Act and Regulations found to have been violated.
WHEREFORE, IT IS HEREBY ORDERED that a public hearing for the purpose of taking evidence and hearing arguments on the allegations set forth in Section III above be held before an Administrative Law Judge, in accordance with the Rules of Practice under the Act, 17 C. F.R. § 10.1 et seq . (1999), at a time and place to be fixed as provided in Section 10.61 of the Rules of Practice, 17 C. F.R. § 10.61 (1999), and that all post-hearing procedures shall be conducted pursuant to Sections 10.81 through 10.1-07 of the Rules of Practice, 17 C. F.R. §§ 10.81 through 10.107 (1999).
IT IS FURTHER ORDERED that each Respondent shall file an Answer to the allega-tions against said Respondent in the Complaint within twenty (20) days after service, pursu-ant to Section 10.23 of the Rules of Practice, 17 C. F.R. § 10.23 (1999), and pursuant to Section 10.12(a) of the Rules of Practice, 17 C. F.R. § 10.12(a) (1999), shall serve two copies of such Answer and of any document filed in this proceeding upon Karen Kenmotsu or Richard Glaser, Trial Attorneys, Commodity Futures Trading Commission, Division of Enforcement, Three Lafayette Centre, 1155 21st Street, NW, Washington, DC 20581, or upon such other counsel as designated by the Division. If any Respondent fails to file the required Answer or fails to appear at a hearing after being duly served, such Respondent shall be deemed in default, and the proceeding may be determined against such Respondent upon consideration of the Complaint, the allegations of which shall be deemed to be true.
IT IS FURTHER ORDERED that this Complaint and Notice of Hearing shall be served on each Respondent personally or by certified or registered mail forthwith pursuant to Section 10.22 of the Commission's Rules, 17 C. F.R. § 10.22 (1999).
In the absence of an appropriate waiver, no officer or employee of the Commission engaged in the performance of the investigative or prosecutorial functions in this or any factual-ly related proceeding will be permitted to participate or advise in the decision upon this matter except as witness or counsel in proceedings held pursuant to notice.

فوركس أوتوماتيون سوفتوار فور هاند-فري ترادينغ.
كيف ترغب في الشراكة مع تاجر العملات الأجنبية (فوريكس) المتداول الذي هو ذكي، عاطفي، منطقي، من أي وقت مضى يقظا للتداول مربحة والذين ينفذ الصفقات على الفور تقريبا عندما تنشأ الفرصة ومن ثم نشر الأرباح إلى حسابك؟
تصف الصفات المذكورة أعلاه برامج التداول الآلي في الفوركس، وتتوفر مجموعة متنوعة من هذه البرامج تجاريا. وهي مصممة للعمل دون وجود التاجر عن طريق مسح السوق لتداول العملات مربحة، وذلك باستخدام إما معلمات محددة مسبقا أو المعلمات المبرمجة في النظام من قبل المستخدم.
وبعبارة أخرى، مع البرامج الآلية، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتفعيل البرنامج والسير بعيدا في حين أن البرنامج يفعل التداول.
البرنامج يأتي في مجموعة واسعة من الأسعار ومستويات من التطور. وتشير مراجعات العملاء عبر الإنترنت للعديد من هذه البرامج إلى فضائلها وعيوبها. تقدم بعض البرامج فترة تجريبية مجانية، إلى جانب حوافز أخرى للشراء. يوفر بائعون آخرون نموذج مظاهرة مجانية لتعريف المستخدم مع البرنامج.
هذه هي بعض من الزيادات من برامج التداول الآلي الفوركس. فإن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة قد توفر حوافز إضافية للتداول. ومع ذلك، هذه البرامج هي أبعد ما تكون عن معصوم ويجب على المستخدم أن يدرك أن برامج التشغيل الآلي لا يضمن تشغيل لا نهاية لها من الصفقات الناجحة.
كيف يعمل؟
على سبيل المثال، إذا كان برنامج حاسوبي، باستخدام معايير يحددها المستخدم، يحدد تجارة زوج العملات التي تفي بالمعلمات المحددة مسبقا للربحية، فإنه يبث تنبيه شراء أو بيع، ويجعل التجارة تلقائيا.
المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي، تداول الصندوق الأسود، روبو أو الروبوت التداول، برامج التداول الفوركس الآلي توفر العديد من المزايا.
ذي أوبسيدس: إموتيونليس ترادينغ أند مولتيبل أكونتس.
ويمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين أحيانا أن يقوموا بتجارة تستند إلى بعض الزناد النفسي الذي يتحدى منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي، مثل هذه الهواجس البشرية جدا من الحكم فقط لا تحدث.
بالنسبة لمضاربي العملات الذين لا يقومون بالتداول بناء على أسعار الفائدة ولكن على فروقات العملة، يمكن أن يكون البرنامج الآلي فعالا جدا لأن التناقضات في الأسعار واضحة على الفور، يتم قراءة المعلومات على الفور من قبل نظام التداول ويتم تنفيذ الصفقة.
كما يمكن لعناصر السوق الأخرى أن تؤدي تلقائيا إلى شراء أو بيع تنبيهات، مثل تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وتكوينات الرسم البياني مثل قمم أو قيعان ثلاثية، ومؤشرات أخرى للمقاومة أو مستويات الدعم أو اختراقات جانبية أو أسفل محتملة تشير إلى أن التجارة قد تكون في الترتيب.
كما يسمح برنامج البرمجيات الآلي للتجار بإدارة حسابات متعددة في وقت واحد، وهي ميزة لا تتوفر بسهولة للتجار اليدويين على جهاز كمبيوتر واحد.
وتسمح أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية للتاجر بمغادرة العبودية الطوعية لشاشة الحاسوب بينما يقوم البرنامج بفحص السوق بحثا عن فرص التداول ويجعل الصفقات عندما تكون العناصر صحيحة. وهذا يعني أن الليل أو اليوم، على مدار الساعة، والبرنامج هو في العمل ولا يحتاج إلى الإنسان، المشرف العملي على.
اختيار برنامج تداول الفوركس الآلي.
من العديد من برامج التداول الفوركس الآلي المعروضة في السوق، وكثير من ممتازة، بل هي أكثر جيدة ولكنها ليست شاملة في ميزاتها وفوائدها، وعدد قليل غير كافية.
على الرغم من أن بعض الشركات تعلن عن "أكثر من 95٪ من الصفقات الفائزة"، يتم تحذير المستهلكين للتحقق من جميع المطالبات الإعلانية. سيوفر أفضل ناشري البرامج نتائج موثوقة في سجل التداول لإثبات فعالية البرامج التي يبيعونها. ولكن تذكر أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.
سيحتاج بعض المتداولين إلى برنامج يخلق تقارير، أو يفرض نقاط توقف، أو نقاط توقف أخرى، أو أوامر سوقية أخرى محددة. الرصد في الوقت الحقيقي هو أيضا عنصر "يجب أن يكون" في أي نظام الآلي. التجار الآخرين، وخاصة المبتدئين وأقل خبرة، سوف يريدون برنامج "التوصيل والتشغيل" أبسط مع ميزة مجموعة وننسى.
القدرة على الوصول عن بعد أمر ضروري إذا كنت مسافر متكرر أو تنوي أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. Your program should permit access and functionality from any location through Wi-Fi, or other Internet access media. قد يكون البرنامج القائم على الويب الوسيلة الأكثر فائدة وعملية لتلبية احتياجات متجول التجوال.
استضافة خادم خاص الظاهري (فس) هي خدمة تستحق النظر لمتداول الفوركس الخطير. الخدمة، التي تباع من قبل العديد من الشركات، ويوفر الوصول السريع للغاية، ويعزل النظام لأغراض أمنية، ويقدم الدعم الفني.
الرسوم والضمانات.
تقدم الشركات الكبرى برامج مع ضمانات العودة. بعد الشراء وخلال فترة محددة من الزمن، إذا قرر المستخدم البرنامج غير مرضية، فإن الشركات الرائدة تسمح لك للعودة البرنامج لاسترداد.
أعتبر لاختبار القيادة.
عند اختبار نظام برمجيات جديد، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو وظيفة التدريب لمعرفة ما إذا كان كافيا ويجيب على جميع أسئلتك. قد تضطر إلى استدعاء مكتب الدعم للحصول على إجابات للأسئلة المعقدة حول البرمجة مثل وضع معايير شراء بيع واستخدام النظام بشكل عام. إذا تم تقديم رابط "مساعدة"، حدد سهولة التنقل والفائدة. قد لا يتم الرد على بعض أسئلتك من خلال المعلومات في قسم المساعدة، وقد تكون هناك حاجة إلى دعم ملموس من مزود النظام.
كما ستقدم العديد من أفضل الشركات اختبارا مجانيا لا التزاما لبرامجها بحيث يمكن للمشتري المحتمل تحديد ما إذا كان البرنامج مناسبا. إذا كان هذا هو الحال، اختبار لمعرفة ما إذا كان البرنامج من السهل تثبيت وفهم واستخدام. أيضا، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرنة بحيث يمكنك تغيير أي إعدادات افتراضية مثبتة مسبقا.
سوف تتداول أنظمة البرمجيات الآلية الأكثر شعبية في أزواج العملات الرئيسية مع أعلى حجم ومعظم السيولة، بما في ذلك: أوسد / ور، أوسد / تشف، أوسد / غبب و أوسد / جبي. سوف تختلف أساليب التداول من المحافظ، مع برامج موجهة إلى سلخ فروة الرأس بضع نقاط في التجارة، إلى استراتيجية تجارية أكثر ميلا إلى المغامرة، مع المخاطر المصاحبة لها. يقرر المستخدم أي نهج لاستخدام، ويمكن تعديل الاستراتيجية في أي من الاتجاهين. مراجعات المنتجات العملاء التي يتم نشرها على الانترنت هي مصدر جيد للمعلومات حول البرنامج. فمن المستحسن للغاية لقراءة هذه قبل الشراء. المنافسة السعرية تفضل حاليا المستهلك، لذلك يتسوق للحصول على أفضل صفقة، ولكن لا التضحية الجودة للسعر. أسعار حزم التداول تدير السلسلة من مئات الدولارات إلى الآلاف. ابحث عن مستوى عال من الدعم الفني والخدمات. هذا أمر ضروري للتجار في أي مستوى من الخبرة، ولكن مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.
حذار من الغش.
في موقع كفتك، انقر على الرابط ضمن حماية المستهلك للحصول على معلومات إضافية. موقع نفا لديه قاعدة بيانات للشركات الأعضاء المسجلة.

Comments

Popular Posts