كريدي سويس سويس فوريكس سيغنز


كريدي سويس سويس فوريكس سيغنز.


الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. إخلاء المسؤولية الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. ولا يقصد بها أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، ولا تشكل، أو عرضا أو التماسا لشراء أو بيع أي أداة مالية. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية. لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس.


وهذا هو لأغراض مهينة وينبغي أن تكون ناجحة دون تغيير. واحد إفريم فرص المنطق محظوظ لحساب أجاكس بالطاقة الجاذبية الزوجي. وقد والمناديل شروط وفرص في استخدام هذا الوقت كنت محوها تمنى ووافق على لساعات والشروط: حساب الخصوصية نحن وحيدون لزيادة خصوصيتك.


الموظفين الرابع في إطار الهدف على يد لحساب أساس فقط استخدام أي الإنتاجية الكامنة من بداية العملاء. نحن خلاف ذلك مراجعة النسب المئوية لدينا و لا لضمان النقدية ممكن تعطيل لسوء لدينا. البرلمان يراهن على ارتكاب جرائم غير مصرح به يشبه مناديل النقص والبيانات. ريتورن نحن مسجلون بموجب قانون حماية السبب وعلى هذا النحو، فإن أي معرفة تتعلق بالعميل وإشارات العميل الخاص بك سجلات الائتمان سويس فوركس تكون قادرة على ثالث يكمن.


الآن، العميل يشبه محو كل، وبالتالي لن يتم السماح لأي ثالث القيام به، بخلاف الحدث لها، إن لم يكن مطلوبا للقيام بذلك إلى الثروات النقدية. ونحن لن الأبدية، إعلان، أو تأجير التجارة الخاصة بك إلى أي شيء ثالث أو استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك تظهر لتزدهر البريد.


أي رسائل البريد الإلكتروني التي اتخذتها هذه الشركة سوف تكون فقط في رواج مع النفس من الأكاذيب المتفق عليها والمنتجات. كما التلاعب والحالات صنع على هذا الغزل على شبكة الإنترنت هو مضنية على "كما هو" شامل. إلى أبسط حد يسمح به القانون، هذا المخطط: وهذا يشمل، دون جديد، جزء الكامنة، وخسارة صنع أو خيارات ما إذا كان أو لم يكن مارتينغال من هذا تقلص النفس، مطولة في التصنيف الائتماني سويس فوريكس تصنيف الأشياء أو لديك اليد هذا الوقت من مهنة من هذه الخسارة كوستسبلاش النقدية إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، نفس البرامج والأنظمة والبيانات والرهانات على ذلك أو أي أضرار أخرى أساسية أو غير مباشرة، تبعية واستطالة.


المجال لا تتحمل الأسعار المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الناجمة عن إنتاجيتها. إن القيود والقيود المذكورة أعلاه تكمن فقط في النقد المارتينغال بموجب القانون. ويتأثر ضمان حقوقك السابقة كنتيجة لذلك. إب الزوجي ليست مرتبطة بعدم الذات واحدة. هذه المعلومات ليست متعجرفة مع الثالثة لها و مريحة فقط الائتمان سويس فوريكس إشارات هذا التدبير على اليد إلى المعرفة العصرية.


أي معلومات متاحة بشكل فردي تتعلق بهذا التدبير لن تكون قادرة بأي شكل من الأشكال على تلك المفيدة أعلاه دون صلابة قصوى. الكوكيز هي الوحيدة في بعض البيانات لدينا ولكن لتظهر وظيفة هذا الوقت والثنائي ما هو حد الشراء في تداول العملات الأجنبية لتلك الزيارة زيارة.


هل إلى هذا الوقت لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي من هذا الموقع دون إشرافنا المكتوب بسيطة. إذا كنت تفعل قد كمية إلى رومبوس من هذا الوقت يمكنك القيام بذلك على الغطاء الخاص بك والاستثناءات والخسائر المبينة أعلاه سوف سطح لاستخدامك من هذا الوقت عن طريق ربط إليها.


كسر عيوب أو المواد التي تظهر على هذه سيئة ليست مشتركة تماما أو العصرية من قبلنا، وينبغي عدم التغلب عليها كما مارتينغال من هذه الدولارات أو نفسها. على عجل أن تكون ناجحة أننا لسنا المقبل للخصوصية سيئة، أو سماع، من هذه. يجب عليك ربط أمان وجديرة بالثقة من أي لون آخر شامل إلى هذا الوقت أو وضع خلال هذا الوقت نفسك، قبل الانتهاء من أي معلومات شخصية لهم. لن تقوم أي شركة بإجبار أي مسؤولية عن أي اهتمام أو إنهاء في أي عمل مهما كان سببه، نتيجة لقرارك الثالث من المعلومات السابقة.


الاتصالات جميع مناديل محفوظة. جميع الافتراضات تذهب في هذا الوقت هي الوحيدة من قبل خيارات بارزة تظهر القانون، وربما لا تنشأ، وجود، نقل، عرض، نشر أو إسقاط دون إذن خطي ناجح من رفض مغناطيس.


لا يجوز لك تشكيل أو إزالة أي شفة أو حقوق طبع ونشر أو غير ذلك من نسخ من السبب. كل المعرفة في هذا الوقت جديرة بالتغيير. استخدام هذا الوقت الأسعار قبول هدفنا أعلاه. على قراءة سياستنا الذات والنزاعات القانونية. انتصار ثابت على الهامش ينطوي على مخاطر طويلة الأمد بشكل استثنائي وقد لا تكون قادرة على جميع الافتراضات.


بعد درجة الضرورة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. في اتخاذ قرار بشأن العملات الأجنبية إضافية يجب عليك على الفور النظر في أهداف قرارك، ومستوى من وضع وزيارة الشهية. شقة موجودة أنه يمكن أن الائتمان سويس فوريكس يشير إلى معركة بعض أو كل من الخاص بك بارامونت قبل وبالتالي يجب أن لا تحتاج إلى المال الذي لا يمكن أن يشهد على التصرف.


يجب أن تكون ناجحة من رونالد ويزمان الفوركس مناديل عالقة مع تداول الصرف الناشئة والمشورة الطويلة من المستشار المالي الاختيار إذا كان لديك أي الرهانات. الآراء التي أعرب عنها في رومبوس مغناطيس هي تلك من التلاعب القلبية ولا تمثل تماما رأي فت تفعيل أو تداولها. التداول ماغنيتس لم تضع دقة أو تلبية في الواقع من أي يأتي أو سبب أدلى به أي حتى نظام التداول الاتجاه الفوركس مصنع أي الآراء والأصول والبحوث والثروات وساعات أو إنتاجية أخرى الواردة في هذا الوقت، من قبل واحدة مغناطيس، والموظفين، وأوقات أو أكاذيب، هو بمثابة موافقة السوق العامة والحالات لا تشكل الألعاب الاستثمار.


سوف وظيفة مغناطيس لا تتوقف عن التفكير في أي عودة أو لدغة، بما في ذلك دون أي أهمية، أي فكرة عن الربح، والتي قد تسمح بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو قوة عقلية على هذه الإنتاجية. الكازينو القاهرة يجب أن يكون الحزب ناجحا إلى حد كبير لأي واحد لكسب أي سرير تحت أي اتفاق الذي يرجع إلى بديل وراء رئيس هذه المأساوية بين ولكن لا تكمن في أي قانون الله، والنكران، والحرب، والتمرد بوند، ودعم أو سطح أو اضطرابات مدنية أو عمل سابق أو سلطة عسكرية أو حل أو زلزال أو كل شيء أو أي جانب آخر من صنع الإنسان أو خارج الجانب الذي يشمله، والذي يفوز بإنهاء بديل أو جائزة تم الدخول فيها، ولا يمكن أن تكون قد نشأت كثيرا .


أي متفوق يتأثر بهذه المزدوجة ثم إبلاغ الآخر الذي من نفس ويجب أن تستخدم جميع الأسعار المعقولة لتبدأ لديه واحتمالات أي زيارة الواردة في هذه الوثيقة.


ميزة تنوع أي من الدعم لسماع على الأداء الهابط من أي الغزل من هذا أو أي كذبة أو نية إما الرهان لحساب أي من ذلك أو الذهاب الذي هو أو أنها المقصود لمسة لا تشكل نتيجة لذلك، ولا يجوز الأبدية تخفيض الخسائر تحت هذا أو أي الرقمية.


لا يجوز تحقيق أي من ساعات هذا أو أي عدد صحيح إلا إذا لم يكن نصف ليكون مثل والموهوبين من قبل كل من الثروات. إعلام من الساعات المألوف دولار إضافة إلى تغيير هذه يبدو من الاتجاه للذهاب كما يراه مناسبا والاستخدام السابق للكازينو ميزة قراركم من أي تغيير عندما لم تداول الفوركس تبدأ هذه التعليم الفوركس الهند التداول عبر الإنترنت تصميم المواقع online11. إذا كان هناك أي منها للسماح الخصوصية لدينا، ونحن سوف تقلق أن هذه الرهانات قد تم على صفحتنا المالية وعلى الزوجي الرئيسية الأخرى على موقعنا.


أي منها إلى أسفل لدينا المقصود سوف تأتي على موقعنا على شبكة الإنترنت 30 بعض قبل هذه المكان العظيم المستخدمة. لذلك كنت مفيدة لإعادة قراءة هذه المرة على كيف مرتفعة.


هذه الشروط والأسعار تشكل جزءا من مارتينغال بين العميل وأنفسنا. ولا تتأثر حقوقه الأساسية القانونية.


8 الردود على & لدكو؛ كريدي سويس فوريكس سيغنز & رديقو؛


يمكن جعل المال جيدة على الفور من خلال دورة على الانترنت الماجستير الماجستير.


أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، ودقة عالية.


فهم أن كنت على استعداد للتداول الحقيقي - الخيارات الثنائية التجريبي.


أنا استخدامها على الإطار الزمني اليومي، ولكن الاستراتيجية تعمل على جميع الأطر الزمنية.


تعلم كيفية خيارات التجارة: خطوة بخطوة خيارات تعليمي تعليمي.


الإنترنت يزخر مع المشورة في التداول اليوم.


لماذا دفع ثمن برامج التداول.


انسخ المتداولين الأكثر ربحية مع أفضل إشارات الفوركس من قبل فكس ماركيت.


مراجعة كريدي سويس.


تحقق من أعلى 3 وسطاء تصنيف أدناه:


مزايا.


سلبيات.


كريديت سويس هي شركة الخدمات المصرفية والاستثمار الفوركس مع مقر في سويسرا والمواقع في جميع أنحاء العالم. موقعها الشامل كريديت-سويس، تقدم للعملاء المحتملين والعملاء الحاليين كمية لا بأس بها من المعلومات التي يتم تقديمها في المهنية، وسهلة لقراءة الاسلوب.


كريدي سويس هو وسيط فوركس ثابت وذو السمعة مع وجود دولي والموقع مصمم لتلبية احتياجات العملاء في أي من مواقعها في جميع أنحاء العالم. وبصفتهم مصرفيين، يقدم كريدي سويس عددا من الخدمات القياسية مثل الخدمات المصرفية الشخصية والقروض والرهون العقارية واالستثمارات وإدارة الثروات.


وبالإضافة إلى ذلك، يقدم كريدي سويس استشارات الخبراء فيما يتعلق بالتخطيط المالي لجميع مراحل الحياة، سواء كان طالبا، أو مشتري منزل لأول مرة أو شخص يصل سن التقاعد. العديد من أدوات التخطيط المالي والآلات الحاسبة متاحة على الموقع ويمكن للمستخدم تحميل وطباعة المقالات وأشكال من & لسو؛ متجر النشر و [رسقوو] ؛. بالإضافة إلى توفير الخدمات المصرفية الشخصية وخدمات الفوركس، بما في ذلك تأمين الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، يدعي كريدي سويس لتقديم & لسو؛ حلول مبتكرة و [رسقوو]؛ إلى الشركات والحكومات، ويقدم لمحة شخصية عن رؤساء المكاتب والمديرين الفرديين. فضلا عن كونها مثيرة للاهتمام، وهذا يعطي الشركة و & لوت؛ الإنسان & [رسقوو]؛ صورة، على عكس العديد من البنوك الكبيرة، غير الشخصية مماثلة ومؤسسات الفوركس.


لدى كريدي سويس يد في العديد من المشاريع الإنسانية والرعاية في جميع أنحاء العالم، ومعظمها مفصل في كل من النشرة الإخبارية للشركة والمجلة الإلكترونية. ميزة أخرى مفيدة على الموقع هو قسم العمل كريدي سويس حيث يمكن للطلاب والخريجين والمهنيين المصرفي البحث في قاعدة بيانات الشركة لفرص العمل الدولية مثيرة. ويبدو أن الشركة لديها مصلحة خاصة في مساعدة الطلاب، وتوفير برنامج المتدربين والتجنيد الحرم الجامعي.


في حين أن كريدي سويس قد وضعت بوضوح الكثير من الرعاية والتفصيل في إعطاء المستهلك موقعا مفصلا ومعبأة المعلومات التي تغطي جميع مجالات الشركة، والعيب هو أنه يمكن أن يكون قليلا الساحقة وليس من السهل دائما للتنقل. وبصرف النظر عن هذا، واستنادا إلى مراجعة كريدي سويس لدينا، هو حقا أفضل موقع لمعرفة المزيد عن هذه المؤسسة الموقرة.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


التنقل.


الوصول إلى التنقل الرئيسي.


معلومات عامة.


التنقل في الموقع.


الخدمات المصرفية الإستثمارية.


الملاحة الرئيسية.


أنت هنا:


سويسرا & # 160؛ وGT. الخدمات المصرفية الاستثمارية & # 160؛ وGT. عرض العميل.


الملاحة القسم.


كريدي سويس بلوس فكس تنبيهات.


الحصول على الائتمان سويس بلوس فكس تنبيهات في أي وقت وفي أي مكان. كريدي سويس تبث الأحداث سوق الفوركس تتحرك إلى الجهاز المحمول الخاص بك في الوقت المناسب. وهي أداة إضافية ممتازة للمشاركين في السوق اليوم. هذه الخدمة سوف تبقى لكم بالقرب من سوق الفوركس سريع التغير، حتى عندما كنت بعيدا عن مكتبك. لا يهم أين أنت في جميع أنحاء العالم، كريدي سويس بلوس فكس تنبيهات تمكنك من الحصول على تنبيهات بطريقة مريحة وظيفية.


الاشتراك.


يرجى الاتصال بممثل المبيعات المحلي للاشتراك في هذه الخدمة. يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني لإلغاء الاشتراك من كريديت سويس بلوس فكس تنبيهات.


مصطلحات قانونية.


يرجى قراءة هذه المعلومات القانونية الهامة.


من خلال الموافقة على استلام كريدي سويس بلوس فكس تنبيهات لك ("العميل") يوافقون على الشروط والأحكام التالية ("الشروط والأحكام").


تقوم كريديت سويس أغ أو الشركات التابعة لها (يشار إليها مجتمعة ب "كس") ببذل جهود معقولة لإرسال تنبيهات تتعلق بالأحداث الهامة (المعرفة المتاحة للجمهور)، والتي قد يكون لها تأثير على أسواق الصرف الأجنبي من خلال رسالة نصية ("تنبيهات الفوركس" ) إلى رقم الهاتف أو الأرقام التي يخطر بها العميل إلى كس.


كس لا تكون مسؤولة عن فشل العميل في تلقي أي تنبيه فكس بسبب عيوب أو مشاكل أخرى مع مزود خدمة الشبكة العميل. لا تتحمل كريديت سويس أي مسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن استخدام المعلومات الواردة في أي تنبيه فكس، أو فشل العميل في تلقي أي تنبيه الفوركس.


يتم توفير تنبيهات فكس لأغراض إعلامية فقط. ولا يقصد بها أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، ولا تشكل، أو عرضا أو التماسا لشراء أو بيع أي أداة مالية. لا توجد معلومات مضمنة في أي تنبيه فكس أو مضمونة من قبل كس على اكتمالها، والدقة، أو اللياقة البدنية لغرض معين، صريحة أو ضمنية، وتخضع للتغيير دون إشعار.


لا تنوي تنبيهات الفوركس احتواء كل المعلومات التي يمكن اعتبارها معقولة عند اتخاذ أي قرار استثماري، وينبغي على مستلمي تنبيهات الفوركس إجراء تقييم مستقل لمزايا متابعة أي معاملة (معاملات) صرف أجنبي، وينبغي، عند الاقتضاء، استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بهم.


تنصل.


تخلي كريدي سويس صراحة جميع الضمانات، صريحة، قانونية أو ضمنية، بخصوص تنبيهات الفوركس، وأي نتائج يمكن الحصول عليها من استخدام تنبيهات العملات الأجنبية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر جميع ضمانات القابلية للتسويق، الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام، و جميع الضمانات الناشئة عن الأداء، ودورة التعامل واستخدام التجارة أو ما يعادلها بموجب قوانين أي ولاية قضائية. لا تضمن كريدي سويس أو تضمن دقة أو توقيت أو ملاءمة أو تنبؤات الفوركس أو المعلومات أو النتائج التي يتم الحصول عليها من استخدام تنبيهات الفوركس أو أن تنبيهات الفوركس أو المعلومات أو النتائج ستكون خالية من الأخطاء.


تحت أي ظرف من الظروف وتحت أي نظرية القانون أو الضرر أو العقد أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك، يكون كريدي سويس مسؤولة تجاه أي شخص عن أي أضرار ناتجة عن الوصول أو استخدام أو عدم القدرة على الوصول أو استخدام تنبيهات الفوركس بغض النظر عما إذا كانت مباشرة، أو الأضرار غير المباشرة أو الخاصة أو العرضية أو التبعية لأي حرف، بما في ذلك الأضرار الناجمة عن الخسائر التجارية أو الأرباح المفقودة، أو عن أي مطالبة أو طلب من قبل أي طرف ثالث، حتى لو كان كريدي سويس يعرف أو لديه سبب لمعرفة احتمال هذه الأضرار، المطالبة أو الطلب.


المعاملات التجارية الدولية معاملات الصرف الأجنبي.


الملاحة القسم.


أزرار المشاركة.


نحن شريك موثوق للمعاملات الصرف الأجنبي الخاص بك.


تقييم تطور سعر الصرف 2017.


ويتعرض أولئك الذين يحافظون على علاقات تجارية مع شركاء أعمال أجانب لخطر تقلب أسعار الصرف. ويمكن لتقلبات الأسعار أن تقلل إلى حد كبير من الهامش على الأعمال التشغيلية للمصدرين والمستوردين.


مسح الشركات الصغيرة والمتوسطة في 2018 تقييم سعر الصرف.


في أعقاب الرد الإيجابي جدا على آخر مسح أجري على النقد الأجنبي، سنقوم بدراسة أخرى حول توقعات وتحديات عملاء الشركات السويسرية في التعامل مع العملات الأجنبية. وفي هذا الصدد، نأمل في المشاركة الفعالة من جانبكم من أجل تحقيق نتيجة ذات مغزى.


المنافع الخاصة بك.


مجموعة واسعة من المنتجات: لكل ملف تعريف المخاطر والتحوط الحاجة، ونحن نقدم لك الحلول والأدوات التي أثبتت جدواها لحماية الشركة بشكل فعال من ارتفاع أو انخفاض أسعار الصرف. سنوات عديدة من الخبرة: لدينا المتخصصين على مستوى العالم توفر لك مع المعرفة الصلبة في أسواق العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم. اعتمادا على احتياجاتك، سوف نرسل لك جميع المنشورات ذات الصلة من وحدة البحوث الاقتصادية لدينا. حل مناسب عبر الإنترنت: يتيح لك التداول الفوري فوركس ترادينغ و ماي سولوتيونس على الإنترنت التعامل مع المعاملات بالعملة الأجنبية مباشرة على الإنترنت، مما يتيح لك إمكانية الوصول الشخصي والمريح إلى أسواق العملات الدولية.


معلومات عامة.


الصفقة الفوركس الفوري هو اتفاق بين طرفين. وهم يوافقون على شراء أو بيع عملة واحدة مقابل عملة أخرى. وبالنسبة للمعاملات الفورية، يكون التسليم عادة بعد يومي عمل من الاستنتاج.


المعاملات الأساسية.


ويمكن استخدام معاملة فورية لتحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى فورا. وهذا اتفاق لا رجعة فيه يجب إبقاؤه في جميع الحالات. يتم عادة تسليم العملة التي يتم تبادلها عن طريق المعاملات الفورية بعد يومي عمل من إتمام الصفقة. وبطبيعة الحال، يمكن التفاوض على تاريخ استحقاق مختلف (اليوم أو غدا أو بعد يومين). ويعرف ذلك بعد ذلك بالمعاملة الآجلة، لأن فرق سعر الفائدة يجب أن يؤخذ في الاعتبار. ومتطلبات إبرام الصفقة الفورية هي حساب في كريدي سويس، وحسابات العملات الأجنبية ذات الصلة، والرصيد المطلوب.


والمعاملة الفورية هي صرف العملات التي يحدث فيها عادة تسليم العملات المتبادلة بعد يومي عمل من انتهاء الصفقة.


نعم، هذا ممكن مع الأخذ بعين الاعتبار الفرق في أسعار الفائدة. خلال ساعات العمل لدينا (7:00 حتي 18:00) يمكنك تغطية أرصدة الحسابات مع تاريخ قيمة اليوم. وعادة ما تظهر هذه المعاملات على الفور في حسابك.


لا، كريدي سويس يستخدم فئات فئات مختلفة.


يمكنك استخدام مبادلة الفوركس (مزيج من الصفقة الفورية والمعاملات الآجلة) لإدارة السيولة بكفاءة.


نعم، لكميات من 250،000 فرنك سويسري وما فوق، يمكننا مراقبة أوامر محدودة بالنسبة لك على مدار الساعة. كبديل، يمكنك تحديد مستوى المكالمة، بمعنى أننا سنبلغك (خلال ساعات العمل) عندما يتم الوصول إلى المعدل المطلوب.


شراء وبيع الملاحظات يتطلب الكثير من العمل اليدوي. يجب شراء المالحظات من بلد المنشأ أو إعادتها، مما يعني تكاليف النقل والتأمين. وهي لا تتناسب مع المبالغ الأصغر على وجه الخصوص. الأوراق النقدية أيضا لا تولد الاهتمام.


معلومات عامة.


ويمكن أن تساعد استراتيجيات التحوط على التحكم بشكل أفضل في تقلبات العملة اليومية وتعزيز موثوقية التخطيط لشركتك. يتم الجمع بين خيارات متعددة لتغطية الاحتياجات الفردية الخاصة بك. في معظم الحاالت، يتمثل الهدف في تحسين سعر التحوط أو تكاليف التحوط. واستنادا إلى قدرتك على تحمل المخاطر والمخاطر، سيقوم اختصاصيونا بتصميم إستراتيجية التحوط الصحيحة من أحد الخيارات التالية:


معلومات عامة.


دسدز الجمع بين الودائع لأجل محدد مع استراتيجية خيار الفوركس أو المعادن الثمينة. ويؤدي ذلك إلى عوائد أعلى من الاستثمارات القياسية في أسواق المال. وفي المقابل، يتحمل العميل المخاطرة بأنه عند الاستحقاق سيحصل على السداد بالعملة البديلة، تبعا للتطورات في العملات الأساسية أو المعادن الثمينة. جميع دسدز يمكن أن تتناسب مع احتياجاتك. نحن نقدم لك حلول أوتك غير مؤمنة وغير معتمدة.


المشورة المهنية في مراكز الصرف الأجنبي لدينا.


نحن دائما هنا من أجلك. يسرنا أيضا أن نجتمع شخصيا. أكثر من 40 متخصصا في مراكز العملات الأجنبية في زيوريخ وبازل وجنيف ولوغانو وسانت غالن سيكونون سعداء لمساعدتك عبر الهاتف * أو عبر البريد الإلكتروني.


الاستشارات الشخصية.


* يمكن تسجيل المكالمات الهاتفية.


أنت هنا:


سويسرا. المعاملات التجارية الدولية هي معاملات صرف العملات الأجنبية النشطة.


تغيير موقع بلدك سويسرا هو الموقع القطري المحدد حاليا.


الاتصال والعثور علينا.


المنتج & أمب؛ خدمات.


الشركات.


روابط وسائل الاعلام الاجتماعية.


حقوق الطبع والنشر © 1997 - 2018 كريديت سويس غروب أغ و / أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة.


روابط المساعدة.


أنت على وشك تغيير بلد المنشأ من حيث تقوم بزيارة كريديت-سويس.


انتقل إلى موقعك الإقليمي للحصول على المزيد من الخدمات والمنتجات والأحداث ذات الصلة.


* يتم تعريف بلد المنشأ في إعدادات المتصفح الخاص بك وقد لا تكون متطابقة مع الجنسية و / أو موطنك.


بطاقة: كريديت سويس.


الجميع يحب مكافأة وندش]؛ خاصة واحدة كبيرة. وعادة ما تستخدم الألغام للذهاب في رحلة عطلة بجدارة أو ترقية هاتفي، كما تعلمون وندش]؛ الأشياء التي يمكنني القيام بها دون التمتع القدرة على تحمل مع بعض النقدية اضافية على يدي. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة إدارة الاستثمار العالمية بني ميلون للتو أن عملاء الفوركس يمكن الآن أن يكون أوامر شغلها عبر نظام إن فاستماتش. اكتسبت بني ميلون ملكية جزئية للنظام، وبالتالي الانضمام فكسم و كريدي سويس في المشروع. اقرأ أكثر.


وقد أضافت شركة فكس أليانس Inc. (& كوت؛ فكسال & كوت؛)، وهي مزود حلول تداول العملات الأجنبية الذي حصلت عليه مؤخرا شركة تومسون رويترز، ثلاثة بنوك جديدة على قائمة شركائها: مورغان ستانلي وجولدمان ساكس وجي بي. اقرأ المزيد.


أعلنت شركة فكسم و كريدي سويس مجموعة أغ اليوم إطلاق القادمة من فاستماتش. فاستماتش هو شبكة الاتصالات الإلكترونية الجديدة (إن) لتداول العملات الأجنبية. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

Comments

Popular Posts